فوائد فيشل للوجه

فوائد فيشل للوجه

حظيت تقنية هيدرا فيشل HydraFacial للبشرة بشعبية طاغية في السنوات الأخيرة، حيث تشير بعض الإحصاءات إلى أنه يتم إجراء ما يربو عن 2 مليون عملية علاج بتقنية الهيدرا فيشل سنوياً حول العالم. والهيدرا فيشل هي تقنية ثورية لتنظيف وتقشير الوجه صممتها شركة Edge Systems الأمريكية التي تأسست عام 1997 وتعتبر المنتج الرئيسي للشركة.

وبينما يعتبر العلاج بتقنية الهيدرا فيشل علاجاً غير طبي يمكن إجرائه على يد فنيين مدربين ،إلا أنه يفضل استشارة طبيب جلدية قبل إجراء المعالجة لأن تأثيراتها على بعض أنواع البشرة قد تكون غير متوقعة. في هذا الدليل المختصر من موقع تجميلي نقدم لكِ سيدتي أهم فوائد الهيدرا فيشل للوجه.

 

ما هي تقنية الهيدرا فيشل ؟

تقنية الهيدرا فيشل هي تقنية علاجية طبية للبشرة تتم باستخدام جهاز مخصص، يقوم الجهاز بأربعة عمليات رئيسية أثناء عمله:

  • تنظيف البشرة عن طريق رأس يقوم بشفط الشوائب والأوساخ من المسام.
  • تقشير البشرة.
  • إزالة خلايا البشرة الميتة.
  • تجديد خلايا البشرة عن طريق مزيج علاجي مكون من مضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك و حمض اللبنيك والجلوكوزامين والببتيدات وغيرها.

وتعتبر تقنية الهيدرا فيشل مشابهة لتقنيات صنفرة البشرة التي تعمل أيضاً على إزالة الجلد الميت، لكن الهيدرا فيشل أكثر لطفاً وفاعلية لأنها لا تتضمن جلخاً مباشراً لطبقات البشرة الخارجية، مما يقلل من احتمالية ظهور تجاعيد البشرة أو البقع بعد العلاج.

تجرى جلسات الهيدرا فيشل دون أي تخدير، وتستغرق الجلسة بين 30 و 45 دقيقة، ويمكن ممارسة النشاطات اليومية العادية دون استثناء بعد الجلسة مباشرة، وينصح بإجراء من 1 إلى 3 جلسات في العام للحفاظ على نظافة البشرة وفي نفس الوقت عدم التسبب في إرهاقها بالنظافة المتكررة.

 

ما هي تقنية الهيدرا فيشل

 

فوائد هيدرا فيشل للوجه

بجانب الهدف الرئيسي من العلاج بجهاز الهيدرا فيشل، والمتمثل في تنظيف البشرة وإزالة الأوساخ المتراكمة فيها ومنحها مظهراً جذاباً نابضاً بالحياة، هناك العديد من فوائد الفيشل للوجه لبعض الحالات التي تعاني من مشاكل جلدية، مثل:

  • علاج حب الشباب والندوب والآثار الناتجة عنه عند المراهقين وأيضاً كبار السن.
  • علاج بثور البشرة أياً كان سببها وإزالة آثارها في حالة كونها آثاراً قديمة.
  • تخفيف آثار التجاعيد البسيطة الناجمة عن التقدم في العمر في الوجه وحول العينين وفي الرقبة والجبهة.
  • علاج مشاكل فرط تصبغ الجلد والبقع الناتجة عن التعرض الزائد لأشعة الشمس.

من فوائد فيشل للوجه أن النتائج المتحققة عن طريقها سريعة وفورية، إذا تظهر النتائج بعد الجلسة مباشرة (النتائج النهائية تظهر من تكرار الجلسات،) بالإضافة إلى أنها أكثر أماناً من التقنيات المنافسة مثل صنفرة البشرة والتقشير الكيميائي، وتتم دون ألم تقريباً، بالإضافة إلى ملائمتها لكل أنواع البشرة والحد من مشاكل الجلد.

 

فوائد هيدرا فيشل للوجه

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تخصيص العلاج بجهاز الهيدرا فيشل

للحصول على أقصى فاعلية في فوائد هيدرا فيشل للوجه يمكن تخصيص جلسات العلاج، فعلى سبيل المثل إذا كنتِ تعيشين في مدينة معروفة بمعدلات تلوث عالية يمكنكِ اختيار علاج حياة Life والذي يضخ كميات أكبر من مضادات الأكسدة والببتيدات وحمض الهيالورونيك، أما إذا كانت بشرتكِ باهتة وغير نضرة فهناك علاج تفتيح Brightening والذي يشمل كميات أكبر من فيتامين سي الذي يساعد على علاج البقع البنية وتلف البشرة بسبب أشعة الشمس وكذلك مشكلة فرط التصبغ، وأخيراً هناك علاج مخصص لحب الشباب Acne Scarring والذي يعمل على تقليل كميات الدهون في البشرة ويقوم بتقشير أكثر عمقاً.

 

تخصيص العلاج بجهاز الهيدرا فيشل

 

 

تكلفة جلسات الهيدرا فيشل

تختلف تكلفة جلسة الهيدرا فيشل بالطبع حسب البلد والعيادة أو المركز الصحي الذي يتم إجراء المعالجة فيه، لكن في المتوسط تتراوح التكلفة بين 150 إلى 300 دولار للجلسة الواحدة، وقد ترتفع التكلفة عن ذلك قليلاً في بلدان مثل السعودية والإمارات والكويت، بينما تقل في بلدان مثل تركيا ولبنان ومصر والأردن. وتقدم الشركة المنتجة لأجهزة الهيدرا فيشل أحياناً عروضاً خاصة لتجربة أجهزتها ومشاهدة فوائد الهيدرا فيشل للوجه على أرض الواقع بأسعار زهيدة جداً وأحياناً مجانية تماماً في بعض الأماكن المختارة حول العالم.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

محاذير استخدام تقنية الهيدرا فيشل

رغم الأمان الكبير لجهاز الهيدرا فيشل والمثبت عن طريق التجارب السريرية والدراسات المستقلة، إلا أن هناك بعض المحاذير التي يجب وضعها في الاعتبار عند إجراء جلسات التنظيف:

  1. يمتنع المرضى الذين يعانون من طفح جلدي نشط عن الجلسات تماماً قبل تحديد سبب الطفح والانتهاء من علاجه.
  2. لا ينصح بإجراء الجلسات لمن يعانون من الحروق الشمسية أو التهابات البشرة قبل الشفاء التام منها.
  3. تمتنع النساء الحوامل عن جلسات الهيدرا فيشل حتى الوضع، ليس لوجود خطر مثبت عليهن تحديداً، وإنما لأن بعض المكونات المستخدمة في العلاج مثل حمض الساليسيليك لم تختبر بشكلٍ كافٍ على الحوامل ليتم التصريح باستعمالها.
  4. يجب إيقاف جلسات العلاج فوراً في حالة ظهور أي أعراض غير طبيعية مثل الحكة واحمرار البشرة (إذا لم يختفي الاحمرار بعد ساعة من المعالجة) والبثور وجفاف الجلد.

كما رأينا، تعتبر تقنية الهيدرا فيشل تقنية علاجية رائدة وثورية لعلاج الكثير من مشاكل البشرة وإكسابها النضارة والإشراق على الدوام، ولكونها تقنية آمنة جداً، ومنخفضة التكلفة نسبياً، حظيت جلسات الهيدرا فيشل بانتشار هائل وشعبية جارفة. إذا كنتِ تفكرين في تدليل نفسك وبشرتكِ فإن جلسات الهيدرا فيشل هي الخيار الملائم للبدء.

 

محاذير استخدام تقنية الهيدرا فيشل

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

إبر التبييض الألمانية في الإمارات

إبر الجلوتاثيون

إزالة أثار الحبوب

إزالة التصبغات بالليزر

علاج حبوب الوجه

تكثيف اللحية

7 منتجات لعلاج حب الشباب