دكتور كمال صوان

التقييم 5 / 5 (3)

أحد أشهر جراحي التجميل في العديد من دول الوطن العربي بالإضافة إلى ولاية أوكلاهوما الأمريكية التي يعمل بها.  يقوم بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الأنف والوجه، وشفط الدهون، وشد الذراعين والفخذين، وتجميل الثدي، وشد الجلد. بالإضافة إلى إجراءات التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر وغيرهم.

 

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا.

حاصل على برنامج إقامة في قسم الجراحة العامة التابع لمدرسة طب جامعة جونز هوبكنز الأمريكية.

حاصل على برنامج إقامة في قسم جراحة التجميل التابع لمدرسة طب جامعة جونز هوبكنز الأمريكية.

عضو في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل الجمالية.

عضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل الجمالية.

عضو في الرابطة الأمريكية لجراحي التجميل.

عضو في المجلس الأمريكي لجراحي التجميل الأكاديميين.

عضو في الكلية الأمريكية للجراحين.

عضو في الجمعية الطبية الأمريكية.

عضو في مجلس أبحاث الجراحة التجميلية.

عضو في الجمعية الأمريكية للجراحة المجهرية الترميمية.

 

خبرات دكتور كمال صوان

  • درس الدكتور كمان صوان الطب في الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا حيث التحق بها في عام 1986م وتخرج منها عام 1993م.
  • بعد التخرج بدأ دكتور كمال صوان مشوار الدراسات العليا التخصصية ووقع اختياره على تخصص الجراحة العامة، فالتحق في عام 1996م ببرنامج الإقامة في قسم الجراحة العامة التابع لمدرسة طب جامعة جونز هوبكنز الشهيرة وتدرب في مستشفياتها تحت إشراف مجموعة من الأطباء الرواد في هذا المجال حتى حصل على الدرجة في عام 2001م.
  • واصل دكتور كمال صوان دراساته العليا ولكن في تخصص جراحات التجميل، فالتحق ببرنامج الإقامة في قسم الجراحة التجميلية التابع لمدرسة طب جامعة جونز هوبكنز في عام 2001م، كما حصل على تدريب في نفس التخصص من جامعة ماريلاند وأنهى دراسته عام 2003م ليبدأ حياته العملية بعد ذلك.
  • انتقل دكتور كمال صوان للعمل في كلية الطب بجامعة أوكلاهوما في عام 2003م وسرعان ما وصل إلى رتبة رئيس قسم جراحة التجميل في أغسطس عام 2005م، وظل في هذا المنصب لمدة عشر سنوات حتى شهر نوفمبر عام 2015م، كما شغل منصب المدير الطبي لمركز الجراحة الطبية التابع لجامعة أوكلاهوما بدايةً من شهر أغسطس عام 2010م ومازال يعمل به حتى الآن.
  • خلال الفترة من عام 2004م إلى عام 2009م، شغل الدكتور كمال صوان منصب رئيس قسم جراحة التجميل في مركز أوكلاهوما سيتي الطبي لشؤون المحاربين القدامى، وحالياً هو عضو نشط في عدد من اللجان الطبية منها لجنة الدراسات العليا للتعليم الطبي في كلية الطب بجامعة أوكلاهوما، ولجنة المالية في مجموعة الأطباء المحليين، ولجنة الجودة وسلامة المرضى في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، ولجنة الدعم في الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية.
  • حصل دكتور كمال صوان على عضوية عدد من الكيانات الطبية العالمية، فهو عضو نشط في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وعضو في الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية الجمالية وهي جمعية تضم جراحي التجميل المعتمدين الذين يمتلكون دراية كافية بالتقنيات المتقدمة ولديهم خبرة في الجراحة التجميلية، كما أنه عضو في الرابطة الأمريكية لجراحي التجميل وهي جمعية خاصة فقط بجراحي التجميل الذين قدموا إسهامات كبيرة في هذا المجال، ويحرص الدكتور كمال على المشاركة في ما لا يقل عن ثلاثة من الاجتماعات والندوات الطبية العالمية كل عام.
  • في يوليو عام 2015م افتتح دكتور كمال صوان المركز الطبي الخاص به في مدينة إدموند الأمريكية “صوان سيرجيكال أستيتيكس”، وهو مركز طبي متخصص في جراحات التجميل.
  • يعمل دكتور كمال صوان أيضاً في مركز الدكتور سعيد كلداري في دولة قطر.

 

عناوين عيادات ومستشفيات الدكتور كمال صوان

  • “صوان سيرجيكال أستيتيكس”: 209 Lilac Drive, Suite 200  Edmond, OK 73034- Oklahoma  – USA.

شفط الدهون

عملية تجميل الأنف في أمريكا

تجميل الوجه

شد الجسم بعد التخسيس

الفيلر

العنوان

مركز الدكتور سعيد كلداري: أبو هامور - مدرسة سانت طريق مسيمر - مدرسة داميس – الدوحة – قطر.

اتصل الآن


التقييم

دكتور صوان هو طبيبي منذ عامين، أحب طريقة عمله جدا وأحب فريق عمله ومعاملتهم اللطيفة. أجريت جراحة خسارة الوزن والتي قد أنقذت حياتي. ما عليك سوا الاتصال وحجز موعد ولن تخيب ظنونك أبدا. لقد ساعدني دكتور صوان على تغيير حياتي للأفضل، كما أن أسعاره مناسبة جدا.

دكتور صوان وموظفيه على أعلى درجة من المهنية، أشعر بأنهم عائلتي. خبراته وتفانيه في رعاية المرضى قد أنقذت حياتي. بعد استشارة باقي الجراحين، قد علمت أني اخترت الطبيب المناسب وهو دكتور صوان. لن تجد طبيب أفضل منه أبدا للحصول على الرعاية الصحية والخدمات عالية الجودة.

لقد نصحت صديق لي بزيارة دكتور صوان نظرا لمستوى الخدمة الرائع. وقد شكرني صديقي جدا لترشيحي، فقد كان في غاية الامتنان للنتائج التي حصل عليها، كما أن الطبيب وفريق العمل أشخاص رائعون. دكتور صوان حقا طبيب محترف وراقي.