افضل دكتورة جلدية في الكويت

يكثر البحث دائماً حول أفضل طبيب متخصص في الأمراض الجلدية إلا أنه في حالة علاج بعض الأمراض المحرجة لأصحابها مثل الكلف أو التصبغات تفضل السيدات في كثير من الأحيان الاعتماد على طبيبة سيدة، حتى هؤلاء اللاتي يبحثن عن طبيبة تجميل متخصصة في علاج مشاكل البشرة وعلامات الشيخوخة كثيراً ما يفضلون إجراء تلك الإجراءات التجميلية بالاعتماد على طبيبة سيدة، لذا قمنا في تجميلي بجمع مجموعة من افضل دكتورة جلدية في الكويت لعلاج مشاكل الجلد أو تولي الإجراءات التجميلية.

افضل دكتورة جلدية في الكويت

 

معايير اختيار افضل دكتورة جلدية بالكويت

تنوه إدارة “تجميلي” بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتورة جلدية بالكويت قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع الطبيبة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الطبيب بما يتناسب مع حالة الشخص.

  • عدد الإجراءات التجميلية التي تقوم بها الطبيب
  • شهادات الدكتورة العلمية وعضويتها بالجمعيات الطبية المعترف بها
  • عدد سنوات الخبرة
  • آراء مرضاها السابقين في طريقة علاجها ونتائجها معهم
  • اسم المركز الطبي أو العيادة التي تعمل بها

 

معايير اختيار افضل دكتورة جلدية بالكويت

 

 1-الدكتورة مريم الشمري

تعد الدكتورة مريم الشمري أشهر و افضل دكتورة جلدية في الكويت ، حيث أنها استشاري طب الأمراض الجلدية ورئيس قسم الجلدية في مستشفى الجهراء، وتعد من الطبيبات المتخصصات في علاج كافة المشاكل الجلدية المزمنة بخلاف دورها في التجميل الغير جراحي مثل الحقن التجميلي والتجميل بالليزر.

 حصلت على البكالوريوس في الطب من جامعة كومينيوس في جمهورية سلوفاكيا (MBBCH) ثم نالت الدبلوم في علاج الأورام الجلدية من جامعة بوسطن الأمريكية، وقد حرصت على استمرار دعمها في المجال الأكاديمي على رأسها قيامها بإصدار أول أطلس للأمراض الجلدية السريرية.

ساعدت كفاءة “الشمري” في أن تتقلد عدة مناصب، منها مديرة إدارة التدريب بمعهد التمريض الكويتي وكذلك نائب رئيس الجمعية الكويتية لإدارة القدم والجرح السكري، وقد افتتحت عيادتها الخاصة في منطقة الشرق بالكويت والتي تقع مقابل سوق شرق الكويت.

 

دكتورة مريم الشمري افضل دكتورة جلدية في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- دكتورة هيلين آزاريان

تعتبر الدكتورة هيلين آزاريان على زمالة الأكاديمية الأمريكية في طب التجميل وهي واحدة من أبرز وأنجح أطباء الجلدية في الكويت رغم كونها غير عربية، إلا أن شهادات مرضاها فيها ساهمت في زيادة نسب الثقة بها واستمرار تواجدها في الكويت.

تتمتع “آزاريان” بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال طب الجلدية والتجميل وتعد من المتخصصات في محاربة الشيخوخة سواء عن طريق العلاج بالليزر أو الحقن التجميلي أو غيرها من التقنيات الحديثة، بخلاف خبرتها في علاج الأمراض الجلدية المزمنة مثل علاج البهاق والكلف والصدفية.

تعاونت دكتورة هيلين آزاريان خلال مسيرتها العملية مع العديد من المؤسسات والمراكز الطبية المرموقة، قبل أن تتولى مهمة الإشراف على عيادة هيليوس كلينيك Helios Clinic في دولة الكويت، كما تستمر في عملها في عيادتها الخاصة والتي تقع في: 89-77 شارع أبو ذر الغفاري، السالمية- الكويت ويعتبرها الكثيرون أحسن دكتورة جلدية في الكويت.

دكتورة هيلين آزاريان افضل دكتورة جلدية في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- دكتورة هدى الصفار

الدكتور هدى الصفار أخصائية الأمراض الجلدية وتعد من أحسن دكتورة جلدية في الكويت، حيث حصلت على درجة بكالوريوس الطب من جامعة الكويت ثم على درجة الماجستير في ذات التخصص الطبي من جماعة لندن، ثم حصلت على شهادتي البورد الكندي والأمريكي للأمراض الجلدية وجراحة الجلد.

 أثقلت خبرتها العملية خلال فترة تدريبها على الطب الباطني في جامعة بريتش في كولومبيا الكندية، وبعدها أصبحت أول طبيبة عربية تنال درجة الزمالة في مرض الصدفية وأمراض البشرة السمراء.

