أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في الكويت

مشكلة تساقط الشعر مشكلة أبدية ويعاني منها أغلب البشر في فترة ما من سنوات عمرهم، وقد تستمر فترات طويلة وتتحول لصورة مرضية تهدد بالصلع أو بتلف الشعر الشديد إذا لم تُعالج بإتقان على يد طبيب ماهر، لذا تطور الاهتمام الصحي بها وأصبح علاجها جزء أساسي من مهام طبيب الجلدية والتجميل.

ومع تطور الطب العلاجي والتجميلي بشكل عام في دولة الكويت و تقدم مستوى الأطباء بها واستمرار استقدام الأطباء ذوي الخبرة والمهارة من جميع دول العالم؛ أصبحت هذه المشكلة بسيطة ولها الكثير من الحلول بشرط اختيار الطبيب المناسب ذو الخبرة الجيدة في علاج تساقط الشعر؛ فما هي معايير اختيار افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في الكويت.

 

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في الكويت

مركز اللؤلؤة للجلدية والتجميل
مركز اللؤلؤة للجلدية والليزر – The Pearl Dermatology and Laser Centre
علاج تساقط الشعر
التقييم 5 / 5 (3)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معايير اختيار افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في الكويت

في هذا المقال يقدم موقع تجميلي افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر بالكويت، ولا ينبغي اختيار أي طبيب بناءاً على تقييمه عبر شبكة المعلومات أو مواقع التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك فقط، ولكن يجب التأكد من نجاح  تجارب العلاج الحقيقية لعدد كبير من المرضى، كما ينبغي أن يكون حاصل على شهادات أكاديمية متخصصة من جهات موثوقة ودورات تدريبية متطورة تتيح له الاطلاع على أساليب العلاج الحديثة ويُحبذ أن يكون ذو سنوات خبرة جيدة؛ لذا ينصح موقع تجميلي بمزيد من التدقيق  والبحث في اختيار الطبيب المناسب إذ أن الأطباء الآتي ذكرهم قد تم اختيارهم كأفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في الكويت بناءا على التقييم عبر محرك البحث جوجل، وتجارب بعض المرضى  وبعض المعلومات عبر شبكة الانترنت.

 

معايير اختيار افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في الكويت

 

احسن دكتور لعلاج تساقط الشعر بالكويت

دكتور وائل عياد

دكتور وائل محمد عياد استشاري التجميل واستشاري جراحة اليد بجامعة الأزهر، حصل على بكالوريوس الطب وماجستير الجراحة من جامعة الأزهر، اختاره مرضاه باعتباره من أفضل طبيب لعلاج تساقط الشعر في الكويت بناءاً على خبرته في هذا المجال والتي تفوق أربعة وعشرون عاماً، كما أنه عضو في الجمعية الدولية لجراحي التجميل، وله دورات عديدة في مجال التنمية البشرية إلى جانب عمله في الجراحة التجميلية، وتتضمن الجراحة التجميلية زراعة الشعر كعلاج فعال في تساقط الشعر المرضي.

يقدم د. وائل عياد خدماته في الكويت في عيادة إيف بمجمع المطوع الطبي الطابق ١٦ ميدان حولي. 

دكتور وائل عياد أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور أحمد يوسف عبد العال

صُنف د. أحمد يوسف عبد العال كمطور لزراعة الشعر بالليزر حيث أصبح يجري كثير من العمليات الناجحة لزراعة الشعر والحواجب بالليزر في الكويت وهو افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في الكويت حسب رأي كثير من المرضى المتعاملين معه ، حاصل على البورد الأمريكي لجراحة زراعة الشعر و البورد الأوروبي في الأمراض الجلدية، وحاضر في عدة مؤتمرات معنية بزراعة الشعر مثل مؤتمر الجمعية الأمريكية لطب وجراحة الليزر في ولاية تكساس بأمريكا و مؤتمر الأكاديمية الأوربية بأسبانيا، كما أنه عضو الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر وله براءات اختراع في مجال زراعة الشعر مثل أنبوب تجميع الصفائح الدموية.

يقدم د. أحمد خدمات العلاج التجميلي للجلد وزراعة الشعر بعيادته بالكويت جوفيديرم ايليت. 

 

دكتور أحمد يوسف عبد العال

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتورة ميرفت الحناوي

دكتورة ميرفت استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية وجراحة التجميل بعيادة رويال كلينيك بالسالمية – الكويت، حصلت على بكالوريوس الطب وماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة الزقازيق، وهي عضو الأكاديمية الأمريكية للتجميل، ولها خبرة في مجال الجلدية أكثر من عشرون عاماً تجري العديد من عمليات التجميل الناجحة مثل شفط الدهون وتكبير الشفاه وحقن الفيلر والبوتكس، ضمن قائمة افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في الكويت لاستخدامها الطرق العلاجية والجراحية  المتطورة في علاج تساقط الشعر بنجاح.

دكتورة ميرفت الحناوي أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتورة علياء عبد الحسيب

تخرجت الدكتورة علياء من كلية الطب جامعة بنها، وحصلت على ماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل، وتعمل في مستشفى السيف استشاري جلدية وتجميل وتجري عمليات التجميل المختلفة مثل تصغير الأنف بدون جراحة ونحت القوام إلى جانب علاج الأمراض الجلدية والتناسلية المختلفة، ونفخ الخدود بالفيلر FILLER وعلاج تساقط الشعر.

عنوان مستشفى السيف – رأس السالمية – شارع البلاجات – السالمية – محافظة حولي – الكويت.

دكتورة علياء عبد الحسيب

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور بيتر كريستيان هيرش

رشح الكثير من المرضى متعددي الجنسيات د.هيرش استشاري جراحات التجميل الألماني الجنسية أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في الكويت حيث أنه ذو خبرة في عمليات زرع الشعر بالجراحة والعديد من عمليات التجميل الأخرى مثل تصغير الأنف ونفخ الشفاه وجراحات الوجه واليد، يتميز دكتور بيتر بتحدثه أكثر من لغة وهي العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية وهذه اللغات مكنته من التواصل مع قاعدة عريضة من المرضى والاطلاع على الأبحاث والدراسات المختلفة بهذه اللغات، أما عن مؤهلاته الأكاديمية وخبراته العملية؛ فهو بجانب الدكتوراه في الجراحة التجميلية حاصل على البورد الألماني في الجراحة العامة وجراحة التجميل، وعضو بكثير من الجمعيات الدولية في الجراحات التجميلية مثل الجمعية الألمانية للجراحات التجميلية و الترميمية و الاتحاد الدولي للجراحات التجميلية والترميمية IPRAS.

 يعمل دكتور بيتر في مركز الجارالله الألماني التخصصي تقاطع طريق الدائري الثالث مع شارع القاهرة, حولي، كما أنه أحد أعضاء الطاقم الطبي في مستشفى سليمان الحبيب التخصصي.

 

دكتور بيتر كريستيان هيرش أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتورة مريم الشمري

دكتورة مريم جاسر الشمري هي استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية في مركز أسعد الحمد للأمراض الجلدية ولها عيادة خاصة تقدم من خلالها خدمات التجميل المختلفة في الكويت شرق – مقابل سوق شرق، تخرجت في كلية الطب جامعة كومينيوس – سلوفاكيا، وعززت تخصصها بالحصول على دبلومة علاج الأورام الجلدية من جامعة بوسطن – أمريكا.

لها العديد من الإسهامات الهامة في مجال طب الجلدية والتجميل ما جعلها في عداد افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في الكويت بشكل خاص وعلاج الأمراض الجلدية عموما؛ أبرزها تأليف أطلس للأمراض الجلدية بصورة مميزة ساعدت على إثراء المعلومات الطبية لدى طلبة البورد كما أفادت أطباء الجلدية في التشخيص الدقيق لكثير من الأمراض.

 

دكتورة مريم الشمري

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور شريف البحيري

تخرج دكتور شريف من كلية الطب جامعة القاهرة، وحصل على ماجستير الأمراض الجلدية، وقام بعمل العديد من عمليات التجميل الناجحة وأصبح له خبرة جيدة في هذا المجال، عمل د. شريف البحيري في عدة مستشفيات مثل مستشفى القصر العيني ومستشفى القاهرة للأمراض الجلدية، وحاليا يعمل في دولة الكويت – محافظة حولي – بروميناد مول الطابق ١٤- برج عبد الله عثمان.

 

دكتور شريف البحيري

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتورة إيفيت بافلوفا

تخرجت دكتورة إيفيت بافلوفا في جامعة صوفيا ببلغاريا، وحصلت منها على الدكتوراه في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل، وهي عضو بالعديد من الجمعيات الطبية العالمية مثل الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية و التناسلية والجمعية الكويتية للأمراض الجلدية،  اكتسبت خبرة عملية واسعة في مجال الأمراض الجلدية من خلال عملها في عدة مستشفيات مثل عيادة الأمراض الجلدية في كلية طب بلفين ببلغاريا، و مركز الضامر للتخصصات الطبية، وحاليا تعمل في مستشفى العارف بمحافظة الجهراء بالكويت. 

 

دكتورة إيفيت بافلوفا أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتورة هيام بديع رزق الله

تخرجت الدكتورة هيام من كلية الطب بجامعة الإسكندرية حيث حصلت على ماجستير في الجراحة، كما حصلت على دبلومتين في الأمراض الجلدية والتناسلية وفي التغذية لتصبح من قائمة افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في الكويت حيث ساعدتها دراستها الأكاديمية على استخدام الجراحة في علاج الأمراض الجلدية ومنها تساقط الشعر، كما ساعدتها دبلومة التغذية في علاج سقوط الشعر وتنحيف الجسم وما إلى ذلك من عمليات التجميل المختلفة.

تعمل د. هيام في مستشفى طيبة شارع 3، صباح السالم، مبارك الكبير – الكويت.

 

دكتورة هيام بديع رزق الله

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتورة يارا رضا

حصلت د. يارا على ماجستير الأمراض الجلدية من جامعة عين شمس، ومارست عملها كأخصائي جلدية وتجميل في عدة أماكن طبية بين مصر والكويت كان آخرها مستشفى العارف محافظة الجهراء – الكويت، وتقدم دكتورة يارا العديد من الخدمات التجميلية مثل حقن الفيلر والبوتكس BOTOX، واستخدام الميزو ثيرابي في علاج سقوط الشعر ما جعل مرضاها يختارونها افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في الكويت.

 

دكتورة يارا رضا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

أفضل دكتور جلدية في الكويت

افضل عيادات التجميل في الكويت

أفضل عيادة ليزر في الكويت

افضل دكتورة جلدية في الكويت