هيدرا فيشل للوجه

حان الوقت لاستعادة نضارة بشرتك، والتمتع ببشرة نظيفة صحية. نعرف جميعاً أن أفضل حالات البشرة التي تبرز جمالها ونضارتها تبدأ بالحفاظ على صحتها. وتحاول النساء خصوصاً الحفاظ على إشراقة بشرتهن من خلال تغذيتها، والحفاظ على شبابها، ووقايتها من التعرض للتلف الذي تسببه العوامل البيئية.

العناية بالبشرة ليست عملية معقدة، فقد تطورت تقنيات كثيرة سهلت من تجديد البشرة وحمايتها من التلف. هيدرا فيشل الوجه أحد أهم هذه التقنيات. يعدك ببشرة جميلة تضيف إلى رونق مظهرك وتعيد وجهك إلى أفضل حالاته الصحية والجمالية.

الهيدرا فيشل

 

مميزات الهيدرافيشل لتنظيف بشرة الوجه

  • تعد تقنية هيدرا فيشل الوجه بسيطة للغاية، تمكنك من استعادة رونق بشرتك خلال 30 دقيقة.
  • تمنحك نتائج فورية وواضحة.
  • الهيدرا فيشل أقوى التقنيات العلاجية غير الجراحية.
  • لا تسبب تقنية الهيدر افيشل ألماً.
  • ليس لها فترة تعافي تقريباً.
  • تقنية هيدرا فيشل فعالة ومناسبة لجميع أنواع البشرة.
  • تعالج مشاكل معينة لبشرتك، سنوضحها فيما يلي.

 

ما هي تقنية هيدرا فيشل Hydrafacial ؟

الهيدرا فيشل (Hydrafacial) هو تقنية غير جراحية تجمع بين فوائد التقشير الكيميائي (chemical peel) والتقشير الكريستالي  أو الماسي (dermabrasion) وتقشير البشرة الذاتي بدون ألم (automated painless extractions)، مع استخدام تركيبة خاصة من مضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك والببتيدات.

كل هذا يتم في خلال علاج سريع لا يستغرق أكثر من 30 دقيقة ليمنحك نتائجاً رائعة. جهاز هيدر افيشل من أحدث الأجهزة والتقنيات في مجال علاج البشرة، يجري عملية تنظيف البشرة وترطيبها بدون التعرض لأدنى درجات الألم حتى.

 

تكلفة تقنية هيدرا فيشل للوجه

عملية الهيدرا فيشل بسيطة في تكلفتها وتتراوح بين 100 دولار أمريكي في بعض دول العالم، و 500 دولار أمريكي في بعض الدول الأخرى ولا يستثنى من هذا معظم دول أوروبا وأغلب ولايات أمريكا ومصر. أما الاستثناءات الحقيقة لهذا فتتمثل في بعض الدول العربية التي تحولت لوجهة لعمليات التجميل، لأن تكلفة الهيدرا فيشل في دولة مثل قطر مثلاً تصل إلى 2.000 دولار أمريكي في المتوسط. ولا يختلف الأمر كثيرًا في الإمارات العربية المتحدة وخاصة أبو ظبي ودبي، ولا في المملكة العربية السعودية لأن متوسط التكلفة هناك يتراوح بين 1.500 و3.000 دولار أمريكي.

هذا الارتفاع في تكلفة هذه التقنية في الدول العربية يرجع إلى قصر العمر النسبي لها، لأن السكان المهتمين بعمليات التجميل يبحثون دوماً عن أفضل الأجهزة وأكثرها تطوراً بغض النظر عن تكلفتها، مما يحتم على العيادات استعادة التكلفة الأساسية للجهاز خلال وقت قصير. والسبب الثاني هو ضعف المنافسة مقارنة بدول أمريكا وأوروبا التي تنتشر فيها العيادات المتخصصة في العلاج بأحدث الأجهزة، بعكس الدول العربية التي تنحصر فيها المنافسة بين عدد محدود من العيادات الشهيرة.

هيدرا فيشل للوجه

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل مكان للعلاج بتقنية هيدرا فيشل الوجه

تركيا هي أحد أفضل وجهات السياحة العلاجية وأقربها إلى الدول العربية، ود. أزيمت أودامير من أشهر الأطباء في تركيا في مجال علاج البشرة، وتقع عيادته في إسطنبول. بالطبع يتوافر في قطر والأردن والإمارات العربية المتحدة عدد من أشهر عيادات التجميل في مجال تنظيف البشرة وعلاجها بالهيدرا فيشل.

مصر أيضاً تنافس هذه الدول بجودة الخدمة التي تقدمها وسعرها الزهيد مقارنة بالأسعار المتوسطة في الوطن العربي. وبالطبع يمكنك دوما التوجه إلى أوروبا أو أمريكا للحصول على أفضل خدمة طبية ممكنة بسعر معقول للغاية (قد ينخفض حتى يصل إلى 50 دولار أمريكي)، أو حتى الخضوع لهذه العملية في أحد رحلاتك بغير تخطيط مسبق، فهي غير مرهقة ولا مكلفة.

 

مراحل وخطوات عملية الهيدرا فيشل

  1. إزالة خلايا البشرة الميتة Exfoliation وتنظيف البشرة من الأوساخ.
  2. تقشير البشرة بالتقنية الدوامية vortex peel باستخدام خليط من حمض الجليكوليك وحمض الساليسيليك.
  3. لاستخلاص الدوامي Vortex Extraction، وهي تقنية امتصاص بدون ألم حاصلة على براءة اختراع، تنظف مسام البشرة بعمق وسرعة.
  4. فورتكس بوست، يستهدف الجهاز في هذه البشرة علاج مشاكل مخصصة في البشرة ويختلف العلاج بحسب المشكلة. ومن بين المشاكل التي يعالجها الجهاز تراكمات الدهون والرؤوس السوداء ومشاكل حب الشباب.
  5. Vortex Fusion تعالج البشرة بالمغذيات ومضادات الأكسدة Antioxidants وبالببتيدات وحمض الهيالورونيك.
  6. حماية ممتدة لبشرتك وللنتائج من خلال مجموعة مخصصة من المستحضرات التي تضمن لك الاحتفاظ بالنتائج الرائعة التي حققتها لأطول فترة ممكنة.

 

المرشح لعلاج البشرة بالهيدرا فيشل

تصلح طريقة هيدر افيشل لعلاج البشرة بجميع أنواعها، وهي ليست طريقة مثالية فقط لتنظيف البشرة، ولكنها طريقة فعالة في علاج بعض مشاكل البشرة ومنها:

  • التجاعيد الدقيقة
  • زيادة مرونة بشرة الوجه والتخلص من الترهلات
  • توحيد لون البشرة
  • التخلص من البقع السمراء
  • علاج احتقان البشرة الدهني
  • علاج المسام الواسعة
  • زيادة نعومة البشرة
  • علاج علامات التقدم في السن وشيخوخة البشرة.

وقد انتشرت فكرة خاطئة أن جلسات تنظيف البشرة وترطيبها مهمة للنساء فقط، وهذه المقولة خاطئة تماماً فجلسات تنظيف البشرة مفيدة لكل من يعاني من مشاكل بالبشرة سواء من الرجال أو النساء. يعتقد البعض كذلك أن هذه الجلسات لا يمكن إجرائها في فترة المراهقة، وهذا أيضاً غير حقيقي فهذه الجلسات مفيدة خصيصاً للمراهقين لأنها تخلصهم من حب الشباب ومن مشاكل البشرة الدهنية التي عادة ما تصاحب فترة البلوغ.

 

هيدرا فيشيل

 

المضاعفات المحتملة لهيدرا فيشل الوجه

طريقة التنظيف الطبي للبشرة بتقنية الهيدرا فيشل آمنة للغاية ويمكن تطبيقها حتى على البشرة شديدة الحساسية، ونادراً ما تؤدي إلى أي مضاعفات أو حساسية. إنها حتى لا تسبب أي ألم، وأقصى ما يمكن التعرض له هو احمرار بسيط وتورد للبشرة سرعان ما يزول خلال ساعة واحدة بعد الجلسة.  وبعكس أجهزة الليزر فإن هذا الجهاز لا يحتمل أن يسبب أي مخاطر أو أعراض جانبية.

 

النتائج المتوقعة لعملية الهيدرا فيشل

تظهر النتائج عادة بعد الجلسة الأولى مباشرة، فتلاحظين نضارة بشرتك وجمالها ونعومتها والتخلص من الحبوب والبثور. لكن الوصول إلى بعض النتائج يحتاج أحياناً إلى الصبر، فقد يتطلب الأمر أربع أو خمس جلسات للتخلص من التجاعيد أو لتوحيد لون البشرة.

أما علاج المسام الواسعة فقد يتطلب جلستين أو أكثر بحسب الحالة. ويوصي الأطباء بتكرار الجلسات بمعدل جلسة واحدة شهريًا حتى يتم تحقيق النتيجة المرغوبة، وبعدها يمكن الخضوع لجلسة وقائية كل ثلاثة إلى ستة أشهر للحفاظ على النتائج والعناية بالبشرة.  

يمكنك كذلك مراجعة تجارب المرضى على realself.com، والتي تفيد بتحقيق نتائج إيجابية ملحوظة منذ اللحظات الأولى وبنسبة تتجاوز 96% من الحالات. ومع هذا فينبغي الحذر واختيار الطبيب المناسب والمركز العلاجي الموثوق فيه، فقد ذكرت جوجو من نيوكاسل تجربتها المريعة مع مركز تجميل يدعي إجراء عملية الهيدرا فيشل. فيما يبدو من وصفها أنها تعرضت لعملية تقشير كرستالي لبشرتها (dermabrasion) وهي طريقة عنيفة نوعاً غير مناسبة للبشرة الحساسة. في حين أن طريقة الهيدرا فيشل لطيفة على البشرة وتشبه التعرض لفرشاة رسم مبللة بالماء.

 

تجربتي مع الهيدرافيشل

أعطت العديد من السيدات والفتيات انطباعاً حسناً بعد تجربتهم مع الهيدارفيشل، وقد أعربوا عن ظهور نتائج رائعة تمثلت في تحسن حالة البشرة بوجة عام، بالإضافة إلى اختفاء نسبة كبيرة من العيوب الناتجة عن آثار الحبوب والبثور بالوجه.

كذلك كانت إحدى أهم نتائج تجربتي مع الهيدارافيشل ظهور البشرة بمظهر أكثر شباباً وإشراقاً.

 

فترة التعافي المتوقعة بعد تقنية الهيدرا فيشل

لا توجد فترة تعافي بعد عملية الهيدرا فيشل. تستغرق العملية 15-30 دقيقة على الأكثر ويمكنك بعدها العودة لممارسة حياتك الطبيعية بدون أي تأخير. إلا أنه هناك بعض التعليمات التي يمكنها أن تساعدك في العناية ببشرتك والحفاظ على نتائج الجلسة لأطول فترة ممكنة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تعليمات العناية بالبشرة بعد عملية هيدر افيشل

  1. لا تستعملي مستحضرات غسل البشرة وتنظيفها (سواء غسول أو تونر) قبل مرور 12 ساعة على الأقل من عملية الهيدرا فيشل.
  2. يمكنك استعمال مستحضرات التجميل بعد الجلسة مباشرة إلا أنه يفضل تأخيرها قليلاً.
  3. تجنبي التعرض لأشعة الشمس المباشرة بعد العملية مباشرة، واستخدمي كريم حماية مناسب من الشمس (ويفضل أن يكون من مادة أكسيد الزنك).
  4. توقفي عن استخدام المستحضرات التي تتضمن مادة الريتينول لفترة لا تقل عن ثلاثة أيام.
  5. توقفي عن استخدام المستحضرات التي تحتوي على حمض الجليكوليك أو AHA لفترة لا تقل عن أسبوع.
  6. لا تتوقفي عن استخدام مرطبات البشرة المعتادة والتزمي بالنظام الذي يوصيك الطبيب باتباعه.
  7. يمكن أن تتعرض بشرتك لبعض التهيج والاحمرار البسيط وهذا أمر طبيعي غير مقلق.
  8. ينبغي الاتصال بالطبيب فوراً إذا تعرضت بشرتك للتورم أو الالتهاب الشديد فهذا أمر غير طبيعي وغير معتاد مع تقنية الهيدرا فيشل.

هيدرا فيشل للوجه

 

تطور طريقة Hydradermabrasion (Hydrafacial)

تعد طريقة Microdermabrasion الأساس الذي اعتمد عليه العلماء لتطوير طريقة الهيدرا فيشل في العقد الأخير. لم يكن الهدف الوحيد لهذا التطوير هو زيادة فعالية الجهاز في تجديد البشرة واستعادة شبابها، وإنما كان الهدف تقليل الألم الذي تسببه هذه الطريقة بحيث تقلل شعور المريض بالانزعاج. وقد بدأت هذه الطريقة في الانتشار منذ ثلاثة سنوات، ووصل عدد مستخدميها في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها إلى حوالي 8 ملايين مستخدم خلال هذه الفترة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضا:

فراكشنال ليزر للوجه

شد الوجه بالليزر

سبكترا ليزر

تقنية Affirm Laser

فراكشنال ليزر للوجه

تقنية Kybella

التنظيف العميق للبشرة