د. أحمد صبري

د. أحمد صبري

لا توجد تقييمات
التقييم
(77) شارع مصر والسودان، بجوار محطة مترو الدمرداش وأمام جامع الشيخ كشك، حدائق القبة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد صبري
د. أحمد صبري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أحمد صبري هو اختصاصي علاج السمنة والنحافة ويطلق عليه اسم "سفير الرشاقة"، ويرجع ذلك إلى خبرته الكبيرة في التخسيس ونحت الجسم دون اللجوء إلى الجراحة.

حصل الدكتور أحمد صبري على دبلومة التغذية العلاجية من جامعة القاهرة، ودرجة الماجستير في علاج السمنة بالحقن الموضعي، وهو عضو الجمعية المصرية لدراسة السمنة وحصل أيضاً على عضوية الجمعية الأمريكية لدراسة السمنة.

واصل الدكتور أحمد صبري التعلم حتى حصل على درجة الدكتوراه الإكلينيكية في العلاج الطبيعي والتغذية العلاجية من جامعة القاهرة، وحصل أيضاً على درجة الماجستير في العلاج الطبيعي والسمنة والنحافة من كلية الطب بالقصر العيني.

يُقدم الدكتور أحمد صبري برامج تليفزيونية عن علاج السمنة والنحافة على الفضائيات المصرية، وحل ضيفاً على العديد من البرامج التليفزيونية بسبب خبرته الكبيرة في التغذية العلاجية وعلاج السمنة والنحافة.

يستخدم الطبيب أحدث التقنيات غير الجراحية في إذابة الدهون ونحت الجسم، ويستخدم أيضاً حلولاً متميزة في التخسيس دون الحرمان من الطعام مع الالتزام بممارسة الرياضة.

حصل الدكتور أحمد صبري على تقييم جيد على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن النتائج التي وصلوا إليها.

التخصصات

يُقدم الدكتور أحمد صبري العديد من خدمات علاج السمنة والتخلص من الدهون والحصول على الوزن المثالي، ومنها ما يلي: حقن الميزوثيرابي لإذابة الدهون، نحت الجسم بالهايفو، علاج السمنة، علاج النحافة والتغذية العلاجية.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أحمد صبري على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال علاج السمنة في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة تجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور أحمد صبري بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يمتلك الدكتور أحمد صبري (4) فروع لعيادته، فرع حدائق القبة: (77) شارع مصر والسودان، بجوار محطة مترو الدمرداش وأمام جامع الشيخ كشك، حدائق القبة، القاهرة، مصر، فرع مدينة نصر: (7) شارع مصطفى النحاس، تقاطع عباس العقاد، بجوار عمارة النساجون الشرقيون، فرع مصر الجديدة: (5) شارع النزهة، أمام الرقابة الإدارية، بجوار بنزينة موبيل وفرع المهندسين: (44) شارع محي الدين أبو العز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

جراحة التجميل

العلاجات التجميلية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج