علاج الصلع في قطر

مع التطور الاقتصادي الذي شهدته دولة قطر خلال السنوات الأخيرة، أصبح الحفاظ على المظهر الخارجي من أهم الأساسيات التي يحرص عليها النساء والرجال على حد سواء. لذلك، ازداد الإقبال على علاج الصلع في قطر لاستعادة مظهر الشعر الصحي الكثيف وتجنب المشكلات الناجمة عن تساقط الشعر الشديد.

يظهر الصلع في الكثير من الأحيان نتيجة للإصابة بالثعلبة أو تساقط الشعر الشديد الناتج عن عدة أسباب أهمها العوامل الوراثية أو بصيلات الشعر مما يؤدي لتساقطه. يبدأ الأمر مع بعض الفراغات في مقدمة الرأس والتي تنتشر بشكل كبير لتتسبب في الإصابة إما بالصلع الجزئي أو الصلع الكلي مع فقدان الشعر بالكامل بشكل نهائي.  

علاج الصلع في قطر

 

أفضل طرق علاج الصلع في قطر:

تعد دولة قطر واحدة من الدول الأكثر تقدماً في مجال عمليات التجميل في المنطقة العربية، فتضم مجموعة من أبرز المراكز التجميلية والعيادات الموثوقة. كما تحرص الحكومة القطرية على فرض رقابة صارمة على مقدمي الخدمة لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة والرعاية للمريض. تتنوع طرق علاج الصلع في قطر ما بين:

علاج الـ Minoxidil

عقار Minoxidil من أشهر العلاجات الطبية التي تستخدم لعلاج تساقط الشعر الشديد وأيضا لعلاج الصلع الوراثي. يساعد الدواء على زيادة فترة حياة الشعر وتقليل تساقط الشعر، كما يعمل على تنشيط بصيلات الشعر لنمو الخصلات مجدداً.

 

عمليات زراعة الشعر

وهي الخيار الأكثر إقبالا في علاج الصلع في قطر،و يرجع ذلك لنتائجها الأكيدة خلال فترات أسرع. تعتمد عملية زراعة الشعر على استخلاص بصيلات الشعر من مؤخرة فروة الرأس والتي تتمتع بكثافة شعر أعلى كي يتم إعادة زرعها داخل المناطق المراد علاج الصلع بها. تختلف تقنيات زرع الشعر بين تقنية زرع الشعر بالاقتطاف أو باستخدام الشريحة، لكن تتشابه كل منهما في التفاصيل المتبعة. تستغرق نتائج تلك العملية بضعة أشهر كي ينمو الشعر بمعدله الطبيعي واستعادة كثافة الشعر مجدداً.

عمليات زراعة الشعر في قطر

 

تكلفة علاج الصلع في قطر

تعد أسعار زراعة الشعر في قطر مرتفعة قليلا مقارنة بباقي دول المنطقة كالإمارات العربية المتحدة أو المملكة العربية السعودية، فتبلغ تكلفة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف حوالي 3000 إلى 9000 دولار أمريكي. حيث تختلف التكلفة الكلية وفقا لمساحة المنطقة المراد زراعتها وعدد البصيلات، أيضا تختلف الأسعار وفقاً لخبرات الطبيب ومستوى المركز الذي يتم إجراؤها به.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب علاج الصلع في قطر

هناك العديد من المميزات التي يمكنك الحصول عليها عند اتخاذ القرار بإجراء علاج الصلع وزراعة الشعر في قطر والتي من أهمها:

  1. توافر المراكز التجميلية المتخصصة في زراعة الشعر وعلاج الصلع في قطر مع أحدث التقنيات والإمكانات العلمية التي تضمن الحصول على أفضل النتائج.
  2. توافر نخبة من أفضل الأطباء وجراحي زراعة الشعر ممن يحملون شهادات طبية معترف بها دوليا.
  3. فرض رقابة صارمة من الحكومة القطرية على المراكز التجميلية ومقدمي الخدمات الطبية بشكل عام.
  4. توافر افضل العقاقير الطبية لعلاج الصلع على نطاق واسع.

يبقى العيب الوحيد في علاج الصلع في قطر هو ارتفاع الأسعار مقارنة بالدول العربية الأخرى.

مميزات وعيوب علاج الصلع في قطر

 

أشهر مراكز علاج الصلع في قطر

تتميز دولة قطر بتوافر العديد من مراكز علاج الصلع وزراعة الشعر الموثوقة والتي تضم نخبة من أفضل الأطباء من ذوي الخبرات الواسعة والكفاءة في مجال عمليات زراعة الشعر. من أفضل مراكز علاج الصلع في قطر التي ننصح بها:

  • مركز الدكتور كمال حسين صالح الحسيني للتجميل والليزر
  • رويال ميديكال سنتر
  • قطر هير سنتر
  • مركز بيبلوس الطبي للتجميل

أشهر مراكز علاج الصلع في قطر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في قطر

زراعة الشعر في قطر

زراعة الشعر في الدوحة

شد الوجه في قطر

تكلفة عملية قص المعدة في قطر

شفط دهون البطن في الدوحة

نحت الجسم في قطر

شد الوجه بالخيط في الدوحة

شفط الدهون في الدوحة

عملية شد البطن في قطر

نحت الجسم في الدوحة

زراعة الأسنان في الدوحة

شفط دهون البطن في قطر

شفط الدهون بالليزر في الدوحة