أطباء إبر الجلوتاثيون في الإمارات


يعد تفتيح لون البشرة حلماً بالنسبة للكثيرين خاصة الفتيات والنساء حيث أن لا شيء أفضل من الحصول على بشرة متوهجة ومشرقة، وقد شهد تاريخ عمليات التجميل ابتكار العديد من المستحضرات والآليات الهادفة إلى تحقيق تلك الغاية، أغلب تلك الآليات اقتصر دورها على إخفاء البقع الداكنة وتصبغات الجلد أو علاج آثار الندوب والبثور ولكن لم يكن من بينها تقنية قادرة على تبييض الجسم بالكامل وتوحيد لون البشرة، الأمر الذي جعل البعض ينظر إلى إبر تبييض الجسم RM-Glutathione والمعروفة بالمسمى الشائع الإبر الألمانية على أنها طفرة في مجال التجميل.

شهدت عمليات التجميل في الإمارات طفرة هائلة في المجال الطبي بشكل عام وهي تعد حالياً من أكثر الدول إجراءً لمختلف عمليات التجميل في الوطن العربي والعالم، السبب الرئيسي في ذلك هو حرص المراكز الطبية على استخدام أحدث الوسائل والتقنيات الطبية المعروفة عالمياً؛ لذلك لم يكن غريباً أن تظهر إبر التبييض الألمانية في الإمارات رغم حداثتها نسبياً.

 

نبذة عن الإمارات واستخدام إبر التبييض بها

تعد دولة الإمارات العربية إحدى الدول الاتحادية وهي تتكون من سبع إمارات وتم تأسيسها في 1971 على يد المرحوم الشيخ زياد بن سلطان آل نهيان. شهدت البلاد طفرة هائلة في مختلف القطاعات خلال العقود الماضية وهي اليوم تصنف ضمن مجموعة دول العالم الأكثر تقدماً، كما نجحت في أن تصبح إحدى الوجهات السياحية البارزة على مستوى العالم، تتخذ الإمارات من الدرهم عملة رسمية لها ومن إمارة أبوظبي عاصمة إدارية وسياسية كما أنها تعتبر من أقوى دول العالم اقتصادياً.

ظهرت إبر تبييض الجسم كامل في الإمارات حرصاً من مراكز التجميل على مواكبة التطور العالمي بهذا المجال وتلبية لرغبات قطاع كبير من العملاء ممن يرغبون في التغلب على مشاكل البشرة الداكنة بصورة فعالة ونهائية ولا تقتصر على جزء محدد من الجسم.

تواجد أفضل إبر التبييض في الإمارات كان أحد أسباب تزايد الإقبال عليها رغم حداثتها، حيث ساهم ذلك في تحقيق نسب نجاح مرتفعة مما زاد درجة ثقة العملاء في تلك التقنية وهو ما انعكس بشكل إيجابي على معدلات الطلب على إبر التبييض الألمانية في الإمارات رغم أنها من عقاقير التجميل الحديثة نسبياً والتي لم يتم تجريبها بالقدر الكافي.

يشار هنا إلى أن تلك الإبر متوفرة في الصيدليات الكبرى ويغامر البعض بشرائها من تلقاء نفسه إلا أن الخبراء ينصحون بضرورة أن يتم ذلك الإجراء تحت إشراف طبي متخصص، كذلك يخلط البعض بين المسمى الشائع لتلك الإبر وبين الأثر الذي ينتج عنها، حيث يعتقد البعض أنها تحول لون البشرة كلياً من الدرجات الداكنة إلى البياض الأشقر، لكن هذا الاعتقاد يشوبه الخطأ حيث أن تأثير مادة الجولوتاثيون يتمثل في تفتيح درجة لون البشرة نسبياً وليس تبييضها.

ابر التبييض الالمانية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الانأستشر طبيب الان

أين تتوفر إبر تبييض الجسم جلوتاثيون في الإمارات

تعد إبر التبييض الألمانية في الإمارات أقل انتشاراً مقارنة بمختلف عمليات الحقن الأخرى والسر في ذلك يرجع فقط إلى حداثتها نسبياً، لهذا يقتصر استخدامها على مجموعة عيادات التجميل الكبرى التي تحظى بشهرة واسعة ويقصدها آلاف العملاء الوافدين من الدول الأخرى، يتوفر هذا النوع من العيادات بشكل رئيسي في إمارة دبي بينما تحتل إمارة أبوظبي المركز الثاني.

يمكن الحصول على أفضل إبر التبييض في الإمارات من خلال تلك العيادات والمراكز حيث أنها تخضع لرقابة صارمة تضمن عدم استخدام أي عقاقير أو علاجات رديئة أو غير مُطابقة للمواصفات ومعايير الجودة المحددة.

من العيادات والمراكز التي تجري عمليات تبييض الجسم بالكامل ما يلي:

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

ابر التبييض الالمانية للوجه

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الانأستشر طبيب الان

 

أفضل عيادات التجميل باستخدام إبر تبييض الجسم في الإمارات

اشتهرت الإمارات بتقدمها الكبير في مجالات التجميل حيث يقبل عليها من كل بلدان العالم العديد من الأشخاص لإجراء جراحات التجميل المختلفة، فهي تسعى بكل طاقتها للوقوف ضمن الصفوف الأولى حيث تضم أكفأ الأطباء الماهرين الذين يقومون بإجراء الجراحات باستخدام أحدث الأجهزة والوسائل الطبية الحديثة، فيما يلي نقدم قائمة تضم عيادات التجميل المعروفة التي تقوم بعمليات التبييض للجسم في الإمارات:

مركز أوركيد الطبي

مركز أوركيد الطبي أحد المراكز الطبية المتميزة في الإمارات وتحديداً الشارقة، يقدم المركز كافة الخدمات العلاجية والتجميلية تحت إشراف أمهر الأطباء من مختلف الجنسيات حيث يستعين المركز بأطباء أوروبين وعرب للحصول على النتائج المرجوة وذلك باستخدام أحدث الأجهزة، يقدم المركز العديد من الخدمات منها: حقن الفيلر والبوتكس وحقن البروفايلو والميزوثيرابي وغيرها من الحقن التجميلي، كذلك يوجد قسم خاص بخدمات الليزر والجلدية.

مركز أوركيد الطبي

 

احصل على السعر من هذه العيادة

 

عيادات دبي كوسمتك سيرجري

تأسست عيادة كوسمتك سيرجيري بدبي عام 2004، تم توسعت بعد ذلك لتنتشر في عدداً من الإمارات مثل أبو ظبي وغيرها، تتميز عيادات كوسمتك سيرجيري بأنها تضم طاقم طبي مميز ومدرب على أعلى مستوى كما تستعين بالخبرات الأجنبية لضمان مستوى رائع من الخدمات، تسعى أيضاً العيادات إلى تقديم خدمات مختلفة خاصة بالتجميل مثل تجميل الأسنان والحقن التجميلي وكذلك شفط الدهون وزراعة الشعر والمزيد من الخدمات الجراحية وغير الجراحية.

عيادات دبي كوسمتك سيرجري

احصل على السعر من هذه العيادة

 

عيادة كايا الطبية

عيادة كايا هي واحدة من أكبر العيادات التجميلية المتخصصة في الإمارات، حيث تضم 23 فرع حول العالم وتتضمن عدة خدمات تجميلية للعناية بالبشرة تُجرى بكفاءة تحت إشراف نخبة متميزة من أفضل الأطباء ومقدمي الخدمات التجميلية، تسعى العيادات إلى استقطاب العملاء من كل أنحاء العالم لذا تهتم باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية المتقدمة، من أشهر التخصصات الموجودة بالعيادة هي إزالة التصبغات وتقشير البشرة وحقن التجميل وغيرها من الخدمات.

عيادة كايا الطبية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الانأستشر طبيب الان

 

مجمع عيادات فيتال

يسعى مجمع عيادات فيتال إلى الوصول إلى القمة دائماً، لذلك فهي تحرص على توافر جميع خدمات التجميل والعناية بالبشرة للحصول على جمال طبيعي وبشرة نضرة خالية من العيوب كل هذا تحت إشراف نخبة متميزة من أمهر الأطباء من داخل الدولة وخارجها لتقديم أفضل الخبرات لديهم ليستفيد منها جميع العملاء الذين يأتون من كل أنحاء العالم، تتضمن العيادات مجموعة من الخدمات منها الميزوثيرابي والكاربوكسي وخدمات الليزر التجميلي وغيرها من الخدمات.

مجمع عيادات فيتال

احصل على السعر من هذه العيادة

 

مميزات وعيوب إبر تبييض الجسم كامل في الإمارات

 تواجد العديد من مراكز بالإمارات التي تعتبر وجهة مثالية لكل راغب في حقن تبييض الجسم كله عتماداً على الإبر الألمانية وذلك لما توفره من مزايا عديدة في مقدمتها الآتي:

  • يتم استخدام أفضل إبر التبييض في الإمارات وأعلاها جودة ونقاءً للحد من أي آثار جانبية محتملة أو تعرض المرضى لأي مضاعفات
  • إجراء العملية تحت إشراف نخبة من خبراء التجميل في العالم
  • إتاحة فرصة إجراء أكثر من عملية تجميل في مكان واحد
  • تلقي أعلى درجات الرعاية الصحية
  • تهتم مراكز وعيادات الإمارات بتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية للعملاء إلى جانب تقديم العديد من التسهيلات والخدمات الإضافية للعملاء الوافدين.
ابر التبييض الالمانية للبشرة

 

 أسعار إبر التبييض الألمانية في الإمارات

يصعب تحديد أسعار إبر تبييض الجسم كامل في الإمارات بصورة دقيقة وذلك لأن قيمة التكلفة الإجمالية لهذا الإجراء تتأثر بالعديد من العوامل، من بينها مستوى المركز الطبي المجراة بداخله العملية وكذلك مكانة الطبيب المشرف عليها، هذا بالإضافة إلى نوع الإبر المستخدمة وعدد الجلسات التي يحتاجها المريض.

يبدأ سعر البرنامج العلاجي كاملاً من 5000 درهم إماراتي أي ما يعادل 1360 دولار أمريكي تقريباً.

ذلك الارتفاع النسبي يرجع إلى حرص المراكز الإماراتية على استخدام أنقى وأفضل الإبر من هذا النوع بالإضافة إلى اهتمامها بتوفير أعلى درجات الرفاهية.

تكلفة ابر التبييض الالمانية في الامارات

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الانأستشر طبيب الان

متى يظهر مفعول ابر التبييض

متى يظهر مفعول ابر التبييض؟ سؤال تطرحه العديد من السيدات للتعرف على نتيجة حقن الجلوتاثيون بمختلف أنواعها، والحقيقة أن مفعول الحقن قد يحتاج إلى فترة تتراوح ما بين 2-4 شهور لتبييض البشرة والحصول على نتائج جيدة، فقد تحتاجين لعدة جلسات من إبرالتفتيح قبل ظهور نتائج ملموسة، لذا لا يجب عليك استعجال النتائج، أو التوقف عن استخدام الحقن، فقط يحتاج الأمر إلى قليل من الصبر والاستمرار حتى تحصلين على النتائج المرغوبة، ويختلف الأمر وفقاً لطبيعة كل بشرة ودرجة اسمرارها ووفقاً لذلك قد تطول المدة السابقة أو تقصر.

 

هل تريد السفر لإجراء هذه العملية في الإمارات؟

خيارات الإقامة في الإمارات

تحولت دولة الإمارات إلى بلد سياحي من الطراز الأول وبناء على ذلك كان من الطبيعي أن تتضاعف أعداد الفنادق المتوفرة بها والتي يمكن تقسيمها إلى فئتين على النحو الآتي:

الأماكن الأقل سعراً

تتمثل أماكن الإقامة من هذا النوع في الفنادق التي تحمل تصنيفاً سياحياً متوسطاً وتمتاز بتقديم خدمات جيدة بأسعار تبدأ من 70 دولار أمريكي تقريباً ومنها:

  • Ibis Al Rigga
  • Dream Palace Hotel
  • Centro Yas Island By Rotana
  • Aloft Abu Dhabi

الأماكن الأكثر رفاهية

تتواجد في مختلف المدن الإماراتية مجموعة كبيرة من الفنادق العالمية التي تقدم خدمات فندقية فائقة الجودة، إلا أن أسعار الإقامة في الفنادق من هذا النوع تكون مرتفعة نسبياً حيث تبدأ من 200 دولار أمريكي تقريباً وقد تتجاوز 500 دولار أمريكي مقابل الليلة الواحدة ومنها:

  • Hyatt Regency Dubai
  • Sofitel Dubai Jumeirah Beach
  • Dusit Thani Abu Dhabi
  • Hyatt Capital Gate
اماكن الاقامةفي الامارات

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الانأستشر طبيب الان

خدمات الرعاية الطبية

أولت الإدارة السياسية في دولة الإمارات اهتماماً بالغاً بالقطاع الصحي مما ساهم في الارتقاء به بصورة كبيرة، حتى أن الإمارات اليوم صارت تمتلك واحدة من أرقى وأفضل المنظومات الصحية على مستوى العالم.

تنتشر المؤسسات العلاجية الحكومية والخاصة بكثافة في مختلف المدن الإماراتية وتقدم خدماتها الطبية عالية الجودة على مدار الساعة، كذلك تم تخصيص رقم الهاتف (999) لطلب النجدة في حالات الطوارئ.

الرعاية الصحية في الامارات

 

السياحة في الإمارات

نجحت دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات السابقة في فرض نفسها على خريطة السياحة العالمية، ذلك بفضل ما تمتاز به من طبيعة ساحرة وما تحتضنه أرضها من مواقع أثرية وتراثية بالإضافة إلى ما تمت إقامته مؤخراً من مشاريع سياحية وترفيهية عملاقة.

من أبرز المزارات والأنشطة السياحية التي يمكن الاستمتاع بها خلال فترة الإقامة في الإمارات الآتي:

  • برج خليفة
  • كورنيش أبوظبي
  • منتزه رأس الخيمة
  • نخلة الجميرة
  • جزيرة ياس
  • مراكز التسوق العملاقة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الإمارات

إبر التبييض في جدة

ابر الجلوتاثيون في الإمارات

ابر الجلوتاثيون في الرياض

حقن تفتيح البشرة في مصر

ابر التبييض في سلطنة عمان

تجربتي مع إبر التبييض

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الانأستشر طبيب الان

إعلان