عيادة زارين

عيادة زارين

لا توجد تقييمات
التقييم
أتاكوي ماه، قسم كوبانسمي من الطريق السريع E-5، رقم 18 بلوك (A)، بلدية باكيركوي، مدينة أسطنبول ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة زارين
عيادة زارين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمثل عيادة زارين إحدى المؤسسات الطبية النشطة في مجال السياحة العلاجية، حيث تستهدف تقديم خدماتها للمرضى الوافدين من خارج تركيا، بجانب الخدمات الطبية -المتمثلة في تقديم باقة واسعة من عمليات التجميل- فإنها تقدم لهم خدمات خاصة تشمل توفير أماكن الإقامة ووسائل المواصلات وكذلك توفير مترجمين فوريين عند الحاجة. تتعدد أنواع الإجراءات التجميلية التي توفرها عيادة زارين لمرضاها، تشمل مجموعة عمليات تنسيق القوام مثل شفط الدهون وشد الترهلات، يُضاف إليها مجموعة جراحات السمنة وعلاج البدانة، أما فيما يخص تجميل الوجه فإن العيادة تقدم حلول تجميلية واسعة أيضاً، سواء عن طريق التدخل الجراحي أو بواسطة بدائل الجراحات الحديثة. تقدم العيادة خدمات أخرى في مجال طب التجميل من أبرزها إجراء عمليات زراعة الشعر وعلاج تساقطه بأحدث التقنيات المتوفرة في تركيا، يحرص الفريق الطبي على متابعة نتائج تلك العمليات أولاً بأول، يأتي هذا بخلاف وجود قسم خاص لتجميل الأسنان يوفر إجراءات مثل تبييض الأسنان تركيب القشور التجميلية وكل ما يتطلبه إجراء ابتسامة هوليود.

التخصصات

تتسم الخدمات المقدمة من قبل عيادة زارين بقدر كبير من التنوع، تنتمي إلى فروع تجميلية عديدة. من أهم الخدمات التي تقدمها العيادة زراعة الشعر والتي تشمل زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية دي إتش آي، زراعة الشعر بتقنية الياقوت، زراعة الشعر بدون حلاقة، وزرع اللحية والشارب. كما تقدم العديد من الإجراءات التجميلية الجراحية مثل تجميل الوجه، تجميل الأنف، شد الوجه والجفون، تجميل الأذن، رفع الحاجبين، تجميل الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، شفط الدهون، شد البطن، وشد الساق والذراع. هذا بالإضافة إلى خدمات علاج السمنة مثل المجازة المعدية، تحويل مسار المعدة المصغر، وأنبوب المعدة. بجانب كل ما سبق هناك أيضاً خدمات تجميل الأسنان وتشمل تبييض الأسنان، تصميم الابتسامة، معالجة الأسنان بالليزر، تركيب القشور السنية، وزراعة الأسنان.

الفريق الطبي

تعتبر عيادة زارين من العيادات الشاملة لأنها تقدم باقة واسعة من الخدمات التجميلية لذا فهي تعتمد على مجموعة من أكفأ أطباء التجميل في عدة تخصصات مختلفة. يهتم كل فرد من الطاقم الطبي بتقديم خدماته التجميلية بأعلى جودة كما يحرص على مواكبة أحدث التقنيات والأجهزة في مجال التجميل.

الموقع

تقع عيادة زارين في منطقة مميزة باسطنبول حيث تقع في أتاكوي ماه، قسم كوبانسمي من الطريق السريع E-5، رقم 18 بلوك (A)، بلدية باكيركوي، مدينة أسطنبول، تركيا. هذا الموقع يسهل الوصول إليه سواء بإستخدام المواصلات العامة أو الخاصة، كما يمكنك زيارة الأماكن السياحية الشهيرة في اسطنبول أثناء فترة إقامتك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج