أسعار إزالة الشعر بالليزر في المغرب

أسعار إزالة الشعر بالليزر في المغرب
أسعار إزالة الشعر بالليزر في المغرب
خريجة كلية الصيدلة جامعة عين شمس بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف درست تمهيدي ماجستير ومناهج ماجستير متقدم في علم النباتات الطبية والعلاج العشبي في جامعة الأزهر عملت بصيدليات المجتمع وبمركز طبي ومستشفى عين شمس التخصصي درست دورات متخصصة في التغذية والتخسيس وعلاج السمنة وتغذية الأطفال وطرق المنتسوري منها دورات على الإنترنت بجامعة ميتشغن تخرجت من دب
إنشاء: Oct 15, 2022 · تحديث: Oct 15, 2022

أسعار إزالة الشعر بالليزر في المغرب

أسعار إزالة الشعر بالليزر في المغرب

لطالما كانت عملية إزالة الشعر عملية مرهقة للنساء،والطرق التقليدية دائماً ما كانت تمثل حلولاً مؤقتة ينبغي تكرارها على فترات متقاربة مما يسبب الألم والانزعاج للنساء. لكن هذا أصبح ماض عتيق الآن. فمنذ اكتشاف الليزر وقد مثل ثورة في عالم العلاج وعمليات التجميل. وصار التخلص من الشعر الزائد نهائياً واقعاً قريب التحقق بعد أن كان حلماً عسير المنال.

نتعرف في هذا المقال على ثمن إزالة الشعر بالدرهم المغربي، وأهم المراكز التي تقدم هذه الخدمة في المدن المختلفة مثل الرباط والدار البيضاء ومراكش وأكادير وفاس.

نبذة عن ازالة الشعر بالليزر في المغرب 

المملكة المغربية دولة عربية تقع في أقصى الشمال الغربي من قارة إفريقيا، تتميز بجوها المعتدل ومناظرها الطبيعية الجميلة الخلابة. عملتها هي الدرهم المغربي وعاصمتها هي الرباط وأهم مدنها هي مدينة الدار البيضاء التي تعد مركزاً للخدمات الطبية والاقتصادية والاجتماعية في المغرب. ينشد نساء المغرب الجمال كما تفعل كل نساء العالم. ولا توجد فتاة لا تتمنى بشرة ملساء خالية من الشعر الزائد. وتنتشر مشكلة الشعر الزائد الكثيف بين النساء المغربيات، مما ساهم في انتشار عمليات إزالة الشعر بالليزر وتقدمها في المغرب العربي.

تعتمد عملية إزالة الشعر بالليزر على استخدام نبضات ليزر قوية تحرق بصيلة الشعر لتمنع نموها مجدداً، وتحتاج عملية إزالة الشعر بالليزر إلى الالتزام بعدد من الجلسات يتراوح بين 4 و 6 جلسات. فما هي تكلفة إزالة الشعر بالليزر في المغرب ؟ وهل ينبغي أن تقلقني العروض والخصومات المقدمة في بعض مراكز التجميل، أم هل ينبغي على البحث عنها؟ هل النتائج مضمونة؟ كل هذا وأكثر تعرفينه معنا في هذا المقال.

المغرب وإزالة الشعر بالليزر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

تكلفة إزالة الشعر بالليزر 

تتوقف تكلفة إزالة الشعر بالليزر على عدة عوامل، يتركز أهمها فيما يلي:

  1. نوع الجهاز المستخدم في إزالة الشعر وهل يستخدم موجات الليزر أم النبضات الضوئية.
  2. طريقة حساب التكلفة سواء كانت تتوقف على عدد النبضات المستخدمة، أو الجلسة أو المنطقة المراد التخلص من الشعر الزائد فيها.
  3. مدى شهرة المركز وجودة النتائج التي يحققها ورضى السيدات عن نتائجهم مع المركز.

وعامة هناك ثلاث طرق شهيرة لحساب تكلفة إزالة الشعر بالليزر:

الطريقة الأولى تعتمد على عدد النبضات المستخدمة

حيث يحسب لك الجهاز عدد النبضات التي تتلقينها لإزالة الشعر كل مرة ويحدد لك المركز سعر النبضة المنفردة أو سعر عدد النبضات التي تتلقينها (وهذه الطريقة هي الأكثر تكلفة عادة لمن يعانون من كثافة الشعر الزائد لأنهم عادة ما يحتاجون عدداً أكبر من النبضات.

الطريقة الثانية تعتمد على عدد الجلسات

وفي هذه الطريقة يحدد لك طبيبك سعر الجلسة وتتلقين ما يكفي من الجلسات للتخلص من الشعر الزائد نهائياً.

الطريقة الثالثة هي طريقة التكلفة الثابتة

وتحدد هذه الطريقة تكلفة ثابتة لإزالة الشعر الزائد من أحد مناطق جسمك (مثل الساق أو الذراع أو الوجه). وتتميز هذه الطريقة بمعرفتك للتكلفة النهائية منذ البداية وتحديد الميزانية المناسبة لك وترتيب أولوياتك.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

أسعار إزالة الشعر بالليزر في المغرب

فيما يلي نقدم لك متوسط ثمن ازالة الشعر بالليزر في المغرب، والتي قد تختلف من مكان لآخر ومن حالة لأخرى.

أولا: حسب عدد النبضات

تحسب النبضة بسعر يبدأ من 5 إلى 15 سنت من الدولار الأمريكي (حوالي 0.5 درهم إلى 1.5 درهم للنبضة).

وتقدم بعض المراكز تخفيضاً كبيراً على حجز عدد كبير من النبضات مقدماً (مثلا 10 آلاف نبضة مقابل 400 إلى1000 دولار [4000 إلى 10,000 درهم مغربي]. وتقوم بعض المراكز عروضاً تسمح لك بالاستفادة من هذه النبضات مع صديقتك أو قريبتك بما يسمح لك بخفض التكلفة إلى حد كبير. وينبغي أن تعرفي أن إزالة الشعر بالكامل من الجسم بشكل دائم تتطلب استخدام حوالي 20,000 إلى 30,000 نبضة.

ثمن ازالة الشعر بالليزر في المغرب

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

ثانيًا: حسب مناطق الجسم

الوجه (منطقة الشارب والحاجبين والذقن): بتكلفة تبدأ من 80 إلى 150 دولار أمريكي للجلسة

الإبط والمنطقة الحساسة: بتكلفة تبدأ من 100  إلى 175 دولار أمريكي للجلسة

الساقين حتى الركبة:  بتكلفة تبدأ من 300 إلى 400 دولار أمريكي

الساقين كاملتين: بتكلفة تبدأ من 450  إلى 600 دولار أمريكي

الذراعين بالكامل: بتكلفة تبدأ من 400 إلى500 دولار أمريكي

وفي النهاية يجب أن تعرفي أن اختيار المركز المناسب عملية مهمة للغاية لتحقيق نتائج مرضية، وأن لديك بعض الخيارات الأخرى إذا رغبت في إزالة الشعر نهائيا بدون الذهاب لمراكز التجميل، ألا وهي أجهزة النبضات الضوئية المنزلية لإزالة الشعر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

مراكز إزالة الشعر بالليزر في الدار البيضاء

تتمتع مدينة الدار البيضاء أو  أو كازابلانكا بوجود العديد من مراكز التجميل التي توفر خدمات العلاج بالليزر ومنها إزالة الشعر، ومن هذه المراكز

مصحة الدار البيضاء لجراحة التجميل

من مراكز التجميل المهمة في المغرب وتقع في الدار البيضاء، ويوجد بها فريق طبي متميز يشرف عليها البروفيسور البوكيند حسن، كما توفر الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة، وتقدم مختلف الإجراءات التجميلية ومن بينها إزالة الشعر.

مصحة الدار البيضاء لعمليات التجميل

احصل على السعر من هذا المركز

مراكز إزالة الشعر بالليزر في مكناس

عيادة الدكتورة كوتر لعماري Dr Kaoutar Laamari

اختصاصية طب وجراحة الجلد والتجميل والعلاج بالليزر في مكناس، وتقوم مع زملائها والفريق الطبي المميز بعلاج الأمراض الجلدية مثل الصدفية والثعلبة، وتقديم خدمات الليزر بالأجهزة الحديثة مثل إزالة الشعر، إلى جانب عمليات الحقن وإجراءات نضارة البشرة.

دكتورة كوتر لعماري Kaoutar Lamaari مكناس

احصل على السعر من هذه الطبيبةطلب عرض سعر

مراكز إزالة الشعر بالليزر في فاس

مركز الليزر بمصحة الكوثر بفاس

تعد مصحة الكوثر من أكبر المراكز العلاجية والتجميلية الشاملة في مدينة فاس المغربية، ومن بين الخدمات التي تقدمها إزالة الشعر في مركز الليزر.

مصحة الكوثر فاس

احصل على السعر المناسب من هذا المركزطلب عرض سعر

مراكز وثمن ازالة الشعر بالليزر في أكادير

متوسط ثمن ازالة الشعر بالليزر في اكادير هو 1 درهم مغربي للنبضة الواحدة، ولا تختلف الأسعار في أكادير كثيراً عن غيرها من المدن المغربية الأخرى.

ومن أهم مراكز الخدمات التجميلية التي توفر إزالة الشعر في أكادير هي

مركز طب التجميل الجلدي لأكادير

وهو من أكبر مراكز التجميل والعناية بالجلد المتخصصة في أغادير منذ أكثر من 15 عاماً، ويضم باقة من الأطباء بقيادة الدكتورة إلهام الحوس.

احصل على السعر من هذا المركز

متى تظهر نتائج إزالة الشعر بالليزر

نظراً لحرصنا الدائم على الحصول لنتائج سريعة؛ تتسائل الكثير من السيدات متى تظهر نتائج إزالة الشعر بالليزر؟ والحقيقة أن جلسات الليزر لإزالة الشعر لاتعطي نتائج فورية، لكنك قد تحتاجين لعدد 4-6 جلسات للحصول على نتائج جيدة في إزالة الشعر، فعملية تدمير بصيلة الشعر بشكل كامل تحتاج إلى عدة جلسات من الليزر، ويكون الفرق بين كل جلسة وأخرى مدة شهر أو شهر ونصف.

أسعار إزالة الشعر بالليزر للرجال في المغرب

هل الليزر يزيل الشعر نهائياً

هل الليزر يزيل الشعر نهائياً؟ يتم طرح هذا التساؤل عبر الانترنت بشكل يومي، نظراً للإقبال الكبير على عمليات إزالة الشعر بالليزر، ووفقاً لإطباء الجلدية فإن الليزر يساعد على التخلص نهائياً من بصيلات الشعر وتفتيتها، مما يساعد في التقليل من نمو الشعر بشكل كبير، وقد تدوم فترات التخلص من الشعر بعد إزالته بالليزر لأكثر من 10 سنوات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر

إزالة الشعر بالليزر في تونس

إزالة الشعر بالليزر

أنواع ليزر إزالة الشعر

تكلفة إزالة الشعر بالليزر للرجال في مصر

الدكتورة داومور خلود Dr. Daouameur Khouloud
لا توجد تقييمات
مراكش, المغرب
جراحة التجميل في المغرب Chirurgie Esthétique
لا توجد تقييمات
مراكش, المغرب
الدكتورة كوثر البنا غيدالية
لا توجد تقييمات
مراكش, المغرب
كلينيك لو جاسمين
لا توجد تقييمات
الرباط, المغرب

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...