مركز إستيتريند

مركز إستيتريند

لا توجد تقييمات
التقييم
Perpa Ticaret Merkezi, B Blok, Kat:12, No:2100 Şişli, Istanbul, Türkiye, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز إستيتريند
مركز إستيتريند
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز إستيتريند من المراكز التجميلية الرائدة والمتخصصة في مجال التجميل وزراعة الشعر بتركيا وخارجها، تأسس المركز على يد د. مراد شيليك الجراح الشهير، نجح المركز في تقديم آلاف الخدمات التجميلية وتحقيق حلم الجمال لألاف العملاء على مدى ما يزيد عن 12 عاماً. يتميز المركز بتقديم خدمات السياحة العلاجية المتميزة والتي تتضمن الإقامة ووسائل التنقل والجوالات السياحية الرائعة، إلى جانب خدمات ترجمة للعديد من اللغات.

يهدف مركز إستيتريند إلى تحقيق الجمال لكل عملائه بالصورة التي ترضيهم، وتزيد من ثقتهم، كما يهدف أن يكون أكبر مركز تجميل في تركيا يقدم خدمات دولية. يخدم مركز إستيتريند عملائه بكل ما لديه من مقومات، بدايةً من تقديم نتائج تجميلية متميزة، باستخدام الأجهزة الحديثة والأدوات المطورة، وصولاً إلى تقديم قائمة بالتقنيات الحديثة المناسبة لكل حالة، لتختار منها ما يناسبها.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز إستيتريند عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال، والتجميل الجراحي.

يقدم المركز باقة واسعة من خدمات التجميل للوجه والجسم وتشمل شد الوجه والرقبة، تجميل الأنف، تعديل انحراف الأنف، الجراحة التجميلية للجفون، تجميل الأذن البارزة، الجراحة التجميلية للثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، رفع وشد الثدي، الجراحة التجميلية للبطن، شد البطن والظهر، عمليات شفط الدهون، جراحة اليد، تجميل الأعضاء التناسلية للنساء، شد ترهلات الذراعين والأفخاذ، بالإضافة إلى تنسيق القوام، وشد الجسم.

يوفر المركز بجانب ما سبق خدمات العناية بالشعر وتشمل زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر اللحية، زراعة الحاجب، زراعة الرموش، زراعة الشعر الافريقي، حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، تقنية الديرما رول للشعر، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي للنساء والرجال.

الفريق الطبي

يستعين مركز إستيتريند بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين والاستشاريين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى وجود فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. مراد شيليك الجراح الشهير.

الموقع

يتميز مركز إستيتريند بموقعه القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث يقع في قلب إسطنبول بتركيا، ويتميز أيضاً بتوفير خدمات الحجز المسبق وتقديم الاستشارات وخدمات السياحة العلاجية وخدمة VIP.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج