أطباء التثدي عند الرجال في تركيا

تعد تركيا إحدى الوجهات الرئيسية التي يقصدها الآلاف سنوياً لأجراء عمليات التجميل؛ نظراً لما تقدمه من خدمات طبية مميزة إلى جانب توافر أحدث التقنيات الطبية والتعاون مع نخبة من أمهر الأطباء، يعتقد البعض أن التجميل يقتصر على النساء فقط لكن شهدت الفترة الأخيرة  ارتفاع معدلات عمليات التجميل للرجال، ولعل هذا ما يفسر ارتفاع معدلات إجراء عملية التثدي عند الرجال في تركيا .

تنشأ مشكلة التثدي عند الرجال نتيجة عدة عوامل من بينها السمنة والاضطرابات الهرمونية، بالإضافة إلى أنها تعد أحد الآثار الجانبية لاستخدام بعض العقاقير لفترات طويلة، رغم أن ترهلات الثدي لا تمثل خطراً حقيقياً على الصحة إلا أنها تؤثر سلباً على مظهر الجسم وتسبب الكثير من الحرج.

عملية التثدي عند الرجال في تركيا

 

نبذة عن تركيا وعملية التثدي عند الرجال بها

تقع الجمهورية التركية في منطقة الشرق الأوسط وتبلغ مساحتها 783,562 كم2 وتتبع نظاماً جمهورياً وتتخذ من مدينة أنقرة عاصمة إدارية وسياسية لها والليرة التركية عملتها الرسمية.

تبنت دولة تركيا مع بداية الألفية الثالثة عدة برامج إصلاحية وتنموية أحدثت طفرة في مختلف القطاعات وارتقت بها إلى مصاف الدول المتقدمة وخاصة دول الاتحاد الأوروبي الذي طالبت بالانضمام إليه رسمياً في 2005م، كما أنها تعتبر إحدى أبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم.

تعد عملية التثدي عند الرجال في تركيا من الإجراءات التجميلية التي تحظى بإقبالاً كبيراً؛ حيث أنها تختص بإحدى المشكلات الشائعة بالإضافة إلى أن العيادات والمراكز التركية قد سجلت نسب نجاح مرتفعة بمختلف عمليات التجميل مما جعلها موضع ثقة المرضى.

يتم تحديد آلية علاج تثدي الرجال بعد توقيع الكشف الطبي والتعرف على الأسباب التي أدت إليه، إذا كان ناتج عن خلل هرموني أو الإصابة بأي مرض آخر فإن الطبيب يقوم بعلاجه أولاً اعتماداً على العقاقير العلاجية، أما إن كان ترهل الثدي ناتج عن تراكم الدهون يتم اللجوء إلى التدخل الجراحي مباشرة.

يتم إجراء عملية تصغير الثدي للرجال بثلاثة أساليب كالآتي:

  1. إزالة التثدي عن طريق التدخل الجراحي.
  2. علاج التثدي عن طريق تقنيات شفط الدهون.
  3. الأسلوب الثالث يدمج بين تقنية شفط الدهون والجراحة معاً.
أسباب التثدي عند الرجال

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

متميز

Roya Clinic

لا توجد تقييمات
إسطنبول
يرد في 29س
متميز

عيادة كايرا

لا توجد تقييمات
2 عيادة في تركيا
أساليب التمويل
يرد في +72س
متميز

كوربروكير

(2 التقييمات)
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في
متميز

Famed Clinic

لا توجد تقييمات
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في +72س
متميز

كلينك هب

لا توجد تقييمات
غازي عنتاب
يرد في 48س
متميز

دوراك الصحة

لا توجد تقييمات
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في

مدن تشتهر بإجراء عملية التثدي لدى الرجال في تركيا

ازدهر مجال عمليات التجميل في تركيا بشكل غير مسبوق خلال السنوات الماضية، واتسعت لتشمل عمليات تجميل للرجال وهو ما أدى إلى مضاعفة أعداد المراكز والعيادات المتخصصة بهذا المجال وساهم في انتشارها على نطاق أوسع، ونظراً لأن أغلب العيادات التركية تستهدف العملاء الوافدين من الدول الأخرى فإنها تتركز بشكل خاص في مجموعة المدن الكبرى ذات الطابع السياحي.

تأتي مدينة اسطنبول في مقدمة المدن التركية بسبب استحواذها على النسبة الأكبر من مراكز وعيادات التجميل، تليها مجموعة المدن الساحلية وفي مقدمتهم مدينتي أنطاليا ومرسين  ثم مدينة أزمير.

