د. كمال صوان

د. كمال صوان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز الدكتور سعيد كلداري: أبو هامور - مدرسة سانت طريق مسيمر., الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كمال صوان
د. كمال صوان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور كمال صوان أحد أشهر جراحي التجميل في العديد من دول الوطن العربي بالإضافة إلى ولاية أوكلاهوما الأمريكية التي يعمل بها.

درس الدكتور كمان صوان الطب في الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا حيث التحق بها في عام 1986 وتخرج منها عام 1993، بعد التخرج بدأ دكتور كمال صوان مشوار الدراسات العليا التخصصية ووقع اختياره على تخصص الجراحة العامة، فالتحق في عام 1996 ببرنامج الإقامة في قسم الجراحة العامة التابع لمدرسة طب جامعة جونز هوبكنز الشهيرة وتدرب في مستشفياتها تحت إشراف مجموعة من الأطباء الرواد في هذا المجال حتى حصل على الدرجة في عام 2001، واصل دكتور كمال صوان دراساته العليا ولكن في تخصص جراحات التجميل، فالتحق ببرنامج الإقامة في قسم الجراحة التجميلية التابع لمدرسة طب جامعة جونز هوبكنز في عام 2001، كما حصل على تدريب في نفس التخصص من جامعة ماريلاند وأنهى دراسته عام 2003 ليبدأ حياته العملية بعد ذلك.

التخصصات

يقوم الدكتور كمال صوان بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الأنف والوجه، وشفط الدهون من منطقة البطن، وشد الذراعين والفخذين، وتجميل الثدي وتكبير الثدي وتصغيره وشد الترهلات ونحت الجسم وتنسيق القوام وحقن الدهون الذاتية، وشد الجلد. بالإضافة إلى إجراءات التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر وغيرهم.

عيادتنا

وصل إلى رتبة رئيس قسم جراحة التجميل في أغسطس عام 2005 وظل في هذا المنصب لمدة عشر سنوات حتى شهر نوفمبر عام 2015.

شغل منصب المدير الطبي لمركز الجراحة الطبية بجامعة أوكلاهوما بدايةً من شهر أغسطس عام 2010 ومازال يعمل به حتى الآن.

خلال الفترة من عام 2004 إلى عام 2009، شغل الدكتور كمال صوان منصب رئيس قسم جراحة التجميل في مركز أوكلاهوما سيتي الطبي لشؤون المحاربين القدامى

وحالياً هو عضو نشط في عدد من اللجان الطبية منها لجنة الدراسات العليا للتعليم الطبي في كلية الطب بجامعة أوكلاهوما، ولجنة المالية في مجموعة الأطباء المحليين، ولجنة الجودة وسلامة المرضى في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، ولجنة الدعم في الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية.

حصل الدكتور كمال صوان على عضوية عدد من الكيانات الطبية العالمية، فهو عضو نشط في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وعضو في الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية الجمالية وهي جمعية تضم جراحي التجميل المعتمدين الذين يمتلكون دراية كافية بالتقنيات المتقدمة ولديهم خبرة في الجراحة التجميلية

كما أنه عضو في الرابطة الأمريكية لجراحي التجميل وهي جمعية خاصة فقط بـ جراحي التجميل الذين قدموا إسهامات كبيرة في هذا المجال، ويحرص الدكتور كمال على المشاركة في ما لا يقل عن ثلاثة من الاجتماعات والندوات الطبية العالمية كل عام.

في يوليو عام 2015م افتتح دكتور كمال صوان المركز الطبي الخاص به في مدينة إدموند الأمريكية "صوان سيرجيكال أستيتيكس"، وهو مركز طبي متخصص في جراحات التجميل.

يعمل دكتور كمال صوان أيضاً في مركز الدكتور سعيد كلداري في دولة قطر.

الموقع

يعمل الدكتور كمال صوان في مركز الدكتور سعيد كلداري والذي يقع في أبو هامور مدرسة سانت طريق مسيمر في الدوحة، قطر، أيضاً يعمل في مركز الشنار في شارع شاطئ الجميرا في دبي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور صوان هو طبيبي منذ عامين، أحب طريقة عمله جدا وأحب فريق عمله ومعاملتهم اللطيفة. أجريت جراحة خسارة الوزن والتي قد أنقذت حياتي. ما عليك سوا الاتصال وحجز موعد ولن تخيب ظنونك أبدا. لقد ساعدني دكتور صوان على تغيير حياتي للأفضل، كما أن أسعاره مناسبة جد...أظهر المزيد

دكتور صوان وموظفيه على أعلى درجة من المهنية، أشعر بأنهم عائلتي. خبراته وتفانيه في رعاية المرضى قد أنقذت حياتي. بعد استشارة باقي الجراحين، قد علمت أني اخترت الطبيب المناسب وهو دكتور صوان. لن تجد طبيب أفضل منه أبدا للحصول على الرعاية الصحية والخدمات عا...أظهر المزيد

لقد نصحت صديق لي بزيارة دكتور صوان نظرا لمستوى الخدمة الرائع. وقد شكرني صديقي جدا لترشيحي، فقد كان في غاية الامتنان للنتائج التي حصل عليها، كما أن الطبيب وفريق العمل أشخاص رائعون. دكتور صوان حقا طبيب محترف وراقي.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج