عيادة التنسوي هير

عيادة التنسوي هير

لا توجد تقييمات
التقييم
حي مراد باشا ،(Çır Çır Cad.)، مبنى كيبر، رقم (14)، الطابق رقم (8)، مدينة ، ., أرضروم, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة التنسوي هير
عيادة التنسوي هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة التنسوي هير عام (2015)، وعلى الرغم من حداثتها إلا أنها أثبتت نفسها في مجال زراعة الشعر وتُعد الآن واحدةً من أبرز العيادات في تركيا مع باقة من أمهر الأطباء الجراحين المتميزين في مجال زراعة الشعر ولهم خبرةً كبيرة في هذا المجال ويعتمدون في تقديم خدماتهم على أحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة في زراعة الشعر. تُقدم العيادة خدمات زراعة الشعر للمقيمين في المدينة، وتُقدم خدماتها أيضاً للمقيمين في المدن المجاورة، وحققت العيادة نتائج ممتازة في مجال زراعة الشعر بنسبة نجاح (100%)، وتُجري التنسوي هير كلينيك جميع جراحات زراعة الشعر في عديد من المراكز والمستشفيات المعتمدة دولياً والمتخصصة في زراعة الشعر، مثل مركز أرضروم لزراعة وعلاج الشعر، مركز ديار بكر لزراعة وعلاج الشعر، مركز آغري لزراعة الشعر وعلاجه، وغيرهم الكثير. تتميز التنسوي هير كلينيك بتصميمها الراقي، فهي مصممة على الطراز الحديث ويوجد بها جميع وسائل الترفيه، وتتخذ كافة التدابير الاحترازية لمنع العدوى، وتقع بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتشتهر العيادة بسمعتها الطيبة بين المرضى، وحصلت على تقييم جيد على مواقع التواصل الاجتماعي مما يدل على ثقة المرضى بها.

التخصصات 

تُعرف عيادة التنسوي هير بتميزها في تقديم خدمات زراعة الشعر المختلفة باستخدام أحدث التقنيات. تشمل  الخدمات التي تقدمها العيادة زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، حقن البلازما للشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بتقنية دي إتش آي، زراعة الشعر بدون حلاقة، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، وتقنيات علاج الشعر .

الفريق الطبي

تضم عيادة التنسوي هير فريقاً طبياً من أبرز الجراحين المتخصصين في زراعة الشعر ويمتلكون خبرةً واسعةً في هذا المجال ويستخدمون أحدث التقنيات والأساليب الحديثة المستخدمة في زراعة الشعر. يتكون الفريق الطبي من د. مصطفى التنسوي اختصاصي زراعة الشعر، دكتور انيك دوجرويل أخصائي زراعة الشعر، دكتوره ديلان أتاك ، ودكتوره زينب اوزترك أخصائية زراعة الشعر.

الموقع

توجد عيادة التنسوي هير في مدينة أرضروم والتي تُعد من أكبر المدن في تركيا كما إنها واحدة من أجمل و أرخص مدن تركيا ويوجد بها العديد من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها كما يتوفر بها جميع وسائل المواصلات العامة والفنادق والأسواق التجارية. كما يوجد للعيادة عدة فروع أخرى في ازمير، أنطاليا، وديار بكر وغيرها من مدن تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج