دكتور محمد سيد

دكتور محمد سيد

لا توجد تقييمات
التقييم
حي الريان - شارع عثمان بن عفان - مدينة الدمام، المملكة العربية السعودية, الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور محمد سيد
دكتور محمد سيد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور محمد السيد استشاري جراحة التجميل ومتخصص في إجراء كافة عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، ويصنف ضمن أفضل جراحين التجميل في الخبر بالمملكة العربية السعودية.

يتميز الدكتور محمد السيد بالكثير من المهنية والمهارة وهو يحرص على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة، بالإضافة لاتباع كافة معايير التعقيم وإدارة الجودة لضمان حصول المرضى على أعلى مستوى من الخدمة الصحية.

يحرص الدكتور محمد على مواكبة كل ما هو جديد في جراحة التجميل من خلال المشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية التي تثقل من خبرته، وهو حاصل على العديد من التقييمات من قبل جميع المرضى.

بدأت خبرة د. محمد السيد مباشرة بعد حصوله على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة العامة، وبعدها تخصص في جراحة التجميل وحصل على درجة الدكتوراه، ونال عضوية الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، وعضوية الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، وعضوية الجمعية الأمريكية لجراحة اليد، وعضوية المجلس الأكاديمي الأمريكي لجراحي اليد، وعضوية الجمعية الدولية لإصابات الحروق.

التخصصات

يتخصص دكتور محمد سيد في تقديم كل ما يخص جراحة التجميل، وجراحات السمنة، والتجميل غير الجراحي.

يقدم د. محمد عدد من الخدمات المتميزة في جراحات التجميل، مثل، عملية تجميل الأذن البارزة، وعمليات تجميل الأنف المفتوح، وتجميل الأنف المغلق، وتكبير الثدي، وعمليات تصغير الثدي، وعلاج التثدي لدى الرجال، وعملية شفط الدهون، وعملية شد البطن المصغر، وعملية نحت القوام، وشفط دهون الرقبة، وشفط دهون أسفل الذقن، وإزالة الذقن المزدوج، وعملية تصغير فتحات الأنف، وعملية شد الذراعين، وعملية شد الأرداف، وعلاج الحروق، وشفط الدهون بالفيزر دون جراحة، وجراحات اليد وتجميلها، وعمليات شد الترهلات بعد عمليات التخلص من السمنة.

إضافة إلى تقديمه لعدد من الخدمات في التجميل غير الجراحي، مثل حقن الفيلر للشعر، وفيلر الوجه، وفيلر الشفايف، وحقن البوتوكس، وتجميل الذقن، وتجميل الأنف بدون جراحة، وعلاج الهالات السوداء، وشد الوجه غير الجراحي، وشد الجبهة، ورفع الحواجب، وتجميل الجفون، وتوريد الشفايف، وتكبير الشفايف، وحقن البوتكس لعلاج فرط التعرق.

عيادتنا

يعمل دكتور محمد سيد في مجمع عيادات الاحساء التخصصي الرقمي أحد فروع مجموعة الحقيل الطبية، وتوفر العيادات للطبيب عدد من الأجهزة الحديثة، تساعده على تحقيق نتائج أكثر دقة.

الموقع

يعمل د. محمد في مجموعة الحقيل الطبية الرقمية التخصصية - حي الريان - شارع عثمان بن عفان - مدينة الدمام، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج