إبر التبييض الألمانية في الإمارات

يعد تفتيح لون البشرة حلماً بالنسبة للكثيرين خاصة الفتيات والنساء حيث أن لا شيء أفضل من الحصول على بشرة متوهجة ومشرقة، وقد شهد تاريخ عمليات التجميل ابتكار العديد من المستحضرات والآليات الهادفة إلى تحقيق تلك الغاية، أغلب تلك الآليات اقتصر دورها على إخفاء البقع الداكنة وتصبغات الجلد أو علاج آثار الندوب والبثور ولكن لم يكن من بينها تقنية قادرة على تبييض الجسم بالكامل وتوحيد لون البشرة، الأمر الذي جعل البعض ينظر إلى إبر تبييض الجسم RM-Glutathione والمعروفة بالمسمى الشائع الإبر الألمانية على أنها طفرة في مجال التجميل.

شهدت عمليات التجميل في الإمارات طفرة هائلة في المجال الطبي بشكل عام وهي تعد حالياً من أكثر الدول إجراءً لمختلف عمليات التجميل في الوطن العربي والعالم، السبب الرئيسي في ذلك هو حرص المراكز الطبية على استخدام أحدث الوسائل والتقنيات الطبية المعروفة عالمياً؛ لذلك لم يكن غريباً أن تظهر إبر التبييض الألمانية في الإمارات رغم حداثتها نسبياً.

 

ابر التبييض الالمانية في الامارات

 

نبذة عن الإمارات واستخدام إبر التبييض بها

تعد دولة الإمارات العربية إحدى الدول الاتحادية وهي تتكون من سبع إمارات وتم تأسيسها في 1971 على يد المرحوم الشيخ زياد بن سلطان آل نهيان. شهدت البلاد طفرة هائلة في مختلف القطاعات خلال العقود الماضية وهي اليوم تصنف ضمن مجموعة دول العالم الأكثر تقدماً، كما نجحت في أن تصبح إحدى الوجهات السياحية البارزة على مستوى العالم. تتخذ الإمارات من الدرهم عملة رسمية لها ومن إمارة أبوظبي عاصمة إدارية وسياسية كما أنها تعتبر من أقوى دول العالم اقتصادياً.

ظهرت إبر تبييض الجسم كامل في الإمارات حرصاً من مراكز التجميل على مواكبة التطور العالمي بهذا المجال وتلبية لرغبات قطاع كبير من العملاء ممن يرغبون في التغلب على مشاكل البشرة الداكنة بصورة فعالة ونهائية ولا تقتصر على جزء محدد من الجسم.

 

تواجد أفضل إبر التبييض في الإمارات كان أحد أسباب تزايد الإقبال عليها رغم حداثتها، حيث ساهم ذلك في تحقيق نسب نجاح مرتفعة مما زاد درجة ثقة العملاء في تلك التقنية وهو ما انعكس بشكل إيجابي على معدلات الطلب على إبر التبييض الألمانية في الإمارات رغم أنها من عقاقير التجميل الحديثة نسبياً والتي لم يتم تجريبها بالقدر الكافي.

ابر التبييض الالمانية

 

يشار هنا إلى أن تلك الإبر متوفرة في الصيدليات الكبرى ويغامر البعض بشرائها من تلقاء نفسه إلا أن الخبراء ينصحون بضرورة أن يتم ذلك الإجراء تحت إشراف طبي متخصص، كذلك يخلط البعض بين المسمى الشائع لتلك الإبر وبين الأثر الذي ينتج عنها، حيث يعتقد البعض أنها تحول لون البشرة كلياً من الدرجات الداكنة إلى البياض الأشقر، لكن هذا الاعتقاد يشوبه الخطأ حيث أن تأثير مادة الجولوتاثيون يتمثل في تفتيح درجة لون البشرة نسبياً وليس تبييضها. كما يجدر الإشارة إلى ان الهيئة العامة للغذء والدواء السعودية تحذر من استخدام هذا النوع من الأبر لعدم ثبوت صحتها وسلامة المواد الإضافية التي تحتويها، ويمكن معرفة المزيد حول هذا الموضوع من هنا.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أين تتوفر إبر تبييض الجسم كامل في الإمارات

