عيادة عالم الشعر

عيادة عالم الشعر

لا توجد تقييمات
التقييم
حي كارتالتيبي، شارع سوفاري، توركام إي (5)، بلوك دي (1)، الدور الثالث، شقة (56)، كوتشوك شكمجة, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة عالم الشعر
عيادة عالم الشعر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعتبر عيادة عالم الشعر من أشهر العيادات الرائدة في جراحة التجميل وزراعة الشعر منذ (7) سنوات، ومن أشهر المراكز التي تمثل تركيا على أكمل وجه في مجال السياحة العلاجية.

تضم عيادة عالم الشعر طاقم طبي من ذوي الخبرة يضع سلامة وصحة المرضى نصب عينيه، كما يتمتع بالحماس والانفتاح على الأفكار المبتكرة والموجهة نحو التطوير.

تؤمن عيادة عالم الشعر بأن عملية زراعة الشعر تتطلب مسؤولية واحترافية جادة؛ لذلك فإن عمليات زراعة الشعر تُجرى في مستشفى متكامل وفي بيئة معقمة مجهزة بأحدث التقنيات الملائمة لحالة كل شخص على حدة، الأمر الذي يضمن استمرارية نجاح العيادة وتميزها في مجال تجميل الشعر، وقد تم إجراء ما يزيد عن (7300) عملية زراعة شعر ناجحة لأشخاص من (26) بلد مختلف منذ افتتاح العيادة.

انطلاقاً من مبدأ أن تساقط الشعر وظهور الصلع لايؤثران فقط على تشويه المظهر الجمالي للشخص بل يؤديان إلى تدمير الثقة بالنفس، قامت عيادة عالم الشعر بتلبية رغبات الأشخاص في إجراء تغييرات مثالية والحصول على شعر صحي بشكل طبيعي، كما توفر لمرضاها خدمات الاستشارة والمتابعة المستمرة بجانب خدمات النقل من المطار والإقامة الفاخرة وخدمات الترجمة بأفضل الأسعار العالمية.

حصلت عيادة عالم الشعر على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لعمليات زراعة الشعر التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم عيادة عالم الشعر العديد من خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة اللحية، زراعة شعر الشارب، زراعة شعر الحواجب وعلاج تساقط الشعر.

الفريق الطبي

تضم عيادة عالم الشعر كادر طبي من الخبراء في جراحة تجميل وزراعة الشعر، بالإضافة إلى نخبة متميزة من مقدمي الرعاية الطبية والمنسقين الدوليين مع المرضى، ومن أهم الأطباء في العيادة، الدكتور بهادير جونيس: أخصائي زراعة الشعر، الدكتور أحمد كايا: أخصائي زراعة الشعر والدكتور عدنان جوركان: أخصائي زراعة الشعر.

تزخر عيادة عالم الشعر بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة عالم الشعر في حي كارتالتيبي، شارع سوفاري، توركام إي (5)، بلوك دي (1)، الدور الثالث، شقة (56)، (34295)، كوتشوك شكمجة، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج