عيادة ميديس إستيتك

عيادة ميديس إستيتك

لا توجد تقييمات
التقييم
Halaskargazi Cad. No: 8 Seker Apt. Daire: 3 Kat: 2 Harbiye / Sisli ISTANBUL, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ميديس إستيتك
عيادة ميديس إستيتك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة ميديس إستيتك من العيادات المتخصصة في مجال التجميل، حيث تتمتع بالعديد من المميزات على رأسها الاستعانة بنخبة من أكفأ الأطباء بتركيا، ووجود أحدث الأجهزة والتقنيات المطابقة لمعايير الجودة العالمية، كما تقدم عيادة ميديس خدمات تجميلية تتضمن حلولاً مبتكرة وحديثة، قد تختلف باختلاف الحالات ومدى تطورها، ومدى رؤيتها وتفهمها لمفهوم الجمال، حيث يعمل أطبائها على تقديم ما يناسب العملاء لتحقيق الرضا.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة ميديس إستيتك التجميل الجراحي، إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل الحقن التجميلي والتجميل بالليزر، بالإضافة إلى باقات العناية بالبشرة والجسم.

تقدم العيادة باقات متنوعة من الخدمات التجميلية وتشمل تجميل الوجه والرقبة غير الجراحي، تقنية الهيدرا فيشيل لتجديد نضارة الوجه، جلسات إزالة الشعر بالليزر، تقنية الإبر الدقيقة، جلسات ديرما بن، تقشير الوجه، تجديد شباب البشرة، جلسات النضارة، إزالة التجاعيد من الوجه والرقبة، إزالة الخطوط التعبيرية الدقيقة، علاج تجاعيد الجبهة، بالإضافة إلى حقن الفيلر لتكبير وتوريد الشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

تتيح العيادة خدمات العناية بالبشرة وتشمل ازالة البثور وحب الشباب، علاج بقع الشمس والتصبغات، علاج ندبات الوجه والجسم وإزالة آثارها بالليزر، تضييق المسامات الواسعة، علاج الهالات السوداء حول منطقة العين، علاج السيلوليت والخطوط البيضاء، وعلاج علامات التمدد، وإزالة الثآليل، إلى جانب علاجات تساقط الشعر بحقن البلازما والميزوثيرابي.

توفر العيادة خدمات تجميل الأذن البارزة، تجميل الأنف، تكبير الشفايف، نحت الوجه، شد الوجه، شد الرقبة، رفع الحواجب، تجميل الجسم ونحت القوام، تجميل الثدي، شد ورفع الثدي، تكبير وتصغير الثدي، شد ترهلات الذراعين، تجميل الأفخاذ، نحت الذراعين، شد البطن، شد ترهلات الظهر والجسم، بالإضافة إلى عمليات شفط دهون البطن، شفط دهون الظهر.

الفريق الطبي

تستعين عيادة ميديس إستيتيك بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين والاستشاريين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى وجود فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

تتميز عيادة ميديس للتجميل بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في قلب إسطنبول بتركيا، وتتميز أيضاً بتوفير خدمات الحجز المسبق وتقديم الاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج