عيادة أناتوليا

عيادة أناتوليا

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى أجيباديم ألتونيزاده، شارع (134662)، أسكودار, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة أناتوليا
عيادة أناتوليا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

برزت عيادة أناتوليا على الساحة التجميلية لتكون صرحاً طبياً رائداً في مجال زراعة الشعر في تركيا، حيث بدأت العيادة العمل عام (2006) ومنذ ذلك الحين تم إجراء أكثر من (1600) عملية زراعة شعر ناجحة سنوياً، إذ وصلت مستويات نجاح العمليات بها 100%، حيث تؤمن العيادة بتقديم كل ما هو ضروري لراحة وإرضاء المريض.

يتم إجراء العمليات بمستشفى أجيبادم المعتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة، وقد حققت عيادة أناتوليا نجاحاً باهراً بين عملائها لتحصل على العلامة الكاملة في تقييم محركات البحث، إذ تستخدم أحدث تقنيات زراعة الشعر للحصول على طلة طبيعية ومظهر جذاب.

يسعى طاقم العمل في عيادة أناتوليا لتوفير كافة أوجه التعاون مع المرضى من مختلف أنحاء العالم، حيث تقدم العيادة خدمات الاستشارة المجانية عبر الموقع الإلكتروني لها، ومتابعة المريض مجاناً لمدة عام بعد إجراء زراعة الشعر، بالإضافة إلى توفير خدمات النقل والإقامة والترجمة المجانية طيلة فترة العملية.

حصلت عيادة أناتوليا على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

كذلك تمتاز عيادة أناتوليا بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تقدم عيادة أناتوليا مزيجاً متميزاً من خدمات زراعة الشعر وعلاج تساقطه بتقنيات متطورة مثل: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب، زراعة شعر الحواجب، علاج تساقط الشعر وحقن البلازما.

الفريق الطبي

يعتمد عيادة أناتوليا على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال زراعة الشعر وعلاجه في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة أناتوليا بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة أناتوليا في مستشفى أجيباديم ألتونيزاده، شارع (134662)، أسكودار، إسطنبول، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج