د. سلمى وزاني

د. سلمى وزاني

لا توجد تقييمات
التقييم
(3) شارع حطين، شقة (02) أكدال, الرباط, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سلمى وزاني
د. سلمى وزاني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد الدكتورة سلمى وزاني، أخصائي الجراحة الترميمية والتجميلية، واحدة من أطباء التجميل المشهورين في المغرب والمعروفة بمهارتها.

تتميز د. سلمى بتقديم خدمات ذات نتائج رائعة ودائمة بشهادة وآراء جميع عملائها، وتتضح تلك المهارة من صور قبل وبعد إجراء التجميل، بالإضافة إلى التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

تستخدم د. سلمى أحدث الأجهزة المتوفرة عالمياً في مجال الجراحات التجميلية أو التجميل غير الجراحي.

تمتلك د. سلمى وزاني خبرة تزيد عن (16) عاماً في عالم التجميل، مما يعني أنها تمتلك مهارة كبيرة صنعتها كل تلك الخبرة، حيث حصلت على تدريب في الجراحة التجميلية في كلية الطب في تولوز في فرنسا. عُينت رئيساً لخدمات الجراحة التجميلية في مركز المستشفى الجامعي Hôtel Dieu de Lévis HDL في كندا، وعملت أستاذاً مشاركاً في جراحة التجميل في جامعة لافال في كيبيك.

حصلت د. سلمى أيضاً على عضوية الجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية والترميمية، وعضوية الكلية الملكية الكندية، كما حصلت أيضاّ على عضوية كلية الأطباء في كيبيك، وجمعية متخصصون في الجراحة التجميلية في كيبيك، وعضوية اتحاد الأطباء المتخصصين في كيبيك.

التخصصات

تستهدف الدكتورة سلمى وزاني تقديم كافة خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، ومن أهم خدمات التجميل الجراحي التي تقدمها: شد البطن، شفط الدهون، تجميل الأنف، تجميل الأذن، شفط دهون البطن، شد الوجه، تجميل الجفون، رفع الحواجب، شد الجفون، حقن الدهون، تجميل الثدي، علاج التثدي، شد الأفخاذ، شد الذراعين، علاج علامات السيلوليت، علاج علامات تمدد الجلد، علاج تجاعيد وترهلات الوجه، نحت الوجه، نحت الجسم، تنسيق القوام وعلاج تجاعيد اليد.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتشمل: حقن الهيالورونيك، حقن البوتكس، حقن الفيلر، علاج الندبات وعلاج الهالات السوداء تحت العين.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة سلمى وزاني في (3) شارع حطين، شقة (02) أكدال، الرباط، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعمل العيادة طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الأحد. 

تعتبر مدينة الرباط من المدن السياحية المميزة فهي تقع على المحيط الأطلسي وتتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج