دكتور محمد قديح

التقييم 0 / 5 (0)

دكتور لبناني متخصص في جراحات التجميل. حاز شهرة واسعة بفضل دراساته في عدة دول غربية. خلال رحلته العملية اكتسب خبرة في جراحات التجميل والترميم المختلفة مثل تكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وشد الرقبة، وتجميل الجفون، والأنف والأذن، وشد البطن، وتجميل الشفاه.

 

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الكيمياء من الجامعة الأمريكية في بيروت.

شهادة الماجستير في الهندسة الطبية الحيوية وهندسة الأنسجة من كلية الطب في جامعة ميشيغان.

الدكتوراه في الطب من كلية الطب بالجامعة الأمريكية في بيروت.

تخصص الجراحة التجميلية والترميمية من كلية الطب بالجامعة الأمريكية في بيروت.

 

خبرات دكتور محمد قديح

  • التحق دكتور محمد قديح بمدرسة أشويك هول في انجلترا التابعة لمجموعة مدارس الشويفات الدولية التي تتميز بنظام تعليمها الفريد وذلك خلال الفترة من عام 1986م إلى 1989م.
  • انتقل دكتور محمد بعدها إلى فرنسا حيث التحق عام 1989م بالمدرسة العلمية مزدوجة اللغة في باريس، وتخرج منها عام 1992م حاصلاُ على شهادة التعليم العام بمستوى متقدم في الفيزياء والكيمياء والرياضيات.
  • التحق الدكتور محمد قديح بجامعة ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1992م حيث درس هندسة الطيران لمدة عام، ثم عاد إلى بيروت والتحق بالجامعة الأمريكية عام 1993م ومنها حصل على درجة البكالوريوس في الكيمياء عام 1996م.
  • عاد الدكتور محمد مرة أخرى إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 1996م وحصل على درجة الماجستير في الهندسة الطبية الحيوية وهندسة الأنسجة من كلية الطب بجامعة ميشيغان عام 1998م، ثم عاد أخيراً إلى بلده لبنان في نفس العام حيث التحق بكلية الطب في الجامعة الأمريكية ببيروت وحصل منها على درجة الدكتوراه في الطب عام 2002م وواصل دراساته العليا بنفس الجامعة في تخصص الجراحة التجميلية والترميمية حتى عام 2008م.
  • خلال الفترة من يونيو عام 2006م إلى ديسمبر عام 2008م عمل الدكتور محمد قديح كطبيب أول مقيم في المركز الطبي بالجامعة الأمريكية في بيروت وكان تركيزه الرئيسي على جراحات تجميل الوجه والثدي، كما درس في كلية كينجز في لندن ومعهد إيفو بيتانغوي في البرازيل.
  • بدأ الدكتور محمد قديح حياته المهنية في بيروت حيث افتتح المركز الطبي الخاص به ” Esthetic Medical Clinic  Center EMC2” في يناير عام 2009م ومازال يعمل به حتى الآن، بالإضافة إلى عمله في مستشفى الدكتور فؤاد خوري التابعة لمجموعة بيخازي الطبية بدايةً من شهر فبراير عام 2009م.
  • يعمل الدكتور محمد كجراح استشاري زائر في عدد من الدول العربية، حيث يزور الرياض لمدة من ثلاثة إلى خمسة أيام شهرياً يجري خلالها بعض الجراحات التجميلية في “المركز الاستشاري الطبي” وذلك منذ شهر سبتمبر عام 2012م وحتى الآن.
  • بدأ الدكتور محمد قديح زيارة الكويت في شهر مارس عام 2013 حيث تستغرق الزيارة من ثلاثة إلى خمسة أيام شهرياً يقوم فيها بإجراء عدد من الجراحات التجميلية في مركز الجارالله الألماني التخصصي ومستشفى السيف ومستشفى رويال حياة، وفي شهر مايو من نفس العام بدأ زيارة دولة قطر لإجراء العمليات التجميلية في مركز فايف ستارز الطبي.

 

عناوين عيادات ومستشفيات الدكتور محمد قديح

  • المركز الاستشاري الطبي – طريق الملك عبدالله – الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • مركز الجارالله الألماني التخصصي – 15 شارع المعتصم – حولي – الكويت.
  • مستشفى السيف – السالمية – الكويت.
  • مستشفى رويال حياة – الجابرية – الكويت.

 

التخصصات

عملية تجميل الوجه

عمليات التجميل في لبنان

عمليات التجميل في السعودية

عمليات التجميل في الكويت

العنوان

مركز الجراحة التجميلية EMC2 – شارع السرتي – الحمرا - بيروت – لبنان.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل