عيادة حي الأندلس

عيادة حي الأندلس

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع ولادة بنت المستكفي، حي الأندلس، بعد مجمع الواحات، أمام مطعم الروبيان, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة حي الأندلس
عيادة حي الأندلس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة حي الأندلس للأمراض الجلدية والتجميل من أبرز العيادات التخصصية في مدينة طرابلس بليبيا، ويوجد بها فريق طبي من الأخصائيين وأحدث التقنيات الطبية.

حصلت عيادة حي الأندلس على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

كذلك تمتاز العيادة بتقديم خدمات دون ألم، تسهيلاً على عملائها وللحصول على خدمات مميزة بأسعار مناسبة جداً، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

يوجد في عيادة حي الأندلس العديد من خدمات التجميل غير الجراحي وعلاج الأمراض الجلدية، وتتمثل خدمات تجميل البشرة فيما يلي: التقشير الكيميائي، التقشير الكربوني، جلسات تقطيع الألياف، تنظيف البشرة بالهيدرافيشل، جلسات الديرما بن مع الميزوثيرابي وجلسات الديرما بن مع البلازما.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتشمل: إبر النضارة للوجه، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر تحت العين، حقن الخلايا الجذعية للوجه، حقن الخلايا الجذعية للشعر، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن الميزوثيرابي لعلاج الهالات، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وحقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق.

تتميز عيادة حي الأندلس بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية والتي تتضمن: علاج الثعلبة، علاج الارتكاريا، علاج الصدفية، علاج البهاق، علاج الجرب، علاج الكلف والنمش، علاج حب الشباب، علاج الوردية، علاج الاكزيما بأنواعها، علاج جفاف الجلد، علاج تساقط الشعر، علاج فطريات الأظافر، علاج الحروق وآثارها وعلاج الهالات السوداء.

عيادتنا

تضم عيادة حي الأندلس نخبة من أفضل وأمهر أطباء الجلدية والتجميل على درجة عالية من الخبرة في مجالهم ليحصل المريض على نتائج مرضية ومنهم، د. دانة: أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، د. نسرين مطاوع: أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، د. لمياء بوعزة: أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، د. هالة بوعتيق: أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، د. خولة الفقهي: أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، د. بشرى السنوسي: أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، د. مروة علي: أخصائية الجلدية والتجميل والليزر، د. أماني هلال: أخصائية الجلدية والتجميل والليزر ود. أسمهان زقرونة: أخصائية التغذية والتخسيس.

الموقع

تقع عيادة حي الأندلس في شارع ولادة بنت المستكفي، حي الأندلس، بعد مجمع الواحات، أمام مطعم الروبيان، طرابلس، ليبيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج