افضل دكتور جلدية في مدينة نصر

افضل دكتور جلدية في مدينة نصر
الدكتورة الشيماء حسني | Dr. Shaimaa Hosny

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 5 أكتوبر 2022 · تحديث: 5 أكتوبر 2022

افضل دكتور جلدية في مدينة نصر

افضل دكتور جلدية في مدينة نصر تزخر مدينة القاهرة وعلى رأسها حي مدينة نصر بمجموعةٍ من أفضل أطباء الجلدية والتجميل على مستوى العاصمة، لذا يبحث الكثير من المرضى عن افضل دكتور جلدية في مدينة نصر، من أجل ضمان الحصول على أفضل الخدمات الطبية والتجميلية، بأعلى مستويات الجودة وأفضل الأسعار الاقتصادية. إن كنت من الباحثين عن افضل دكتور جلدية في مدينة نصر، فسوف نُقدم لك في هذا الملف مجموعةً من أفضل الأطباء، بالإضافة إلى أهم معايير اختيار دكتور جلدية شاطر في مدينة نصر، إلى جانب العديد من المعلومات والنصائح التي قد تهمك.  

معايير اختيار افضل طبيب جلدية في مدينة نصر:

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول احسن دكتور جلدية في مدينة نصر قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل. لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة المريض. وتشمل أهم معايير المفاضلة بين أفضل دكتور جلدية مدينة نصر ما يلي:

  1. عدد الشهادات الطبية وسنوات الخبرة العملية التي يتمتع بها الطبيب.
  2. مستوى الخدمات الطبية وكفاءة الأجهزة التي تتضمنها العيادة.
  3. تقييم الطبيب من قبل المرضى والزوار ومدى رضاهم عن الطبيب.

دكتور جلدية مدينة نصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

قائمة تضم أفضل أطباء الجلدية بمدينة نصر:

تتضمن قائمتنا لأفضل أطباء الجلدية في مدينة نصر ما يلي:

الدكتورة الشيماء حسني | Dr. Shaimaa Hosny:

الدكتورة الشيماء حسني هي استشارية الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، تتمتع بخبرةٍ تفوق الـ 15 عاماً في هذا المجال، مما أهلها لكي تكون واحدة ضمن قائمة افضل دكتورة جلدية في مدينة نصر، وتشمل أهم الخدمات الطبية التي تقدمها الدكتورة ما يلي:

  1. جلسات الفراكشنال ليزر.
  2. تبييض المناطق الحساسة.
  3. علاج الكلف والتصبغات.
  4. التقشير الكيميائي للبشرة.

العنوان: أبو ذر الغفاري - الحي السابع - مدينة نصر - محافظة القاهرة‬ - مصر. ⁨‎⁨الدكتورة الشيماء حسني | Dr. Shaimaa Hosny⁩⁩  

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

دكتور عمرو جعفر

دكتور عمرو جعفر هو أحد أفضل أطباء الجلدية في مدينة نصر، لدية مركزه الخاص ويعمل به نخبة من أكفأ أطباء الجلدية باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات. تشمل أهم الخدمات التي يقدمها دكتور عمرو جعفر كلاً من:

  • إزالة الشعر بالليزر.
  • إزالة حب الشباب وندباتة.
  • علاج تساقط الشعر.
  • إزالة التصبغات الجلدية.
  • التخلص من التجاعيد.

دكتور عمرو جعفر  

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

الدكتور أحمد زغلول | Dr. Ahmed Zaghlol:

الدكتور أحمد زغلول هو استشاري الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر وطب وجراحة أمراض الذكورة، هو واحد من أفضل دكاترة جلدية مدينة نصر، ومدرس بكلية طب القصر العيني جامعة القاهرة، حاصل على البورد الأمريكي للتجميل الجراحي ونحت الجسم. كما يشغل الدكتور أحمد زغلول الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، وعضوية الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية، وتشمل أهم الخدمات التي يقدمها الطبيب:

  1. التنظيف العميق للبشرة.
  2. الخلايا الجذعية للوجه.
  3. حقن البلازما للشعر.
  4. إزالة الشعر بالليزر.
  5. التقشير الكريستالي للبشرة.

العنوان: 12 شارع أبو داود الظاهري - متفرع من شارع مكرم عبيد - أمام البنك العربي الإفريقي الدولي - مدينة نصر - القاهرة - مصر. الدكتور أحمد زغلول | Dr. Ahmed Zaghlol:  

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

الدكتور إبراهيم عبد الكريم | Dr. Ibraheem Abdulkareem:

الدكتور إبراهيم عبد الكريم هو استشاري علاج الأمراض الجلدية والتناسلية، حاصلٌ على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف، وماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية بتقدير ممتاز 2011م، وهو مدرسٌ مساعد في قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية طب الأزهر بالقاهرة حتى عام 2015م، حاصل على شهادة الدكتوراه في الأمراض الجلدية والتناسلية عام 2015م. شغل الدكتور إبراهيم عبد الكريم منصب مدرس بكلية الطب جامعة الأزهر حتى عام 2020م، وهو أستاذ مساعد في قسم الأمراض الجلدية والتناسلية وجراحة الجلد والليزر، ورئيس وحدة جراحة الجلد والتجميل بالليزر وزراعة الشعر، وخبير العلاج الضوئي والجراحي للبهاق، كما أنه حاصلٌ على شهادة البورد الأمريكي لزراعة الشعر، وتشمل أهم الخدمات الطبية التي يقدمها الطبيب ما يلي:

  1. علاج الصدفية بالليزر.
  2. خدمات زراعة الشعر.
  3. علاج البهاق بالليزر.
  4. إزالة الشعر بالليزر.
  5. جلسات الفراكشنال ليزر للوجه.

العنوان: 18 أحمد قاسم جودة - عباس العقاد - محافظة القاهرة - مصر. ⁨‎⁨الدكتور إبراهيم عبد الكريم | Dr. Ibraheem Abdulkareem⁩⁩  

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

الدكتور ماجد الشيخ |  Dr. Majed Al- Shaiekh:

دكتور ماجد الشيخ هو استشاري علاج الأمراض الجلدية والتجميل بالقوات المسلحة، وواحدٌ من أمهر الأطباء المصريين في هذا المجال، مما يؤهله ليصبح على رأس قائمة افضل دكتور جلدية مدينة نصر. تقدم عيادة الدكتور ماجد الشيخ باقةً من أفضل العروض الموسمية المميزة، وتشمل أهم الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة ما يلي:

  1. علاج تساقط الشعر.
  2. الفراكشنال ليزر للبشرة.
  3. حقن الفيلر والبوتوكس للبشرة.
  4. شد البشرة بالخيوط.
  5. علاج الكلف والبقع والتصبغات.

عنوان دكتور ماجد الشيخ جلدية: 96 شارع مصطفى النحاس - برج الاطباء - مدينة نصر - القاهرة - مصر. دكتور ماجد الشيخ جلدية  

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

الدكتورة شهيرة الغلبان | Dr. Shahira Al-Ghalbaan:

الدكتورة شهيرة الغلبان هي أخصائية علاج الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر، وصاحبة الخبرة الطويلة والشعبية الواسعة على مستوى أطباء الجلدية في مدينة نصر وخارجها مما يجعلها واحدةً من أفضل طبيبات الجلدية والتجميل في القاهرة، وتشمل أهم الخدمات الطبية التي تقدمها عيادة الدكتورة شهيرة الغلبان ما يلي:

  1. علاج الهالات السوداء.
  2. إزالة الحبوب والبثور بالليزر.
  3. التقشير البارد للبشرة.
  4. علاج تساقط الشعر
  5. إزالة الشعر بالليزر.
  6. جلسات الفراكشنال ليزر.

عنوان دكتورة جلدية مدينة نصر: مدينة نصر - 21 ش مكرم عبيد - أمام السلاب ومطعم بحري - الدور السابع - القاهرة - مصر. الدكتورة شهيرة الغلبان Dr. Shahira Al-Ghalbaan  

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتورة عبير الصباحي | Dr. Abeer Al-Sabahy:

الدكتورة عبير الصباحي هي استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية، وصاحبة الخبرة التي تزيد عن 20 عاماً في هذا المجال. تقدم عيادة الدكتورة عبير الصباحي مجموعةً متميزةً من أفضل الخدمات الطبية والتجميلية، ومن أبرزها:

  1. علاج الصدفية بالليزر.
  2. علاج البهاق بالليزر.
  3. علاج حب الشباب.
  4. علاج الهالات السوداء.
  5. حقن الدهون الذاتية.
  6. تكبير الشفايف بالفيلر.
  7. توريد الشفايف بالليزر.

العنوان: رابعة العدوية - مدينة نصر - محافظة القاهرة. ⁨‎⁨الدكتورة عبير الصباحي | Dr. Abeer Al-Sabahy⁩⁩  

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

إقرأ أيضاً

افضل دكتور اسنان في مدينة نصر أشهر أطباء التجميل في مصر دكتور ماجد الشيخ جلدية علاج البهاق في مصر علاج الصدفية تخلص من مشاكل الجلد والشعر مع 8 من أقوى علاجات الأمراض الجلدية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...