مركز قطر الطبي

مركز قطر الطبي

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
طريق سلوى، بين رمادا سيجنال وميدماك R / A, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز قطر الطبي
مركز قطر الطبي
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز قطر الطبي، من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في دولة قطر، حيث يقدم مجموعة واسعة من الاختصاصات بأعلى جودة، وأفضل الأطباء والفنيين بمعدات مواكبة لأعلى تكنولوجيا في المجال الطبي، كما يضم المركز العديد من المرافق المريحة لعلاج المرضى، حيث حرص القائمين على المركز على توفير بيئة آمنة ومريحة ومرحبة بالعملاء.

يحرص المركز على توفير باقة واسعة من الخدمات الطبية والتجميلية، ومنها إجراءات التجميل غير الجراحي للعناية بالبشرة والجسم، وطب وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية، وتتميز كافة الخدمات باعتمادها على أفضل التقنيات والخامات المعتمدة عالميًا.

يهتم المركز بتطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، كما يحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصل المركز والفريق الطبي به على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، لثقة العملاء في جودة الخدمات المقدمة.

التخصصات

تضم تخصصات مركز قطر الطبي العديد من المجالات ومنها التجميل غير الجراحي وعلاج الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة وطب الأسنان وغيرها الكثير.

يقدم قسم الأمراض الجلدية والتجميل بالمركز مجموعة شاملة من العلاجات لجميع أنواع الأمراض المتعلقة بالبشرة والأظافر والتجميل ومنها علاج الأكزيما، علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، وعلاج الصدفية، علاج النمش، إزالة الزوائد الجلدية "الثآليل" والشامات، ويستخدم المركز تكنولوجيا الاستئصال الجراحي عن طريق "التبريد" بشكل فعال، وإجراءات تجميلية تتضمن تجميل الجلد، وعلاجات تصبغات الجلد والوشم بالليزر، إذابة الدهون وشد الجلد، تقنيات تجديد نضارة البشرة.

يوفر قسم طب الأسنان رعايةً ممتازةً للفم في العديد من التخصصات؛ بما في ذلك جراحات الفم وتقويم الأسنان، وعلاج الجذور وتركيبات الأسنان وطب أسنان الأطفال، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تيجان وجسور الأسنان "السيراميك والزركونيوم"، تركيب أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، علاجات تقويم الأسنان للأطفال والكبار، تركيب التقويم الشفاف، تقويم ديمون الشفاف والمعدني.

الفريق الطبي

يستعين مركز قطر الطبي بنخبة من الأطباء والجراحين، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يضم الفريق الطبي كل من د. ريشمي جانجان جلدية، د. رامي تومة جلدية، د. رانيا جورج طبيب أسنان، د. محمد سعيد خباز طبيب أسنان.

الموقع

يتميز مركز قطر الطبي بقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع في طريق سلوى، بين رمادا سيجنال وميدماك R / A، الدوحة، قطر، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

4.5
4 التقييمات · 100% يوصون به

استجابة سريعة ومركز جيد

مركز قطر الطبي مركز جيد، لقد حصلت على خدمة طبية متميزة خلال العامين الماضيين

لديهم أفضل الأطباء

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج