د.أوميت هاردل

د.أوميت هاردل

لا توجد تقييمات
التقييم
حي بارباروس - شارع (Ak Zambak) رقم (13) - برج يو فيل - بلوك (A) - الطابق رقم (11) - شقة رقم (66) - (34746) أتشاهير ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د.أوميت هاردل
د.أوميت هاردل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د.أوميت هاردل من أبرز جراحي التجميل في تركيا، حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة أولوداغ. هو اختصاصي جراحات الأنف التجميلية والوظيفية ويُقدم العديد من الخدمات التجميلية في عيادته الخاصة. على الرغم من أنه متخصص في الأنف والأذن والحنجرة إلا أنه ركز دراسته على جراحة تجميل الأنف والأذن وجراحة تجميل الوجه، وعمل في العديد من المستشفيات الحكومية وأجرى بها مئات من جراحات التجميل مثل مستشفى كوزياتاجي الحكومي كما عمل في مستشفى لطفي كيردار للتدريب والبحث عام (2008). مما أدى إلى امتلاكه خبرة كبيرة في هذا المجال تصل إلى أكثر من (18) عام. حضر الطبيب العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال جراحات التجميل، ويتابع أحدث التقنيات المصرح بها في هذا المجال، ويُجري جميع العمليات الجراحية في مستشفيات معتمدة دولياً. بعد ذلك قرر تأسيس عيادته الخاصة ليستفيد مرضاه من خبرته الواسعة في مجال التجميل. يتميز الطبيب بسمعته الطيبة بين المرضى، وحصل على تقييم ممتاز على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج الجراحات التجميلية التي أجراها لهم.

التخصصات

يُقدم د.أوميت هاردل العديد من الخدمات التجميلية، ومن هذه الخدمات جراحات تجميل الأنف والتي تشمل عملية تصغير الأنف، تجميل تقوس عظام الأنف، تعديل اعوجاج الحاجز الأنفي، تجميل الأنف المفتوح، تجميل الانف المغلق، تجميل الأنف للنساء والرجال، وعملية تجميل الانف المراجعة لتصحيح التشوهات الناتجه عن عمليات تجميل الانف. بجانب ما سبق يقدم أيضاً خدمات الجراحة التجميلية مثل عملية تجميل الذقن، عملية تجميل الأذن، وعملية شد الوجه. بالإضافة إلى خدمات الحقن التجميلي مثل حقن الفيلر للوجه، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

عيادتنا

بعد إجراء د.أوميت هاردل العديد من العمليات التجميلية في عدة مستشفيات حكومية ودولية والتي لاقت نجاحاً باهراً ذلك بجانب الشهادات والمؤتمرات العديدة التي حضرها في مجال التجميل، كل ذلك شجعه على تأسيس عيادته الخاصة لتقديم خدمات تجميلية ذات جودة عالية لمرضاه وتوفير أحدث الأجهزة اللازمة لتحقيق أفضل النتائج. كما يساعده فريق طبي مميز لا يقل خبرة ومهارة عنه.

الموقع

تقع العيادة في مكان مميز في تركيا حيث تقع تحديداً في حي بارباروس - برج يو فيل - بلوك (A) - الطابق رقم (11) - شقة رقم (66) - أتاشهير، إسطنبول، تركيا. تعتبر منطقة اتاشهير من أشهر مناطق اسطنبول المميزه زالتي تشتهر باماكنها السياحية الجذابة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج