د. سيرفيت طالي

د. سيرفيت طالي

لا توجد تقييمات
التقييم
تيرازيدير ماه. (60). Yıl Cd. رقم (3) ، بيرم باشا، ، اسطنبول ، (34035)., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سيرفيت طالي
د. سيرفيت طالي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور سيرفيت طالي من الأطباء المتميزين في مجال الجراحات العامة واستئصال الأورام، حصل الدكتور على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة اسطنبول، تزيد خبرته العملية في مجال جراحات السمنة لعدة أعوام، أجرى الدكتور ما يزيد عن (8000) عملية جراحية لعلاج السمنة، كما أنه يعتبر بجانب ذلك أحد أبرز أطباء جراحات إنقاص الوزن، حيث يبرع في إجراء أكثر من تقنية جراحية للتخلص من الوزن الزائد، فقد قضى العديد من السنوات في التدرب على هذه العمليات وإجرائها، يمتلك الدكتور ما يزيد عن (12) عاماً من الخبرة في مجال جراحات السمنة، فمنذ أن تخرج من كلية الطب بجامعة اسطنبول حرص على التدرب على إجراء مختلف العمليات الجراحية المتعلقة بالسمنة، وباشر دراسة هذا التخصص وحضور الكثير من ورش العمل والمؤتمرات الخاصة بهذا النوع من العمليات، يتميز الدكتور سيرفيت بقدرته على التحدث بأكثر من لغة أهمها الإنجليزية التي تسهل بشكل كبير من عملية التواصل مع معظم مرضاه داخل العيادة، مما يساعد بشكل غير مباشر في تحسين نتائج العمليات الجراحية وجراحات إنقاص الوزن، كما أن الدكتور يوفر أفضل وسائل ومعدات الجراحة للتسهيل من إجراء العمليات وتقليل المضاعفات المحتملة، حصل الدكتور سيرفيت طالي على أعلى التقييمات من محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي مما يدل على ثقة وولاء العملاء للطبيب والخدمات المقدمة من العيادة.

التخصصات

يقدم الدكتور سيرفيت طالي كل ما يخص جراحات السمنة وتشمل عمليات تكميم المعدة، وعملية تحويل المسار، وعملية تحويل المسار المصغرة، وعملية بالون المعدة، وتقنية حلقة المعدة المطاطية، وبوتكس المعدة لإنقاص الوزن، وعملية تدبيس المعدة، وتقنية قص المعدة، والعمليات الجراحية ما بعد فقدان الوزن، وشد الترهلات، وشفط الدهون، وشفط دهون البطن، وشد البطن، وغيرها من خدمات علاج وتجميل الجسم والتخلص من السمنة.

عيادتنا

يعمل الدكتور سيرفيت طالي في عيادته الخاصة ويحرص على تعيين أطقم تمريض على قدر عالي من الكفاءة والمهارة، وتوفير أحدث التقنيات والتكنولوجيا والأجهزة الحديثة وتطبيق أعلى معايير الجودة والتعقيم مما يضمن جودة الخدمات العلاجية والتجميلية المقدمة من العيادة.

الموقع

يعمل الدكتور دكتور سيرفيت طالي في عيادته الخاصة والتي تقع في موقع مميز حيث تقع في تيرازيدير ماه. (60). Yıl Cd. رقم (3) ، بيرم باشا، إسطنبول ، اسطنبول ، (34035).

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج