دكتورة أمل حمدي حسن

دكتورة أمل حمدي حسن

لا توجد تقييمات
التقييم
أبراج طيبة، تقاطع شارع الليبي مع شارع ترسا، خلف فندق السياج، المريوطية، محافظة الجيزة، جمهورية مصر العربية, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتورة أمل حمدي حسن
دكتورة أمل حمدي حسن
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أصبحت دكتورة أمل حمدي حسن أحد الأعضاء المتميزين في الفريق الطبي في مركز I Clinic اي كلينيك، بعد عملها في مركز ميزو كلينك فرع صبيا، حيث انتقلت الدكتورة أمل إلى العمل في عيادات ميزو كلينك بخبرة تفوق (10) سنوات، بعد دراستها الأكاديمية في جامعة الإسكندرية بمصر، وحصولها على عدد من الكورسات التدريبية والشهادات المؤهلة في مجال التجميل غير الجراحي والليزر بعدة جامعات في جمهورية مصر العربية.

تقدم دكتورة أمل حمدي حسن خدمات علاج وتجميل البشرة بالتقنيات الحديثة، التي لا تتضمن إجراءات جراحية خطرة أو معقدة، حيث تستخدم في هذه الإجراءات أجهزة ليزر متطورة آمنة وأجهزة موجات فوق صوتية، فضلاً عن أدوات الحقن التجميلي والخيوط التجميلية المعتمدة من الجهات الصحية العالمية.

نالت د. أمل حمدي على بكالوريوس الطب من جامعة الإسكندرية، وحصلت على درجة التخصص في الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر من جامعة الإسكندرية بمصر، كما أنها حاصلة على تدريب معتمد من جامعة مصر الدولية في استخدام الليزر وحقن الفيلر والبوتكس، وحصلت على تدريب معتمد من شركة برومو إيطاليا في استخدام الخيوط الجراحية في شد وتجميل الوجه.

التخصصات

تتخصص دكتورة أمل حمدي حسن في تقديم التجميل بالليزر، والحقن التجميلية، وتجميل البشرة غير الجراحي، ومن أهم الخدمات التي تقدمها د. أمل الفراكشنال ليزر، والليزر الكربوني، وإزالة الوشم والوحمات، وإزالة الشعر الزائد بالليزر، وشد ترهلات البشرة والجسم بالهايفو، وشد الترهلات بالراديو فريكونسي، وحقن الميزوثيرابي للشعر، وعلاج تساقط الشعر الوراثي، وعلاج تساقط الشعر بالبلازما، وحقن الفيلر للبشرة، وفيلر الشفايف، وفيلر علاج الهالات السوداء، وحقن البوتوكس لعلاج فرط التعرق، وحقن الدهون الذاتية بالوجه، ونفخ الخدود، وتكبير الشفايف، وشد الوجه بالخيوط، وشد الجفون بالخيوط، وعلاج حب الشباب وإزالة آثاره، والتقشير الكيميائي، وعلاج المسامات الواسعة، والتقشير الكريستالي، وجلسات الديرما رولر، وعلاج السيلوليت، وعلاج علامات تمدد الجلد|، وجلسات الهيدرافيشل.

عيادتنا

تعمل دكتورة أمل حمدي حسن في مركز أي كلينك الطبي، الذي يوفر للطبيبة الأجهزة الحديثةـ والدوات الأكثر دقة، لتحقيق نتائج أفضل.

الموقع

تعمل د. أمل في مركز أي كلينيك في (6) أبراج طيبة، تقاطع شارع الليبي مع شارع ترسا، خلف فندق السياج، المريوطية، محافظة الجيزة، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج