مستوصف الحساوي

مستوصف الحساوي

لا توجد تقييمات
التقييم
763 شارع المغرب، حولي، الكويت، 27617, حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستوصف الحساوي
مستوصف الحساوي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مستوصف الحساوي أو كما يطلق عليه الحساوي كلينيك من المراكز المتميزة في مدينة حولي بالكويت في مجال الجلدية والتجميل غير الجراحي والليزر، وقد أسس عام 2006 كعيادة تتخصص في علاج الأمراض الجلدية، ولكنها بعد ذلك تفردت وزادت خبرتها وتوسعت في كافة مجالات التجميل غير الجراحي والليزر بالإضافة إلى طب الأسنان وكذلك برامج مد سبا. يضم الحساوي كلينيك مجموعة متميزة من أطباء الجلدية وأطباء الأسنان التجميليين ومعالجين سبا وخبراء التجميل. كما يحرص على استخدام أحدث التقنيات ووسائل التكنولوجيا الحديثة المتطورة والتي تتيح للمركز الفرصة في تقديم أعلى مستوى من الخدمة المتميزة للمرضى وأفضل النتائج المرضية لهم. حصل مستوصف الحساوي على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل نتيجة أراء العملاء الراضيين عن تلك الخدمات المقدمة. تحرص العيادة كذلك على اتباع كافة معايير الجودة ومعايير مكافحة العدوى لحماية مرضاهم.

التخصصات

تخصصت الحساوي كلينيك في علاج الأمراض الجلدية للأطفال والبالغين والطب التجميلي غير الجراحي والليزر، وبرامج العناية بالبشرة والشعر وهو ما يسميها المركز برامج مد سبا، بالإضافة إلى طب الأسنان الوقائي والتجميلي. يقدم المركز على إثر ذلك العديد من الخدمات المميزة مثل إزالة الوشم بالليزر، البوتوكس، والفيلر وإزالة الشعر والبقع البنية بالليزر، والتقشير الكيميائي وتجديد الجلد، وتقليل علامات التمدد والسيلوليت، وإزالة ندبات حب الشباب، والميزوثيرابي لعلاج الصلع والسيلوليت وتجديد البشرة، وعلاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي والبلازما، وعلاج حب الشباب، وإجراء أشعة البانوراما، وفحص البشرة بالكمبيوتر، والديرما بن لنضارة البشرة وعلاج مشاكل ندبات الوجه، وحقن البروفايلو لنضارة البشرة، وإجراء الحشوات التجميلية للأسنان، وجلسات نضارة لليدين، وإزالة تاتو الحواجب بالليزر، وحقن بوتكس لعلاج التعرق تحت الإبطين، والهيدرافيشل للبشرة، والتقشير البارد لعلاج التصبغات، ومساج الأحجار الساخنة، وابتسامة هوليوود بدون برد للأسنان، وإزالة الزوائد الجلدية بدون ألم، وتقشير البشرة بالكريستال، وتبييض زووم، وعلاج مشكلة الذقن المزدوج بجهاز الألما برايم، والميزوثيرابي لنضارة الرقبة، وزراعة الأسنان، وتجميل عيوب الأسنان والأسنان غير المنتظمة والتقويم بتقنيات مختلفة والتيجان والجسور وعلاج جذور الأسنان وتنظيف وتبييض وتلميع الأسنان، وغيرهم من خدمات.

الفريق الطبي

يضم المركز بعض الأطباء المتميزين أصحاب الخبرات الواسعة وعلى رأسهم دكتورة فوزية الحساوي أخصائية الجلدية ورئيسة مستوصف الحساوي، وكذلك دكتورة شهلا أخصائية الأمراض الجلدية والتي تتخطى خبرتها الـ 25 عاماً، بالإضافة إلى بعض معالجي الوجه والعناية به مثل الأنسة ميرسي كاتوباي خبيرة الهيدرا للوجه، والأنسة جوى متخصصة في التدليك التايلاندي، والأنسة جريس معالجة الوجه. يضم المركز كذلك طاقم من الممرضين على أعلى مستوى من الكفاءة والتدريب والدقة.

الموقع

يقع مستوصف الحساوي في مدينة حولي بالكويت ويسهل الوصول إليه، ويجد المرضى ما يحتاجون إليه في هذا المكان الحيوي حيث تتوفر كافة الخدمات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج