د. طيبة المنيس

د. طيبة المنيس

لا توجد تقييمات
التقييم
مستوصف الباتروس الدور الثامن- (42) شارع المعتصم- حوالي., حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. طيبة المنيس
د. طيبة المنيس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. طيبة المنيس المتميزة دائماً في مجال علاج الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر، أثبتت وجودها ومكانتها وسط زملائها حتى أصبحت الأفضل وأصبحت محط ثقة الكثير من مشاهير الوطن العربي وترددوا عليها. حصلت دكتورة طيبة المنيس أخصائية الأمراض الجلدية والتناسلية في مدينة حولي بالكويت على درجة الماجيستير في الأمراض الجلدية والتناسلية. تعمل الطبيبة في مستوصف الباتروس الطبي ضمن فريق طبي متميز، وقد اشتهر عن الدكتورة طيبة المنيس خبرتها الكبيرة في علاج تساقط الشعر والكلف وكذلك الهالات السوداء وحب الشباب والكثير من مشاكل الجلد والبشرة الشائعة وغير الشائعة. تستخدم الطبيبة أفضل الأجهزة وأحدث التقنيات المتطورة في مجال التجميل غير الجراحي والليزر.

التخصصات

تخصصت د. طيبة المنيس في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية، بالإضافة إلى العلاج بالليزر والتجميل غير الجراحي، ومن خلال تخصصها تقدم العديد من الخدمات المميزة مثل علاج وتجميل التجاعيد المبكرة وعلامات تمدد الجلد والندبات وكذلك إزالة آثار الجروح بجهاز ليف شيب بدون ألم أو تخدير. تستخدم الطبيبة جهاز أوكسيس (OXYS) في استعادة نضارة الوجه والذي يوفر تدفق الأكسجين مباشرة على طبقات الجلد بتركيزات عالية؛ مما ينتج عنه تحفيز طبقات الجلد على إنتاج المزيد من الكولاجين والإيلاستين فيظهر نتيجته في صورة شد فوري للجلد وزيادة ترطيب ونضارة الوجه وتجديد الخلايا وإزالة الآثار الضارة الناتجة عن المناخ والبيئة. تستخدم الطبيبة أيضاً جهاز إيفا (EVA) الإيطالي الذي يستخدم تقنية الراديو فريكونسي لتجديد الطبقات الداخلية والخارجية للمهبل مما ينتج عنه تبييض وتضييق المهبل بصورة آمنة تماما. تقدم الطبيبة حقن البوتكس لعلاج خطوط الوجه المبكرة و خطوط الجبهة والخطوط حول العين. وتستخدم أحدث المنتجات الإيطالية التجميلية. بالإضافة إلى ليزر إزالة الشعر الزائد، وجلسات تنظيف عميقة للبشرة، وجلسات تقشير البشرة، وفيلر الهالات السوداء، وجلسات الديرما بن لنضارة البشرة، والميزوثيرابي لنضارة البشرة، والميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، وجلسات لعلاج مشاكل الشعر، وجلسات الديرما رولر لعلاج علامات تمدد الجلد واستعادة نضارة البشرة، وعلاج الالتهابات الجلدية والإكزيما بأحدث الطرق الطبية، وعلاج الأمراض التناسلية، وتفتيت دهون البطن والمؤخرة و شد الجلد، والتخلص من الذقن المزدوج، ولتقشير الكيميائي للبشرة. وكذلك التقشير الكريستالي للبشرة، وشد الوجه بالخيوط لعلاج التجاعيد المبكرة.

عيادتنا

تعمل د. طيبة المنيسي في مستوصف الباتروس الطبي، ويضم المركز فريق طبي متكامل ذي خبرة كبيرة، ويستخدم المركز أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة في مجال التجميل والليزر. حصل المركز على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل وهذا يدل على مدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة. يحرص المركز على اتباع كافة معايير الجودة ومعايير مكافحة العدوى، بالإضافة إلى حرص المركز على النظافة المستمرة والاستقبال الجيد.

الموقع

يقع مستوصف الباتروس الطبي التي تعمل فيها الطبيبة في مدينة حولي في الكويت، وتتوفر كافة الخدمات حول المركز لراحة المرضى.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج