هيدرا فيشل للوجه قبل وبعد

هيدرا فيشل للوجه قبل وبعد

حققت تقنية هيدرا فيشيل للوجه ثورة عارمة في مجال الطب التجميلي، حيث باتت هذه التقنية محط اهتمام شريحة واسعة من السيدات الباحثات عن حلول فعالة لتجديد نضارة البشرة، لذلك يبحث الكثيرون عن معلومات حول هيدرا فيشل للوجه قبل وبعد من أجل استعادة إشراقة البشرة الطبيعية. لذا فسوف نتناول معكم في هذا المقال كل ما يتعلق بـتقنية الهيدرافيشل، ما هي مميزات و أضرار الهيدرا فيشل للوجه؟ وما هي أهم النصائح التي يقدمها موقع تجميلي للراغبات في استعادة نضارة بشرتهم من خلال تقنية الهيدرا فيشل للوجه.

 

ما هي تقنية الهيدرا فيشل للوجه؟

تقنية الهيدرا فيشل للوجه هي واحدة من أحدث التقنيات الطبية والتجميلية التي حظيت بشعبية طاغية خلال السنوات القليلة الماضية، حيث تعتبر هذه التقنية التي ابتكرت في عام 1997م طفرة في مجال تجميل البشرة واستعادة إشراقتها الطبيعية.

تستخدم تقنية هيدرا فيشيل للبشرة من أجل عدد من المهام المتنوعة، ومن أهمها:

  1. التخلص من خلايا البشرة الميتة.
  2. تقشير طبقات البشرة الخارجية.
  3. تنظيف طبقات البشرة العميقة.
  4. علاج مشاكل البشرة المختلفة مثل المسامات الواسعة.

 

ما هي تقنية الهيدرا فيشل للوجه؟

 

هل تقنية الهيدرا فيشل للوجه فعالة؟

على الرغم من الوعود التي يقدمها مطورو معظم تقنيات البشرة، إلا أنها في أحيان كثيرة لا تكون بنفس مستوى الفعالية التي تعد بها، إلا أن تقنية هيدرا فيشيل للوجه تثبت نجاحها يوماً بعد يوم من خلال ما يلي: 

  1. كونك لا تحتاجين إلى فترة نقاهة من أجل ملاحظة نتائج الـ هيدرا فيشل للوجه قبل وبعد، بل يمكنك ملاحظة توهج البشرة وترطيبها وتفتيحها بعد إجراء جلسة واحدة فقط.
  2. لا تتطلب تقنية الهيدرا فيشل للبشرة القيام بتحضيرات معينة قبل إجراء هذه التقنية، حيث تمارس العديد من السيدات أنماطهم الحياتية الاعتيادية قبل وبعد الخضوع لهذا الإجراء مباشرةً.
  3. تعمل تقنية الهيدرا فيشل على تقليل اتساع مسامات البشرة الواسعة، والتقليل من التجاعيد الدقيقة، وتحسين مظهر ونعومة البشرة وجعلها أكثر إشراقاً وتوهجاً بشكل ملحوظ.

 

هل تقنية الهيدرا فيشل للوجه فعالة؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ما هي أنواع البشرة التي تتلائم مع الهيدرافيشل؟

تتلاءم تقنية الهيدرافيشل مع كافة أنواع البشرة بلا استثناء، كما أنها مناسبة مع السيدات من مختلف الأعمار، إلا أن خطوات الجلسة وأنواع الفيشل للوجه تختلف من بشرة لأخرى ومن مشكلة لغيرها، فالسيدات اللواتي يعانين من مشكلة التجاعيد وآثار التقدم بالعمر يحتاجون إلى استخدام أنواع معينة من السيروم المختص بمقاومة ترهل البشرة أو ما يسمى بهيدرافيشل التجاعيد.

بينما الفتيات اللواتي يتمتعن ببشرة حساسة أو يعانين من مشكلة البثور فسوف يركز الطبيب على استبدال أنواع السيروم بكريمات تهدئ من إحمرار البشرة وتقاوم نمو البكتيريا أو ما يسمى بهيدرافيشل حب الشباب، كما أن النساء أصحاب البشرة الدهنية والمختلطة قد يحتجن إلى استخدام الكريمات التي تقلل من إفراز الدهون وتتحكم في اللمعان.

ما هي أنواع البشرة التي تتلائم مع الهيدرافيشل؟

 

ما هي أهم نصائح استخدام الهيدرا فيشل للوجه؟

عند الحديث عن أضرار الهيدرا فيشل للوجه فنادراً ما نجد أضراراً واضحة لهذه التقنية، حيث أنها تمتاز بأعلى معايير الأمان، لكن بشكل عام تتضمن أهم النصائح التي ينبغي مراعاتها عند استخدام تقنية الهيدرا فيشل مايلي: 

  1. لا ينصح بتجربة تقنية الهيدرا فيشل من قبل المرضى الذين يعانون من حروق البشرة أو الطفح الجلدي أو التهابات البشرة قبل التعافي التام.
  2. يجب التوقف عن استخدام تقنية الهيدرا فيشل بمجرد ظهور أي أعراض غير مرغوب بها، مثل إحمرار البشرة أو تهيجها.
  3. من الضروري الحذر من استخدام تقنية الهيدرا فيشل من قبل السيدات الحوامل والمرضعات، وذلك بسبب خطورة استخدام بعض المواد الممنوعة أثناء الحمل والرضاعة.

 

ما هو الفرق بين الهيدرا فيشل والهيدرا كول؟

جهاز الهيدرا كول للبشرة هو عبارة عن تقنية تستخدم في علاج مختلف مشاكل الوجه والبشرة من خلال اعتمادها على الموجات فوق الصوتية والطاقة الكهربائية وعملية الوخز بالإبر، وذلك من أجل شد الجلد والبشرة وامدادها بالعناصر الطبية اللازمة لها، عادة ما تتضمن تقنية الهيدرا كول للبشرة القيام بـ 3 مراحل، وهي متشابهة كثيراً مع خطوات الهيدرافيشل، لكن يظل هناك عدد من الفروقات البسيطة بين التقنيتين، ومن أبرز الفروق بين تقنية الهيدرا فيشل والهيدرا كول ما يلي:

وجه المقارنة الهيدرافيشل الهيدرا كول
مدة الجلسة  20 إلى 30 دقيقة 40 إلى 60 دقيقة
عدد الجلسات اللازمة جلسة واحدة فقط 5 جلسات على الأقل
الفترة الفاصلة بين الجلسات لا توجد فترة معينة من 7 إلى 10 أيام تقريباً
فترة التعافي لا توجد فترة معينة من 5 إلى 10 ساعات
الفعالية المتوقعة فعالة بدرجة عالية من أول جلسة تعتمد فاعليتها على عدد الجلسات
ملاءمتها مع البشرة الحساسة تتلاءم مع البشرة الحساسة لا تتلاءم مع البشرة الحساسة

 

ما هو الفرق بين الهيدرا فيشل والهيدرا كول؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع الهيدرا فيشل:

أبدت العديد من السيدات رضاهن وسعادتهن حول نتائج الـ هيدرا فيشل للوجه قبل وبعد الإستعمال، حيث حصلن على نتائج رائعة مقارنةً بـ سعر جهاز الهيدرا فيشل الذي يعتبر زهيداً نسبياً، كما عبروا عن سعادتهم بتحسن مظهر البشرة لديهم واستعادة نضارتها، وكذلك اختفاء عدد من مشاكل البشرة مثل اتساع المسامات وحب الشباب، والفروق الواضحة التي أحدثتها تقنية الـ هيدرا فيشل للوجه قبل وبعد الإستخدام.

تجربتي مع الهيدرا فيشل

 

هل هناك بدائل طبيعية فعالة تغني عن الهيدرافيشل؟

تفضل بعض السيدات نضارة تجديد البشرة من خلال الطرق المنزلية والطبيعية، وخاصة في ظل جائحة كورونا، والتي منعت الكثير من السيدات من الذهاب إلى عيادات التجميل، وفيما يلي نستعرض بعض الوصفات الطبيعية التي يمكنك تجربتها:

ماسك القهوة: 

عوضاً عن كونها من المشروبات التي يفضلها الجميع، إلا أن فوائدها للبشرة لا تعد ولا تحصى، حيث أنها تقلل من ظهور التجاعيد وتشد البشرة بفضل احتوائها على مادة الكافيين، وفيما يلي طريقة بسيطة لعمل ماسك القهوة:

سوف تحتاجين إلى: 

  1. ملعقة صغيرة من عصير الليمون.
  2. 3 ملاعق كبيرة من مسحوق القهوة.
  3. ملعقة كبيرة من الزبادي.

كل ما عليك القيام به هو عمل مزيج متجانس من المكونات السابقة، ثم قومي بفركه برفق فوق سطح بشرة وجهك واتركيه حتى يجف، ثم أزيليه بواسطة الماء الفاتر، وأتبعيه بمسح وجهك بقطنة مبللة بماء الورد.

طريقة بسيطة لعمل ماسك القهوة

ماسك البيض والعسل: 

يدخل العسل في صناعة العديد من مكونات التجميل التي تستهدف إعادة تجديد البشرة، أما البيض فهو عنصر فعال في بناء خلايا البشرة التالفة بفضل احتوائه على البروتينات، وفيما يلي طريقة عمل الوصفة:

سوف تحتاجين إلى: 

  1. زلال بيضة واحدة.
  2. ملعقة كبيرة من كلا من العسل والنشا.
  3. ملعقة صغيرة من ماء الورد.

كل ما عليك القيام به هو مزج كافة المكونات السابقة حتى تحصلي على مزيج متوسط الكثافة، ثم فرده فوق سطح بشرتك واتركيه حتى يجف، بعد ذلك أزيلي الماسك عن وجهك برفق، ثم رطبي وجهك باستخدام الكريم المرطب.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ماسك البنجر:

يمتاز البنجر باحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة التي تمنع وتؤخر ظهور علامات الشيخوخة وترهل الجلد، كما أنه فعال في تفتيح وتبييض البشرة، ومن أجل تحضير هذا الماسك فكل ما عليك القيام به هو احضار ثمرة ناضجة من الشمندر أو البنجر الطازج، ثم قومي بسلقها في قليل من الماء، ثم اهرسيها ووزعي القليل منها فوق سطح بشرتك. اتركيها لمدة 20 دقيقة على الأقل ثم اغسليها بالماء الدافئ.

هل هناك بدائل طبيعية فعالة تغني عن الهيدرافيشل؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً:

إبر التبييض الألمانية في الإمارات

إبر الجلوتاثيون

إزالة أثار الحبوب

إزالة التصبغات بالليزر

علاج حبوب الوجه

تكثيف اللحية

7 منتجات لعلاج حب الشباب

نتائج تكبير الشفايف قبل وبعد