عيادة الحسين

عيادة الحسين

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع بن عاشور، بالقرب من السفارة البولندية ومقابل مستشفى البراء, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الحسين
عيادة الحسين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة الحسين لطب وجراحة وزراعة الأسنان من أبرز العيادات التخصصية في مدينة طرابلس، ويوجد بها العديد من خدمات طب الفم والأسنان وأحدث الأجهزة الطبية.

حصل الفريق الطبي لعيادة الحسين على المركز الثالث في أثناء مشاركته في المؤتمر السعودي العالمي لأمراض اللثة لعام (2021)، حيث يتميز أطباء عيادة الحسين بأعلى قدر من الخبرة والمهارة كما يعتمدون على استخدام أحدث التقنيات الطبية في علاج وتجميل الأسنان.

حصلت عيادة الحسين على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات 

يوجد في عيادة الحسين العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، فالبنسبة لخدمات تجميل الأسنان فإنها تشمل ما يلي: فينير الأسنان، تصميم الابتسامة، لومينير الأسنان، ترميم الأسنان، تغليف الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تبييض الأسنان بالليزر، قص اللثة بالليزر، تجميل اللثة بالليزر والحشوات التجميلية للأسنان.

تتميز عيادة الحسين بتقديم خدمات زراعة الأسنان مثل: زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة اللثة الجراحي، زراعة الأسنان بدون ألم وزراعة الأسنان الألمانية.

أما بالنسبة لخدمات تركيبات الأسنان فتتضمن: تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تلبيسات الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الأسنان المتحركة وتركيب الأسنان الثابتة الأمامية.

توفر عيادة الحسين أيضاً خدمات علاج أسنان الأطفال مثل: علاج تسوس الأسنان، خلع الأسنان اللبنية، حشوات الأسنان، حافظ مسافات الأسنان، غلق شقوق المينا لمنع تسوس الأسنان وجلسات الفلورايد لوقاية الأسنان من التسوس.

كذلك توفر العيادة مجموعة من خدمات طب الفم والأسنان وأهمها: علاج انحسار اللثة، علاج نزيف اللثة، علاج انتفاخ اللثة، علاج فطريات اللثة، علاج صرير الأسنان، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج تآكل الأسنان، علاج ازدحام الأسنان والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

عيادتنا

تضم عيادة الحسين نخبة من أفضل وأمهر أطباء علاج وتجميل الفم والأسنان، ومنهم، د. جمال العماري: طبيب الأسنان، د. فراس رحال: طبيب الأسنان، د. حاتم المزوغي: طبيب الأسنان، د. محمد لكلوك: طبيب الأسنان، د. الحسين قناو: اختصاصي تركيبات الأسنان، د. عبد السلام الرمالي: اختصاصي جراحة اللثة، د. عبدالله التلب: اختصاصي زراعة الأسنان ود. منعم شمبش: اختصاصي علاج العصب وبناء الأسنان.

الموقع

تقع عيادة الحسين في شارع بن عاشور، بالقرب من السفارة البولندية ومقابل مستشفى البراء، طرابلس، ليبيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج