دكتور ليفنت ديك

التقييم 5 / 5 (3)

أحد الأطباء المعروفين في الإمارات العربية المتحدة في تخصص جراحة الأنف والأذن وتجميلهم.  يشغل منصب رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى الزهراء الخاصة. ويقوم بإجراء المئات من العمليات الجراحية في الأنف والحنجرة سنوياً، بما فيها عمليات أكثر تعقيداً مثل جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار، وإعادة تشكيل الأنف، وأيضاً العمليات الجراحية الخاصة بالأطفال، كما يقوم بالعمليات المعروفة الخاصة بالأنف مثل تجميل الأنف، وجراحة الحاجز الأنفي، وإزالة اللحمية بالليزر أو الموجات اللاسلكية.

 

الشهادات

حاصل على الزمالة في الأنف والأذن والحنجرة من جامعة نورث ويسترن – شيكاغو

عضو في الأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه.

عضو في الجمعية البريطانية لأمراض الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق.

حاصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين – جلاسكو.

عضو في الجمعية البريطانية لجراحة الأنف والأذن والحنجرة.

عضو في الجمعية الأوروبية لطب الأنف.

عضو في الجمعية البريطانية لطب الأنف

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة سيملويس – المجر.

حصل على زمالة طب الأذن والحنجرة من مستشفى هيم بال للأطفال في بودابست

 

 خبرات الدكتور Levente Deak

  • أنهى الدكتور ليفنت ديك دراسته الثانوية بتفوق في إحدى مدارس مدينة بودابست عاصمة دولة المجر مما أهله للالتحاق بجامعة سيملويس لدراسة الطب خلال الفترة من عام 1999م إلى عام 2005م، وتخرج منها حاصلاً على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة مع مرتبة الشرف.
  • بعد التخرج اتجه الدكتور ليفنت ديك إلى استكمال الدراسات العليا ووقع اختياره على تخصص الأنف والأذن والحنجرة بتشجيع وتوجيه من أستاذه البروفيسور أوتو ريباري، وكان له اهتماماً خاصاً بالتخصص الفرعي الذي يختص بشكل ووظيفة الأنف وعمليات التجميل الخاصة به.
  • خلال فترة دراسته الأكاديمية قام الدكتور Levente Deak بنشر عدد من الأوراق البحثية التي تغطي معظم جوانب الأنف والحنجرة وحصل على جوائز سبوندلين وبيكيسي المرموقة، كما قام بتقديمها في المؤتمرات الطبية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى دوره في تنظيم دورة “تحديث علم الأنف” التي تقام سنوياً، وكثيراً ما تم دعوته إلى التحدث في المؤتمرات والمنتديات الدولية للأنف والأذن والحنجرة.
  • عمل الدكتور ليفنت ديك في هيئة الخدمات الصحية الوطنية في المملكة المتحدة خلال الفترة من شهر يناير عام 2008م إلى ديسمبر عام 2014م، كما عمل في مستشفى مانشستر رويال إنفيرماري خلال نفس الفترة.
  • في شهر يناير عام 2011م استلم الدكتور Levente Deak عمله في سلطنة عمان كرئيس لقسم الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى مسقط الخاص، واستمر في عمله بذات المستشفى حتى شهر نوفمبر عام 2012م.
  • انتقل إلى الإمارات العربية المتحدة في نوفمبر عام 2012م، حيث يعمل بها حتى الآن كطبيب استشاري في تخصص الأنف والأذن والحنجرة.

 

التخصصات

عملية تجميل الأنف في دبي

عملية تجميل الأنف في الإمارات

 

العنوان

عيادة The Right Nose - مستشفى الزهراء الخاص - شارع الشيخ زايد - البرشاء الأولى - دبي - الإمارات

اتصل الآن


التقييم

لقد قمت بإجراء عملية تجميل الأنف لتصحيح مشكلات التنفس، كما كانت تتسبب في صعوبة النوم. الآن، يمكنني النوم بشكل طبيعي والتنفس بشكل أحسن. 

بعد الذهاب للكثير من الأطباء لإجراء جراحة الأنف لأخي وتعديل الحاجز الأنفي، استقرينا في النهاية على دكتور ليفنت ولم نشعر بالندم أبدا لذلك القرار. فهو ليس فقط طبيب محترف ذو خبرة واسعة، لكنه يهتم كثيرا بمرضاه ويجيب عن أي أسئلة أو استفسارات. أوصي به بشدة.

لقد عانيت من انحراف الحاجز الأنفي لوقت طويل، مما أدى لصعوبة في التنفس. أغلب الأوقات أصاب بالتهابات الجيوب الأنفية وانسداد الأنف، مما يتسبب في الكثير من المشكلات الصحية والألم الشديد. لقد نصحني الكثير من أصدقائي بالذهاب إلى دكتور ليفينت الذي كان منذ البداية على قدر كبير من المهنية والوعي. اقترح جراحة صمام الأنف وتعديل الحاجز الأنفي. كل شئ كان على ما يرام، أشعر الآن بتحسن كبير وأستطيع التنفس بشكل طبيعي. أوصي بشدة بدكتور ليفنيت للأشخاص ممن لديهم نفس المشكلات الصحية.