افضل دكتور جلدية بالدمام

افضل دكتور جلدية بالدمام
الدكتورة رائده المحمدي

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 15 سبتمبر 2022 · تحديث: 15 سبتمبر 2022

افضل دكتور جلدية بالدمام

افضل دكتور جلدية بالدمام

حقق مجال الرعاية الصحية في الدمام رواجاً كبيراً خلال الآونة الأخيرة، خاصةً في مجال الطب التجميلي وعلاج الأمراض الجلدية، مما أهلها لتضم قائمة من افضل دكتور جلدية بالدمام، والذين يمتلكون أعلى درجات الخبرة والمهارة في تقديم أجود الخدمات الطبية والتجميلية.

إن كنت من الباحثين عن أفضل دكتور جلدية في الدمام، فسوف نقدم لك في هذا الملف مجموعةُ من الترشيحات لأفضل الأطباء، بالإضافة إلى معلومات حول اختيار أفضل طبيب، والعديد من النصائح التي قد تهمك.

تنويه بخصوص افضل طبيب جلدية بالدمام:

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور جلديه بالدمام قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

افضل طبيب جلدية بالدمام

ترشيحات لأفضل أطباء الجلدية في الدمام:

الدكتورة رائده المحمدي | Dr. Raeda Almohamady:

هي استشاري الجراحة التجميلية، صاحبة خبرة عملية تزيد عن 15 عاماً في هذا المجال، تقدم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية المتنوعة، ومن أبرزها: علاج الحالات الجلدية للبالغين، جراحة تجميل الوجه، علاج حالات الجلدية للأطفال.

العنوان: الدمام - المريكبات - طريق الأمير محمد بن فهد.

الدكتورة رائده المحمدي

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

الدكتور أحمد سليمان | Dr. Ahmed Soliman:

أخصائي الجراحة التجميلية، حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة القاهرة، وماجستير الجراحة العامة من جامعة القاهرة، وهو عضو الجمعية الأوروبية لجراحة وتجميل الجلد، وخبرة تزيد عن 12 عاماً في كبرى الجامعات والمستشفيات في مصر والسعودية، مما يجعله ضمن قائمة افضل دكتور جلديه بالدمام للشعر.

العنوان: الدمام - الراكة الشمالية - شارع خالد بن الوليد.

الدكتور احمد سليمان

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

الدكتورة هدى مسلم | Dr. Hoda Mosallam:

هي طبيبة متخصصة في إجراء مختلف علاجات الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر، تشمل أهم الخدمات: إزالة الشعر بالليزر، علاج البهاق بالليزر، علاج آثار الحبوب بالليزر، علاج الصدفية بالليزر.

العنوان: الظهران - حي هجر - مقابل قصر الخليج.

الدكتورة هدى مسلم

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

الدكتور محمد طاشكندي | Dr. Mohammed Tashkndy:

استشاري الجراحة التجميلية، وأحد أفضل رواد هذا المجال في مدينة الدمام السعودية، حاصل على البورد الأردني في الجراحة التجميلية، بالإضافة إلى البورد السعودي في جراحة العمل بجامعة الملك خالد بالسعودية، ومن أهم الخدمات المقدمة: شفط الدهون، شد الجلد المترهل، عملية نحت الجسم.

العنوان: عيادات رام - الدمام 4 - حي الفيصلية.

الدكتور محمد طاشكندي

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

الدكتورة رشا فاروق حسن | Dr. Rasha Farouk:

هي أخصائي جلدية العيون في عيادات رام الطبية، تقدم مختلف الخدمات التجميلية، ومن أبرزها: تفتيح البشرة الداكنة، رفع الحاجب المتهدل، زراعة شعر الحاجبين.

العنوان: عيادات رام الطبي - المريكبات - الدمام - شارع عثمان بن عفان.

الدكتورة رشا فاروق حسن

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

دكتورة زينب جلال

دكتورة زينب جلال هي طبيبة متخصصة في الجلدية والتجميل والليزر، حصلت على ماجستير الجلدية والتجميل من جامعة طنطا، ثم دبلوم التجميل والليزر من أكاديمية مصر الدولية، وهي عضو الجمعية الأفرو آسيوية للتجميل وليزر الجلد، لها خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال الجلدية والتجميل.

تعمل في عيادات إيفا، وتقدم خدمات الجلدية والتجميل المختلفة، مثل حقن الفيلر والبوتكس، والتخلص من التجاعيد، وإزالة الشعر بالليزر، وعلاج ندبات حب الشباب بالليزر، والفراكشنال ليزر وغيرها من اجراءات التجميل الجلدية.

دكتورة زينب جلال

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

الدكتور محمد سالمان | Dr. Mohammed Salman:

هو طبيب متخصص في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية، بالإضافة إلى حالات جلدية العيون، يقدم خدماته الطبية في عيادة رام بالدمام، وتشمل أهم الخدمات: تفتيح البشرة بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، علاج البثور والحبوب، علاج الهالات السوداء.

العنوان: عيادات رام الطبي - الدمام - النور - الامير محمد.

الدكتور محمد سالمان

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

إقرأ أيضاً

ازالة الشعر بالليزر في الدمام

أفضل عيادة تجميل بالدمام

افضل عيادة جلدية في الدمام

علاج البهاق بالليزر

علاج الصدفية بالليزر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...