الأرخص ليس دائماً الأفضل.. لا تتنازل عن جودة زراعة الشعر التي تستحقها

زراعة الشعر مع بزرة ميد

تُشكل عمليات زراعة الشعر عامل جذب لكل من الرجال والنساء على السواء، حيث أن كلا الجنسين دائماً ما يسعون لاستعادة تاج رأسهم وبالتبعية استعادة المظهر الشاب الأكثر أناقة وتألقاً. تتردد العديد من الأسئلة حول هذا الإجراء التجميلي الشائع، أبرزها يتعلق باحتساب التكلفة وكيفية تحديد الأنسب بين العروض المتاحة.

أول النصائح المُقدمة في هذا الصدد هي ضرورة عدم الانسياق وراء العروض المُغرية التي تتضمن أسعاراً منخفضة لدرجة تتنافى مع المعقول، حيث أن الأمر هنا ليس منوطاً فقط بالتكلفة إنما بمستوى الخدمات التي سوف تلقاها في مقابله، لذا يُفضل من البداية التوجه إلى أحد المراكز الكبرى ذات الباع الطويل بهذا المجال الطبي والجديرة بالثقة مثل مركز بزرة ميد (Bizrah Med)، لما يقدمه من خدمات طبية فائقة الجودة بمتوسط تكلفة هي الأفضل بالمنطقة العربية.

قبل وبعد زراعة الشعر في مركز بزرة ميد

 

أفضل تقنيات زراعة الشعر 

تمثل التقنية المستخدمة في عملية زراعة الشعر أول المعايير التي يجب النظر إليها لتحديد مدى ملائمة تكلفتها، بطبيعة الحال فإن العرض الأفضل هو الذي يوفر أفضل التقنيات الطبية بأقل تكلفة ممكنة، مثال ذلك عروض مركز بزرة الطبي لزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (FUE).

تحظى تقنية الاقتطاف بشعبية كبيرة حول العالم وهذا بفضل تميزها عن طرق زراعة الشعر التقليدية في نواحي عديدة أبرزها ما يلي:

  • أقل توغلاً من نظيرتها -تقنية الشرائح (FUT)- وبالتبعية آثارها الجانبية طفيفة وأقل شدة.
  • لا تترك أدنى أثر لأي ندوب أو شقوق جراحية.
  • تحتاج قضاء فترة نقاهة أقصر ويمكن التعافي منها تماماً في غضون أسبوع واحد.
  • ملائمة لكافة أنواع عمليات زرع الشعر مثل “زراعة شعر الحاجب، زراعة اللحية، تكثيف الشارب”.
  • تسمح تقنية (FUE) بزراعة عدد أكبر من البصيلات خلال ذات الجلسة العلاجية.

 

بزرة ميد لزراعة الشعر

 

تحسين نتائج عملية زراعة الشعر 

تعتمد معظم مراكز زراعة الشعر الكبرى على ذات الآليات تقريباً في إجراء العملية نفسها لكن ليس جميعها تحقق ذات النتائج، هذا معيار آخر يجب الانتباه إليه عند اختيار المركز الطبي وتقييم التكلفة المُقدرة للإجراء التجميلي؛ إذ أن المراكز الأكثر تميزاً -ومنها مركز Bizrah Med- تحرص كل الحرص على استخدام أحدث التقنيات لجعل عملية زراعة الشعر أكثر سهولة والارتقاء بالنتائج المحققة من خلالها.

من أبرز المزايا التي يقدمها مركز بزرة ميد دبي في هذا الصدد ما يلي:

  • تقنية زراعة الشعر بالروبوت (ARTAS).
  • شفرات الياقوت لتكوين الشقوق بالمناطق المُستهدفة.
  • حقن البلازما للشعر (PRP) لتقوية البصيلات المزروعة.

 

نتائج زراعة الشعر بعد 6 شهور | بزرة ميد دبي

 

خدمة المتابعة الطبية بعد العملية 

يعد مركز بزرة ميد أحد المؤسسات الطبية القليلة التي تولي اهتماماً كبيراً بخدمات المتابعة الطبية عقب زرع الشعر، إلا أن المركز يمتاز عن غيره بأنه يقدم هذا النوع من الخدمات بصورة مجانية، مع الإشارة إلى أن هذه الخدمة ذات أهمية قصوى نظراً لأن نتائج عملية زراعة الشعر تظهر بصورة تدريجية على المدى الطويل، لذا فإن الأمر يتطلب متابعة دورية للتأكد من الحصول على النتائج المرجوة في النهاية.

يحرص الأطباء على متابعة الحالة خلال الأيام العشرة الأولى بعد إجراء عملية زراعة الشعر للتأكد من نجاح العملية، من ثم يتم متابعتها بشكل دوري بمعدل مرة كل شهر لمراقبة مراحل نمو الشعر المزروع والعمل على تحسين النتائج النهائية المُحققة من خلال هذا الإجراء التجميلي.

 

متوسط أسعار عملية زراعة الشعر 

تتأثر أسعار زراعة الشعر بالعديد من العوامل المتغيرة في مقدمتها حالة المريض نفسه ومساحة المنطقة المستهدفة وعدد الطعوم المُراد زراعتها لتحقيق الكثافة المطلوبة، بناءً على ما سبق يصعب تحديد تكلفة هذا الإجراء بصورة دقيقة ومُحددة قبل عقد جلسة التشاور، لكن بشكل عام فإن عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (FUE) تدرج ضمن فئة عمليات التجميل متوسطة التكلفة.

جدير بالذكر أن مركز بزرة ميد -إمعاناً في التميز- يحرص على تحقيق التوازن بين تقديم عروض معتدلة وخدمات مميزة، فرغم أن المركز –من حيث الاحترافية ومستوى الخدمات الطبية- يضاهي كبرى المراكز الطبية في كاليفورنيا، إلا أن تكلفة زراعة الشعر به مُقاربة لمتوسط التكلفة المتعارف عليه في عيادات أسطنبول.  

عملية زراعة الشعر قبل وبعد في مركز بزرة ميد

 

مزايا إجراء عمليات زراعة الشعر في مركز بزرة ميد 

يصنف مركز بزرة ميد دبي ضمن أفضل مراكز عمليات التجميل بصفة عامة ومراكز زراعة الشعر بشكل خاص على مستوى الشرق الأوسط والعالم، يرجع ذلك إلى تعدد مقومات التميز التي يتمتع بها التي جعلت منه الخيار الأول لآلاف الراغبين في إجراء عمليات الشعر وكذلك كانت أيضاً سبباً رئيسياً كذلك في تحقق شهرته على الصعيد العالمي، والتي يمكن إيجازها في النقاط التالية:

  1. يلتزم المركز التزاماً تاماً باتباع أعلى معايير جودة خدمات الرعاية الطبية المعمول بها عالمياً.
  2. توفير التقنيات الطبية الأكثر حداثة وتطوراً في مجال زراعة الشعر.
  3. يضم الطاقم الطبي للمركز نخبة من أفضل وأمهر الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر على مستوى العالم.
  4. تتضمن العروض المقدمة من المركز أسعاراً معتدلة بالنظر لمستوى الخدمات الطبية.
  5. يهتم المركز بتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية طوال قبل وأثناء إجراء العملية.
  6. يتيح المركز خدمة الاستشارة المجانية للراغبين في إجراء عملية زراعة الشعر.

 

اقرأ أيضاً:

طرق عملية زراعة الشعر | مركز بزرة ميد