مركز الأحمداني

مركز الأحمداني

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
ابن القيم، شارع رقم 820، الطريق الدائري الثالث، منطقة النويجة, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الأحمداني
مركز الأحمداني
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الأحمدي الطبي، من أشهر مراكز التجميل المتخصصة في مجال الأسنان والجلدية والتجميل بالليزر في الدوحة بقطر، أسس عام 1995 على يد السيدتين ابتهاج أحمد الأحمداني وإلهام أحمد الأحمداني.

يضم المركز عيادات عديدة في مختلف التخصصات الطبية الطب العام والأسنان، والتجميل وطب النفسي، بالإضافة إلى عيادات البحرية والطيران التي من شأنها استخراج تقارير اللياقة البدنية للبحارة والطيارين في قطر.

يقدم المركز خدمة الكشف المبكر عن الأمراض الجلدية وأمراض الفم والأسنان المختلفة لأخذ التدابير اللازمة لعلاجها أو الوقاية منها، كما يقدم كافة الخدمات بجودة عالية وبتكلفة تنافسية، بالإضافة إلى عمل العروض والخصومات الخاصة في أيام الأعياد والمناسبات.

يحرص المركز والفريق الطبي على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل المركز على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في جودة الخدمات الطبية والتجميلية المقدمة ونتائجها الدقيقة والفعالة.

التخصصات

يضم المركز العديد من الخدمات ومنها الطب النفسي، وطب الأسنان، بالإضافة إلى الجلدية والتجميل وعيادة الطب العام، وأيضًا العلاج الطبيعي وتقويم العمود الفقري.

يقدم المركز باقة من الخدمات المميزة ومنها علاج حب الشباب، علاج تساقط الشعر، وحقن الفيلر لتوريد الشفايف وللخدود، الفيلر تحت العينين، وحقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، وحقن البلازما لنضارة الوجه، حقن البلازما والميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، وحقن البوتكس للأنف ولعلاج التجاعيد، وحقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق. حقن البوتكس.

يوفر المركز خدمات الليزر التجميلي ومنها توريد الشفايف بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، وإزالة التصبغات بالليزر، وعلاج تمدد الجلد بالليزر، علاج المسام الواسعة بالليزر، بالإضافة إلى إزالة آثار حب الشباب وآثار الحروق والزوائد الجلدية بالليزر.

بجانب ما سبق يقدم المركز خدمات شد الوجه والرقبة بالخيوط، شد الوجه بتقنية الهايفو، التقشير الكيميائي، جلسات الديرما رولر للوجه، وجلسات النضارة للبشرة، بالإضافة إلى جلسات الهيدرافيشل لتنظيف البشرة.

تتضمن خدمات طب الأسنان، تركيب تيجان الأسنان، جسور الأسنان، حشوات الأسنان، ابتسامة هوليود، علاج التهابات اللثة، عملية زراعة الأسنان وجراحة الفم والأسنان، تقويم الأسنان المعدني وتقويم الأسنان الشفاف وتقويم الأسنان الخفي، بالإضافة إلى الخلع البسيط والجراحي للأسنان.

الفريق الطبي

يضم مركز الأحمدي الطبي نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من د. إيفانا مرجان استشارية الطب النفسي، د. كوتابا أخصائي علاج عصب الأسنان، د. محمد عبد المقصود برانيه جراح الفم والوجه والفكين، د. وسيم شقاص أخصائي تقويم الأسنان والفكين، أما في تخصص الجلدية فيضم الجلدية، د. علياء اللصاصمة أخصائية أمراض جلدية وجراحة جلدية وحاصلة على البورد الألماني.

الموقع

يتميز مركز الأحمداني الطبي، بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في ابن القيم، شارع رقم 820، الطريق الدائري الثالث، منطقة النويجة، الدوحة، قطر، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

أتابع أنا وزوجتي مع د. نورمان منذ 10 سنوات، ولا أجد شكوى أشكوها سوى انشغاله لكونه مشهور، فهو متميز.

عيادة بديعة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج