مجمع د. حمدة الأنصاري

مجمع د. حمدة الأنصاري

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
أبو هامور، شارع مسيمير، مبنى 168, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع د. حمدة الأنصاري
مجمع د. حمدة الأنصاري
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مجمع د. حمدة الأنصاري من أشهر عيادات الجلدية والتجميل في دولة قطر، وقد أسستها الطبيبة المشهورة د. حمدة الأنصاري أخصائية الجلدية والتجميل والليزر.

يقدم المجمع خدمات الحقن التجميلي والليزر التجميلي، بالإضافة إلى تقنيات العناية بالبشرة، وتقديم الاستشارات الطبية لعلاج الأمراض الجلدية، حيث يعالج عددًا من مشاكل البشرة والجسم من خلال استخدام تقنيات طبية متطورة ومبتكرة وصحية للأمراض الجلدية.

يلتزم المجمع بتقديم خدمات تجميلية وطبية بمعايير عالمية ومعتمدة بالكامل، كما يلتزم بتوفير خدمات صحية للبشرة عالية الجودة من خلال أطباء أمراض جلدية مدربين تدريباً عالياً ومؤهلين وتقنيات طبية مبتكرة.

يلتزم المجمع بتوفير بيئة تشجع أطباءنا على الإبداع والابتكار وتمنحهم جوًا من الحرية الإبداعية، إذ تساعدهم هذه البيئة الداعمة على اكتشاف معارف وتقنيات جديدة تطور كل ما يخص طب الأمراض الجلدية من علوم وعلاجات سريرية، وذلك لضمان توَّفُر أفضل التقنيات الطبية وأحدثها داخل قطر.

كما يحرص المجمع والفريق الطبي على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

يضم مجمع د. حمدة الأنصاري العديد من الخدمات ومنها الليزر التجميلي والتجميل غير الجراحي وعلاج الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى جراحات التجميل، والتخسيس وتنسيق القوام.

يقدم المجمع باقة من خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن البروفاوند والبروفايلو لتجديد نضارة البشرة، حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد شباب الوجه وحقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الفيلر لتوريد الشفايف وحقن الفيلر لليدين، حقن الفيلر للخدود، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، بالإضافة إلى حقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق.

يوفر المجمع خدمات الليزر التجميلي ومنها الفراكشنال ليزر لإزالة تصبغات البشرة والخطوط الرفيعة التعبيرية، وإزالة التصبغات بالليزر، جلسات إزالة الوشم بالليزر وإزالة التجاعيد بالليزر، بالإضافة إلى جلسات إزالة الشعر بالليزر وتشقير الشعر الوبري بالليزر، علاج ندبات الجروح بالليزر وعلاج ندبات الحروق بالليزر.

بجانب ما سبق يتميز المجمع بتقديم جلسات العناية بالبشرة ومنها جلسات الهيدرافيشل والتقشير الألماسي والتقشير الكيميائي والتقشير بأحماض الفواكه، بالإضافة إلى خدمات علاج الأمراض الجلدية ومنها علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، علاج الكلف والنمش، علاج تساقط الشعر بحقن البلازما والميزوثيرابي، علاج الاكزيما والطفح الجلدي والصدفية وعلاج البهاق.

الفريق الطبي

يضم مجمع د. حمدة الأنصاري نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة تحت إشراف وإدارة د. حمدة الأنصاري أخصائية الجلدية والتجميل والليزر.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. ربى عدنان أخصائية الجلدية والتجميل، د. سندس سالم الحلبي أخصائية الجلدية والتجميل، أيضًا د. نعيمة علي الشالي ممارس عام، د. منال محمد الشيخ ديب أخصائية الجلدية والتجميل، د. نهلة عبد الله أحمد أخصائية الجلدية والتجميل.

الموقع

يتميز مجمع د. حمدة الأنصاري الطبي التخصصي، بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في مبنى 168، شارع مسيمير، أبو هامور، الدوحة، قطر، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

لا تتردد في المجيء لهذه العيادة إن أردت علاجاً جيداً لبشرتك.

عيادة جميلة ومميزة مع دكتورة حمدة، لكن الزيارة مع د. حمدة قصيرة بعض الشئ.

عيادة مميزة في قطر خاصةً بوجود دكتورة ربا.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج