تجربتي مع عملية زراعة الشعر للرجال

تجربتي مع عملية زراعة الشعر للرجال

تعد عمليات زراعة الشعر باختلاف أنواعها وخاصة عملية زراعة الشعر للرجال من أكثر التقنيات التجميلية التي لاقت رواجاً ، حيث يعاني نسبة كبيرة من الرجال من الصلع الوراثي أو الهرموني أو الثعلبة أو غيرها من المشكلات التي تؤدي لتساقط الشعر بشكل غزير يؤثر على مظهرهم الخارجي وثقتهم بأنفسهم فيلجأون لتجربتي مع عملية زراعة الشعر للرجال لمعرفة علاجات تساقط الشعر المختلفة من منتجات موضعية وجلسات حقن الشعر بالبلازما والميزوثيرابي وغيرها.

ولكن حتى الآن لم تظهر تقنية أكثر نجاحاُ وفعالية من زراعة الشعر التي حققت نتائج مبهرة ولاقت رضا واستحسان الكثير ممن جربوها، نعرض لك اليوم مجموعة من التجارب الحقيقية لرجال قاموا بإجراء عمليات زراعة الشعر يتحدثون عن تجربتهم ونتائجها على حياتهم.

تجربتي مع عملية زراعة الشعر للرجال

 

فعالية عملية زراعة الشعر للرجال

لاقت عملية زراعة الشعر للرجال نجاحاً باهراً لنتائجها الفعالة في منح الشخص مظهراً طبيعياً وجذاباً، ووفق موقع Realself  فإن نسبة 93% ممن أجروا عملية زراعة الشعر أبدوا سعادتهم بالنتائج وقالوا إن التجربة تستحق!

أياً كان أسباب تساقط الشعر فإن زراعة الشعر حلاً مثالياً وفعالاً، وتوجد أنواع مختلفة من تقنيات زراعة الشعر، ومن أشهر أنواع زراعة الشعر: 

  1. زراعة الشعر بتقنية اقتطاف البصيلات: تعتمد على اقتطاف الطعوم من المناطق الغنية بالشعر مثل الجانبين أو الظهر أو الجزء الخلفي من الرأس وزراعتها في المناطق المرغوبة.
  2. زراعة الشعر بالشريحة: هي الأسهل والأسرع حيث يقوم الطبيب باستخراج شريحة من فروة الرأس واستخدامها في زراعة الأماكن المرغوبة.

زراعة الشعر

 

تستغرق عمليات زرع الشعر وقتاً من يومين إلى ثلاثة أيام وكذلك لا تظهر النتائج النهائية إلا بعد مرور سنة أو سنة ونصف حتى ينمو الشعر المزروع ويغطي المنطقة بشكل كامل.

 

⁨‎⁨زراعة الشعر⁩⁩

 

تجارب زراعة الشعر للرجال

تجربتي مع زراعة الشعر ناجحة 

كما وصفها Muthynarayan الذي يسمي تجربته بالمذهلة والرائعة، يصف معاناته مع تساقط الشعر التدريجي الذي حدث له إلى أن أصبح أصلعاً تماماً مما أثر سلباً على ثقته بنفسه وشعوره بالرضا عن مظهره وكذلك أثر على أدائه في عمله وليس حالته النفسية فحسب.

يحكي صاحب التجربة معاناته في عمله حيث يعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات ويتعامل مع العملاء بشكل مباشر والمظهر الجيد أمر مهم جداً في عمله لهذا تأثرت ثقته بنفسه وأدائه في العمل نتيجة الصلع وفقدان الشعر الذي حدث له.

يقول صاحب التجربة أنه لم يكن يعتقد بفاعلية عمليات الزراعة وأياً من هذه التقنيات لذا لجأ للأدوية والعلاجات الموضعية وجرب الكثير منها ولم يلاحظ أي نتيجة، في النهاية قرر البحث ومعرفة ما هي عملية زراعة الشعر.

يؤكد صاحب التجربة على أن اختيار الطبيب والعيادة أمر في غاية الأهمية لنجاح عمليتك ولضمان سلامتك حتى لو تطلب منك الأمر أن تسافر مسافات طويلة مقابل إجراء العملية على يد طبيب تثق به. 

يقول أنه بعد البحث توصل إلى عيادة في مدينة بعيدة عنه وحجز موعداً وسافر إليها وبالفعل أجرى عملية زراعة الشعر والآن وبعد عملية زراعة الشعر ومرور مدة نبت الشعر كله وأنه يستمتع الآن بكثافة شعر مذهلة كما وصفها وأنه ينصح كل من يعاني من الصلع بالبحث عن الطبيب الثقة أولاً حتى لو كان بعيداً عنه بمسافات طويلة.

تجربة زراعة شعر ناجحة

 

تجربة زراعة شعر رائعة بفضل طبيب مميز

يقول Rajideep أن تجربته في زراعة الشعر لم تكن سهلة أبداً، بل كانت رحلة شاقة بسبب البحث عن الطبيب الثقة. 

يحكي صاحب التجربة معاناته مع تساقط الشعر الغزير حتى بدت جبهته أكثر اتساعاً مما جعل مظهره يتأثر كثيراً وهنا قرر البحث عن عملية زراعة الشعر، يقول أنه يوجد عدد كبير جداً من العيادات والمراكز التي يمكنك إجراء عملية زراعة الشعر فيها بمبلغ ضئيل ولكن أي منهم يمكنك الوثوق به؟

هنا أدرك أن الأمر ليس سهلاً وأن اختيار الطبيب هي الخطوة التي تتطلب وقتاٌ ومجهوداً لأفضل طبيب زراعة شعر يمكنك الوثوق به. 

اعتمد صاحب التجربة على عدة أمور في الاختيار أبرزها:

  1. سؤال المرضى السابقين الذين أجروا زراعة الشعر عند هذا الطبيب.
  2. سمعة الطبيب والتقييمات التي حصل عليها.
  3. هل هو متخصص فعلاً في عمليات زراعة الشعر وله خبرة طويلة بها؟

يقول Rajideep أن العملية الجراحية كانت سلسة جداً بفضل مهارة الطبيب وأن الطاقم الطبي في العيادة كان داعماً لأقصى حد وكان هذا أحد أسباب شعوره بالراحة والاطمئنان مما أدى لنجاح العملية. 

يستكمل Rajideep: “بدأ الشعر الجديد في الظهور خلال الخمس شهور الأولى من إجراء العملية، ولقد مر الآن أكثر من عام وأنا أنعم بشعر كثيف ينمو بشكل مذهل، من المستحيل أن يلاحظ أحد لم يعرفني من قبل أنني كنت أعاني من تساقط الشعر من قبل، لا أواجه أي مشاكل بعد العملية وكل شيء على مايرام”.

تجربة زراعة شعر رائعة بفضل طبيب مميز

 

تجربة زراعة الشعر بطريقة اقتطاف البصيلات

وصف kyleadams تجربته في زراعة الشعر بطريقة اقتطاف البصيلات أنها بدون ألم تقريباً، كما أبدى سعادته بالتجربة وأنه يعتبرها من العميات الناجحة.

يصف صاحب التجربة حالته بعد العملية كما يلي: “في اليوم التاسع من إجراء العملية كان الاحمرار في فروة رأسي لايزال موجوداً ولكن معظم القشور قد خرجت نتيجة غسل شعري بالشامبو وكنت على فضول شديد أن أرى متى سيختفي هذا الاحمرار. وفي اليوم الحادي عشر من العملية اختفى الاحمرار تماماً! كل شيء يسير على مايرام، والآن بعد مرور عام أشعر بالرضا عن مظهري وشعري وأشعر بالتفاؤل الشديد لقد كانت تجربة ناجحة”. 

تجربة زراعة الشعر بطريقة اقتطاف البصيلات

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربة طبيب أجرى عملية زراعة الشعر

يقول صاحب التجربة الذي يعمل طبيباً أنه كان يعاني من الصلع ورغب في خوض تجربة عملية زراعة الشعر، ووصف النتائج بهذه الجملة “أصبحت أحب شبابي!”. 

وصف العملية الجراحية التي أجراها بأنها مثالية وخالية من العيوب، والآن في العام الأول من العملية أصبح مظهر شعره طبيعياً للغاية وناعماً ويغطي فروة رأسه تماماً مما يشعره بالسعادة.

تجربة طبيب أجرى عملية زراعة الشعر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربة زراعة شعر بنتائج مذهلة بعد 15 شهر

يروي “كالم” صاحب التجربة ما حدث معه عندما قرر إجراء عملية زراعة الشعر واختار الطبيب والعيادة بتأن شديد، يقول أن الطبيب وفريق العمليات اهتموا بكل تفصيلة من تفاصيل العملية (خدمة ما قبل العملية – أثناء العملية – عناية شديدة أثناء النهار – عناية بعد العملية وخدمة الرعاية). 

يقول “كالم” أن الطبيب والفريق الطبي ظلوا على اتصال معه لمدة تزيد عن 15 شهراً لمتابعة نتائج العملية، ووصف التجربة بأنها مذهلة من البداية إلى النهاية وأنه سعيد بالنتائج كثيراً بعد مرور 15 شهراً هناك فرق واضح في الصور  قبل (يناير 2020) ثم اليوم (أبريل 2021).

تجربة زراعة شعر بنتائج مذهلة بعد 15 شهر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربة عملية زراعة شعر بعد مرور 100 يوم

يقول Bixnood  صاحب التجربة الذي يشاركنا نتائج عملية زراعة الشعر التي أجراها بعد مرور 100 يوم عليها أنه سعيد للغاية للمظهر الذي يبدو عليه شعره الآن، هناك الكثير من الشعر الذي نمى وزادت كثافته، ووصف نتائجه بالرائعة والسريعة وأن العملية ناجحة. 

كان هناك بعض الأمور التي تقلق صاحب التجربة في بداية إجراؤه للجراحة مثل وجود بعض الاحمرار في الجزء الخلفي من رأسه الذي استمر حتى الأسبوع العاشر ولكنه اختفى بعد هذا، وقال إنه بدأ يشعر ببداية نمو كل شعره بعد مرور 10 أسابيع من إجراء الجراحة.

تجربة عملية زراعة شعر بعد مرور 100 يوم

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

تجربتي مع زراعة الشعر للنساء

مميزات زراعة الشعر بتقنية البيوفايبر BIOFIBRE

نتائج عملية زراعة الشعر بعد 3 اشهر

نصائح بعد زراعة الشعر

مميزات زراعة الشعر الطبيعي

تجربتي مع زراعة الشعر