تعد إبر التبييض الألمانية في الإمارات أقل انتشاراً مقارنة بمختلف عمليات الحقن الأخرى والسر في ذلك يرجع فقط إلى حداثتها نسبياً، لهذا يقتصر استخدامها على مجموعة عيادات التجميل الكبرى التي تحظى بشهرة واسعة ويقصدها آلاف العملاء الوافدين من الدول الأخرى، يتوفر هذا النوع من العيادات بشكل رئيسي في إمارة دبي بينما تحتل إمارة أبوظبي المركز الثاني.

يمكن الحصول على أفضل إبر التبييض في الإمارات من خلال تلك العيادات والمراكز حيث أنها تخضع لرقابة صارمة تضمن عدم استخدام أي عقاقير أو علاجات رديئة أو غير مُطابقة للمواصفات ومعايير الجودة المحددة.

من العيادات والمراكز التي تجري عمليات تبييض الجسم بالكامل ما يلي:

  • Dubai Cosmetic Surgery
  • Cocoona Centre
  • Dr. Dina Sabih Clinic

ابر التبييض الالمانية للوجه

 

مميزات وعيوب إبر تبييض الجسم كامل في الإمارات

تعد مراكز الإمارات وجهة مثالية لكل راغب في تبييض الجسم كاملاً اعتماداً على الإبر الألمانية وذلك لما توفره من مزايا عديدة في مقدمتها الآتي:

  • يتم استخدام أفضل إبر التبييض في الإمارات وأعلاها جودة ونقاءً للحد من أي آثار جانبية محتملة أو تعرض المرضى لأي مضاعفات
  • إجراء العملية تحت إشراف نخبة من خبراء التجميل في العالم
  • إتاحة فرصة إجراء أكثر من عملية تجميل في مكان واحد
  • تلقي أعلى درجات الرعاية الصحية
  • تهتم مراكز وعيادات الإمارات بتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية للعملاء إلى جانب تقديم العديد من التسهيلات والخدمات الإضافية للعملاء الوافدين

 

ابر التبييض الالمانية للبشرة

 

متوسط أسعار إبر التبييض الألمانية في الإمارات

يصعب تحديد أسعار إبر تبييض الجسم كامل في الإمارات بصورة دقيقة وذلك لأن قيمة التكلفة الإجمالية لهذا الإجراء تتأثر بالعديد من العوامل، من بينها مستوى المركز الطبي المجراة بداخله العملية وكذلك مكانة الطبيب المشرف عليها، هذا بالإضافة إلى نوع الإبر المستخدمة وعدد الجلسات التي يحتاجها المريض.

بشكل عام تعتبر تكلفة هذا الإجراء الطبي في الإمارات مرتفعة نسبياً حيث أن متوسط سعر البرنامج العلاجي كاملاً 5000 درهم إماراتي أي ما يعادل 1360 دولار أمريكي تقريباً. ذلك الارتفاع النسبي يرجع إلى حرص المراكز الإماراتية على استخدام أنقى وأفضل الإبر من هذا النوع بالإضافة إلى اهتمامها بتوفير أعلى درجات الرفاهية.

تكلفة ابر التبييض الالمانية في الامارات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خيارات الإقامة في الإمارات

تحولت دولة الإمارات إلى بلد سياحي من الطراز الأول وبناء على ذلك كان من الطبيعي أن تتضاعف أعداد الفنادق المتوفرة بها والتي يمكن تقسيمها إلى فئتين على النحو الآتي:

الأماكن الأقل سعراً

تتمثل أماكن الإقامة من هذا النوع في الفنادق التي تحمل تصنيفاً سياحياً متوسطاً وتمتاز بتقديم خدمات جيدة بأسعار تبدأ من 70 دولار أمريكي تقريباً ومنها:

  • Ibis Al Rigga
  • Dream Palace Hotel
  • Centro Yas Island By Rotana
  • Aloft Abu Dhabi
الأماكن الأكثر رفاهية

تتواجد في مختلف المدن الإماراتية مجموعة كبيرة من الفنادق العالمية التي تقدم خدمات فندقية فائقة الجودة، إلا أن أسعار الإقامة في الفنادق من هذا النوع تكون مرتفعة نسبياً حيث تبدأ من 200 دولار أمريكي تقريباً وقد تتجاوز 500 دولار أمريكي مقابل الليلة الواحدة ومنها:

  • Hyatt Regency Dubai
  • Sofitel Dubai Jumeirah Beach
  • Dusit Thani Abu Dhabi
  • Hyatt Capital Gate

اماكن الاقامةفي الامارات

 

خيارات النقل والمواصلات

تشمل خيارات النقل والمواصلات في مختلف مدن الإمارات مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسائل تمتاز جميعها بتقديم خدمات جيدة ومنها:

  • قطارات مترو الأنفاق
  • سيارات الأجرة
  • حافلات النقل العام
  • خدمات الليموزين وتأجير السيارات الخاصة

وسائل المواصلات في الامارات

 

خدمات الرعاية الطبية

أولت الإدارة السياسية في دولة الإمارات اهتماماً بالغاً بالقطاع الصحي مما ساهم في الارتقاء به بصورة كبيرة، حتى أن الإمارات اليوم صارت تمتلك واحدة من أرقى وأفضل المنظومات الصحية على مستوى العالم.

تنتشر المؤسسات العلاجية الحكومية والخاصة بكثافة في مختلف المدن الإماراتية وتقدم خدماتها الطبية عالية الجودة على مدار الساعة، كذلك تم تخصيص رقم الهاتف (999) لطلب النجدة في حالات الطوارئ.

خدمات الترجمة الفورية

تعتبر اللغة الإنجليزية هي الأوسع انتشاراً والأكثر استخداماً داخل مختلف مدن دولة الإمارات، ذلك يرجع إلى اختلاف الجنسيات المقيمة بها خاصة في مجموعة المدن الكبرى، بالإضافة إلى الاعتماد بصورة شبه كاملة على العمالة الوافدة من الدول الآسيوية.

يمكن الاعتماد على اللغة الإنجليزية في عملية التواصل خلال المعاملات اليومية الاعتيادية، إذا واجه الزائر مشكلة في ذلك يمكنه طلب خدمات الترجمة الفورية التي يمكن الحصول عليها بسهولة من خلال مكاتب الترجمة المنتشرة بأرجاء البلاد أو من خلال الفنادق.

الرعاية الصحية في الامارات

 

مميزات أخرى للرحلة

نجحت دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات السابقة في فرض نفسها على خريطة السياحة العالمية، ذلك بفضل ما تمتاز به من طبيعة ساحرة وما تحتضنه أرضها من مواقع أثرية وتراثية بالإضافة إلى ما تمت إقامته مؤخراً من مشاريع سياحية وترفيهية عملاقة.

من أبرز المزارات والأنشطة السياحية التي يمكن الاستمتاع بها خلال فترة الإقامة في الإمارات الآتي:

  • برج خليفة
  • كورنيش أبوظبي
  • منتزه رأس الخيمة
  • نخلة الجميرة
  • جزيرة ياس
  • مراكز التسوق العملاقة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الإمارات

يمكنك قراءة هذه المقالات لمعرفة المزيد عن عمليات التجميل الموجودة في الإمارات عموماً ومعرفة المزيد عن شفط الدهون بالليزر في دبي تحديداً:

عملية تجميل الأنف في الإمارات

عملية تجميل الأنف في دبي

عملية شفط الدهون في الإمارات