تمتاز العيادات التركية على اختلافها بتقديم خدمات طبية عالية الجودة إلى جانب الاهتمام بتوفير أعلى درجات الراحة والرفاهية لعملائها.

وتجدر الإشارة إلى أن عملية التثدي في تركيا من أوسع العمليات انتشارا بين المراكز الطبية التجميلية؛ ورغم ثقتنا العالية بالكفاءات الطبية التركية؛ إلا أننا ننصح بضرورة مراجعة تجارب المرضى السابقين لضمان التأكد من تمتع تلك العيادات بثقة المتعاملين معها.

التثدي عند الرجال في تركيا

 

متوسط تكلفة عملية التثدي عند الرجال في تركيا

تنخفض تكلفة مختلف أنواع عمليات التجميل في تركيا بنسبة كبيرة عن متوسط الأسعار المتعارف عليها عالمياً، لكن انخفاض الأسعار هنا لا يدل على تردي مستوى الخدمات الطبية المقدمة من قبل المؤسسات العلاجية المختلفة، إنما يرجع إلى عدة عوامل أخرى أبرزها كثرة عيادات التجميل وحرصها على تقديم عروض تنافسية ومميزة، بالإضافة إلى أن تلك المؤسسات تلقى دعماً كبيراً من قبل الحكومة الساعية إلى تنشيط السياحة العلاجية من خلال جذب عدد أكبر من العملاء الوافدين.

فيما يخص تكلفة عملية التثدي عند الرجال في تركيا تحديداً فأن الحد الأدني لسعر عملية التثدي يبدأ من 1200 إلى 2000 دولار أمريكي تقريباً، يرجع ذلك التفاوت النسبي في تقدير الأسعار إلى تحكم عدة عوامل في تحديد قيمة التكلفة النهائية وفي مقدمتها التالي:

  1. نوع التقنية المستخدمة في عملية إزالة التثدي لدى الرجال.
  2. مكانة الطبيب المشرف على العملية والتي تحدد تبعاً للمؤهلات الحاصل عليها وعدد سنوات خبرته.
  3. مستوى العيادة أو المركز الطبي المجراة به العملية.

تكلفة عملية التثدي عند الرجال في تركيا

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

مميزات وعيوب إجراء عملية التثدي عند الرجال في تركيا

يمكن اعتبار دولة تركيا وجهة مثالية لكل راغب في إجراء عملية إزالة التثدي أو غيرها من العمليات التجميل؛ حيث يمكن إقصار العيوب على صعوبة اللغة المحلية مما يضطر الزائر للاعتماد على اللغة الإنجليزية بشكل كامل أو اللجوء إلى خدمات الترجمة الفورية.

يضمن إجراء عمليات التثدي عند الرجال في تركيا -أو غيرها من عمليات التجميل- الحصول على العديد من المزايا التي كانت سبباً رئيسياً في جذب آلاف العملاء إليها من مختلف دول العالم وفي مقدمتها:

  1. انخفاض تكلفة العملية مقارنةً بالعديد من الدول الأخرى التي تقدم خدمات طبية بنفس مستوى الجودة.
  2. الاعتماد في إجراء الجراحة على أحدث الأساليب والتقنيات الطبية المعروفة بالعالم.
  3. إجراء العملية تحت إشراف نخبة من أمهر جراحي التجميل أعضاء الجمعية الطبية التركية (TTB) . 
  4. تخضع المؤسسات العلاجية في تركيا لرقابة حكومية صارمة لضمان تطبيق أعلى معايير جودة الرعاية الطبية.  
  5. تحرص عيادات التجميل التركية على توفير أعلى درجات الراحة والرفاهية وتقديم باقة مميزة من الخدمات الإضافية.
  6. العديد من المؤسسات العلاجية التركية حائزة على شهادات جودة منها شهادة ISO وكذلك معتمدة من قبل هيئات صحية عالمية مثل JCI.
  7. إمكانية القيام بأكثر من إجراء تجميلي خلال ذات الرحلة وبنفس المركز الطبي.
مميزات التثدي عند الرجال في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خيارات الإقامة في تركيا

تعد تركيا بلداً سياحياً من الطراز الأول وتستقبل سنوياً آلاف السائحين من مختلف بقاع الأرض، بناء على ذلك كان من الطبيعي أن تتوفر بها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفنادق التي يمكن تقسيمها إلى فئتين كالآتي:

أماكن الإقامة الاقتصادية

تضم المدن التركية الكبرى مجموعة فنادق متوسطة المستوى تحمل تصنيفاً سياحياً من فئة ثلاث نجوم وتتراوح أسعار الإقامة بها ما بين 30 إلى 60 دولار أمريكي ومن بينها:

  1. Regard Hotel.
  2. Seven Days Hotel.
  3. Golden Orange Hotel.
  4. Zel Hotel.
الأماكن الأكثر رفاهية

تتوفر في المدن التركية الكبرى العديد من الفنادق عالمية الطراز التي تقدم خدمات فندقية متكاملة فائقة الجودة، تبدأ تكلفة الإقامة في تلك الفنادق من 80 دولار أمريكي تقريباً وقد تتجاوز 200 دولار أمريكي في بعض الحالات ومنها:

  1. Hilton Istanbul.
  2. InterContinental Istanbul.
  3. Wyndham Hotel.
  4. Akra Hotel.
  5. The Marmara Antalya.
اماكن الاقامة في تركيا

 

وسائل النقل والمواصلات

تتميز المدن التركية بتعدد وسائل المواصلات العامة والخاصة التي تقدم خدمات جيدة ويمكن الاعتماد عليها سواء في التحرك داخل المدينة الواحدة أو في الانتقال من مدينة لأخرى، وتشمل خيارات وسائل النقل والمواصلات في تركيا الآتي:

  1. سيارات الأجرة.
  2. حافلات النقل العام.
  3. خطوط مترو الأنفاق.
  4. قطارات السكك الحديدية.
  5. البواخر البحرية.
وسائل المواصلات في تركيا

 

خدمات الرعاية الصحية

شهد القطاع الطبي في تركيا طفرة هائلة خلال العقدين الماضيين ساهمت في تزايد أعداد المنشآت الطبية وانتشارها بصورة أكبر في مختلف المدن، هذا بالإضافة إلى العمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة من خلالها عن طريق تجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية.

حظي مرفق الإسعاف أيضاً بنصيب وافر من أعمال تطوير المنظومة الصحية في تركيا؛ حيث تم العمل على الارتقاء بمستوى فرق المسعفين بالإضافة إلى دعم القطاع بواسطة عدد كبير من المركبات الطبية المجهزة، وقد خصصت الجهات المعنية رقم الهاتف "112" لطلب النجدة في حالة التعرض لأي طارئ صحي.

الرعاية الصحية في تركيا

 

خدمات الترجمة الفورية

يعتبر اختلاف اللغة أول العوائق التي تواجه زائري دولة تركيا؛ حيث أن اللغة التركية هي الأوسع انتشاراً والأكثر تحدثاً في البلاد تليها اللغة الكردية وكلتاهما من اللغات غير الشائعة، لكن الخبر الجيد هو أن النسبة الأكبر من السكان -خاصة بالمدن الكبرى- يجيدون تحدث الإنجليزية ومن ثم يمكن الاعتماد عليها خلال المعاملات اليومية البسيطة.

يمكن للزائر -في حالة عدم إجادته للتحدث باللغة الإنجليزية- طلب الحصول على مترجم مرافق طوال فترة الإقامة سواء بنظام الساعة أو اليوم الكامل، وذلك من خلال أي من مكاتب الترجمة الخاصة المنتشرة في المدن السياحية بالإضافة إلى أن أغلب الفنادق تقدم ذات الخدمة.

كيفية استغلال الرحلة سياحياً

تجمع دولة تركيا بين الطبيعة الخلابة والمناطق التراثية العريقة والمنشآت الترفيهية العديدة مما يجعلها بلداً سياحياً فريداً يضمن للجميع قضاء أوقاتاً ممتعة على اختلاف ميولهم وأهوائهم. من أبرز الأماكن الجاذبة للسياحة في دولة تركيا ما يلي:

  1. المنتجعات السياحية والشواطئ الخلابة.
  2. الأحياء الأثرية في إزمير.
  3. مساجد اسطنبول الأثرية.
  4. قصر السلطان دولما باشا.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

شد البطن في تركيا

حقن البوتكس في تركيا

تجارب زراعة الشعر في تركيا

تبييض الأسنان في تركيا

أفضل دكتور تجميل الأنف في تركيا

حقن البلازما للشعر في تركيا

أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا

شفط دهون البطن في تركيا

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

DOCTORS
إعلان