يُعرف عن “الصفار” حرصها على تطوير البحث فيما يخص علاج مشاكل الجلد المزمنة وعلاج الأمراض المستعصية كما ساهمت في عدة مشاريع هادفة للارتقاء بالمنظومة الطبية بالكويت وقد تقلدت عدة مناصب ولكن في الوقت الحالي تستقبل مرضاها في عيادتها التي تقع في: عمارة صيدلية الهاجري، بنيد القار- الكويت.

 

دكتورة هدى الصفار

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتورة دلال التركيت

تتمتع دكتورة دلال التركيت استشاري جلدية وتناسلية بخبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال علاج الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة والتجميل بالليزر بمختلف تقنياته.

تعد من أبرز أطباء التجميل في مركز علاج كلينك بالكويت ومن أهم التخصصات التي تفوقت فيها: علاج التهابات الجلد، الإكزيما، الصدفية، وكذلك الحروق. أما عن الإجراءات التجميلية فتعد أفضل دكتورة جلدية في الكويت في تخصص الحقن التجميلي مثل تجميل الوجه باستخدام حقن الفيلر والبوتكس والميزوثرابي.

تجري دكتورة دلال التركيت جميع إجراءاتها العلاجية حالياً بمركز علاج كلينك والذي يقع في: شارع عبدالله فاض الله بالسالمية، الكويت.

دلال التركيت افضل دكتورة جلدية في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- دكتورة قنال الصايغ

دكتورة قنال الصايغ أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل كما أنها عضو الجمعية الأمريكية لأمراض الجلد وكذلك الأكاديمية العالمية لتجميل الجلد، وتعد من أمهر الأطباء في مجال مكافحة علامات الشيخوخة والخطوط التعبيرية باستخدام حقن الفيلر وحقن البوتكس، كما تحقق نتائجاً رائعة في علاج تصبغات الجلد والبقع باستخدام التقشير الكيميائي.

تقع عيادة دكتورة قنال الصايغ في: المنقف، مقابل نادي الفحيحيل البحرى، الكويت.

دكتورة قنال الصايغ افضل دكتورة جلدية في الكويت

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- الدكتورة نهلة رمزي غالي

 حصلت الدكتورة نهلة رمزي غالي على درجة الدكتوراه في الأمراض الجلدية والتناسلية وتعد من أمهر الطبيبات في علاج مشاكل الجلد المزمنة مستخدمة أفضل الأساليب، مثل: الكي الكهربائي للثآليل والإلتهاب المحاري والزوائد الجلدية لذا يمكن اعتبارها افضل دكتورة جلدية بالكويت.

كما تعد من الطبيبات المشهود لهن في مجال الإجراءات التجميلية بما فيها جلسات الليزر لمكافحة التجاعيد وكذلك ليزر زيادة الشعر الزائد، أو حقن الفيلر والبوتكس لتجميل ونضارة الوجه.

تعمل دكتورة نهلة في مستشفى طيبة التخصصي والتي تقع في: صباح السالم- قطعة 3- على طريق الفحاحيل السريع، الكويت.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- دكتورة منى محمد الفارس

 دكتورة منى محمد الفارس استشاري أمراض جلدية وتناسلية وهي حاصلة على درجة الدكتوراه في الأمراض الجلدية والتناسلية كما أنها عضو الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية وتعد افضل دكتورة جلدية بالكويت في تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية المستعصية مثل الكلف والبهاق وعلاج الفطريات.

تحرص دكتورة منى الفارس على اتباع أحدث أساليب علاجية في علاج الصدفية والإكزيما والبقع الداكنة وكذلك علاج تساقط الشعر وأمراض فروة الرأس الشائعة وهي أحسن دكتورة جلدية في الكويت.

تقع عيادة الدكتورة منى محمد الفارس في منطقة الجابرية وتحديداً في: قطعة 1 أ شارع 104 ، شاكر سنتر عمارة رقم 5.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8- دكتورة طيبة المنيس

 دكتورة طيبة المنيس أخصائية الأمراض الجلدية والتناسلية حاصلة على الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية، ويشهد لها مرضاها في النجاح في علاج الحالات من الحالات الجلدية الحرجة لمرضى البهاق والإكزيما وغيرها، بخلاف تفوقها في مجال العلاج التجميلي بالإجراءات الغير جراحية.

من أهم تخصصات دكتورة طيبة الحقن التجميلي مثل حقن (الفيلر، البوتكس، الميزوثيرابي)، جلسات التقشير بأنواعها، علاج حب الشباب، علاج التصبغات الجلدية وتوحيد لون البشرة، علاج مشكلة تساقط الشعر بحقن البلازما، وإزالة الشعر بالليزر في الكويت.

تقع عيادة الدكتورة طيبة المنيس في: أبراج الحمود 7 – د1، شارع السيد ياسين، السالمية، الكويت.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

بالون المعدة في الكويت

عيادات الأسنان في الكويت

أفضل دكتور تجميل أنف في الكويت

أفضل دكتور تجميل في الكويت

أفضل دكتور جلدية في الكويت

افضل عيادات التجميل في الكويت

أفضل عيادة ليزر في الكويت