أسعار إزالة الشعر بالليزر في المغرب

لطالما كانت عملية إزالة الشعر عملية مرهقة للنساء،والطرق التقليدية دائماً ما كانت تمثل حلولاً مؤقتة ينبغي تكرارها على فترات متقاربة مما يسبب الألم والانزعاج للنساء. لكن هذا أصبح ماض عتيق الآن. فمنذ اكتشاف الليزر وقد مثل ثورة في عالم العلاج وعمليات التجميل. وصار التخلص من الشعر الزائد نهائياً واقعاً قريب التحقق بعد أن كان حلماً عسير المنال.

 

أسعار إزالة الشعر بالليزر في المغرب

 

نبذة عن المغرب وإزالة الشعر بالليزر فيها :

المملكة المغربية دولة عربية تقع في أقصى الشمال الغربي من قارة إفريقيا، تتميز بجوها المعتدل ومناظرها الطبيعية الجميلة الخلابة. عملتها هي الدرهم المغربي وعاصمتها هي الرباط وأهم مدنها هي مدينة الدار البيضاء التي تعد مركزاً للخدمات الطبية والاقتصادية والاجتماعية في المغرب. ينشد نساء المغرب الجمال كما تفعل كل نساء العالم. ولا توجد فتاة لا تتمنى بشرة ملساء خالية من الشعر الزائد. وتنتشر مشكلة الشعر الزائد الكثيف بين النساء المغربيات، مما ساهم في انتشار عمليات إزالة الشعر بالليزر وتقدمها في المغرب العربي.

تعتمد عملية إزالة الشعر بالليزر على استخدام نبضات ليزر قوية تحرق بصيلة الشعر لتمنع نموها مجدداً، وتحتاج عملية إزالة الشعر بالليزر إلى الالتزام بعدد من الجلسات يتراوح بين 4 و 6 جلسات. فما هي تكلفة إزالة الشعر بالليزر في المغرب ؟ وهل ينبغي أن تقلقني العروض والخصومات المقدمة في بعض مراكز التجميل، أم هل ينبغي على البحث عنها؟ هل النتائج مضمونة؟ كل هذا وأكثر تعرفينه معنا في هذا المقال.

 

المغرب وإزالة الشعر بالليزر

 

تكلفة إزالة الشعر بالليزر في المغرب

تتوقف تكلفة إزالة الشعر بالليزر على عدة عوامل، يتركز أهمها فيما يلي:

  1. نوع الجهاز المستخدم في إزالة الشعر وهل يستخدم موجات الليزر أم النبضات الضوئية.
  2. طريقة حساب التكلفة سواء كانت تتوقف على عدد النبضات المستخدمة، أو الجلسة أو المنطقة المراد التخلص من الشعر الزائد فيها.
  3. مدى شهرة المركز وجودة النتائج التي يحققها ورضى السيدات عن نتائجهم مع المركز.

وعامة هناك ثلاث طرق شهيرة لحساب تكلفة إزالة الشعر بالليزر:

 

الطريقة الأولى تعتمد على عدد النبضات المستخدمة

حيث يحسب لك الجهاز عدد النبضات التي تتلقينها لإزالة الشعر كل مرة ويحدد لك المركز سعر النبضة المنفردة أو سعر عدد النبضات التي تتلقينها (وهذه الطريقة هي الأكثر تكلفة عادة لمن يعانون من كثافة الشعر الزائد لأنهم عادة ما يحتاجون عدداً أكبر من النبضات.

الطريقة الثانية تعتمد على عدد الجلسات

وفي هذه الطريقة يحدد لك طبيبك سعر الجلسة وتتلقين ما يكفي من الجلسات للتخلص من الشعر الزائد نهائياً.

الطريقة الثالثة هي طريقة التكلفة الثابتة

وتحدد هذه الطريقة تكلفة ثابتة لإزالة الشعر الزائد من أحد مناطق جسمك (مثل الساق أو الذراع أو الوجه). وتتميز هذه الطريقة بمعرفتك للتكلفة النهائية منذ البداية وتحديد الميزانية المناسبة لك وترتيب أولوياتك.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أسعار إزالة الشعر بالليزر في المغرب

فيما يلي نقدم لك متوسط تكلفة إزالة الشعر بالليزر في المغرب، والتي قد تختلف من مكان لآخر ومن حالة لأخرى.

أولا: حسب عدد النبضات

تحسب النبضة بسعر يتراوح بين 5 إلى 15 سنت من الدولار الأمريكي (حوالي 0.5 درهم إلى 1.5 درهم للنبضة).

وتقدم بعض المراكز تخفيضاً كبيراً على حجز عدد كبير من النبضات مقدماً (مثلا 10 آلاف نبضة مقابل 400 إلى1000 دولار [4000-  إلى 10,000 درهم مغربي]. وتقوم بعض المراكز عروضاً تسمح لك بالاستفادة من هذه النبضات مع صديقتك أو قريبتك بما يسمح لك بخفض التكلفة إلى حد كبير. وينبغي أن تعرفي أن إزالة الشعر بالكامل من الجسم بشكل دائم تتطلب استخدام حوالي 20,000 إلى 30,000 نبضة.

 

تكلفة إزالة الشعر بالليزر في المغرب

 

ثانيًا: حسب مناطق الجسم

الوجه (منطقة الشارب والحاجبين والذقن): بتكلفة حوالي 80 إلى 150 دولار أمريكي للجلسة

الإبط والمنطقة الحساسة: بتكلفة حوالي 100  إلى 175 دولار أمريكي للجلسة

الساقين حتى الركبة:  بتكلفة 300 إلى 400 دولار أمريكي

الساقين كاملتين: بتكلفة 450  إلى 600 دولار أمريكي

الذراعين بالكامل: حوالي 400 إلى500 دولار أمريكي

وفي النهاية يجب أن تعرفي أن اختيار المركز المناسب عملية مهمة للغاية لتحقيق نتائج مرضية، وأن لديك بعض الخيارات الأخرى إذا رغبت في إزالة الشعر نهائيا بدون الذهاب لمراكز التجميل، ألا وهي أجهزة النبضات الضوئية المنزلية لإزالة الشعر.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

أسعار إزالة الشعر بالليزر في مصر

إزالة الشعر بالليزر

أنواع ليزر إزالة الشعر