حقن تفتيح البشرة في الاسكندرية

حقن تفتيح البشرة في الاسكندريةتسعى العديد من النساء إلى الحصول على بشرة فاتحة ومتوهجة، وفي ظل عدم قدرة الكثير من كريمات التفتيح على إحداث هذا الأثر، ظهرت تقنية جديدة لتفتيح الجلد وهي حقن الجلوتاثيون المعروفة بتأثيراتها القوية، لذا نستعرض معكم اليوم أماكن توافر حقن تفتيح البشرة في الاسكندرية وكذلك مميزات حقن تفتيح الجسم واسعارها .

 

ما تحتاجي أن تعرفيه عن حقن تفتيح البشرة في الاسكندرية

تُطلق على حقن الجلوتاثيون مجازاً وصف حقنة تفتيح البشرة، لما لها من آثار فعالة ضمن حقن تبيض البشرة وتوحيد لونها، حيث تعد مادة الجلوتاثيون من المواد الطبيعية المتوفرة في الجسم ومضادة للأكسدة لذا فإن لها مفعول واضح في تخليص الجسم من السموم وكذلك تفتيح البشرة وتنعيمها .

يتحقق مفعول حقنة تفتيح البشرة بالجلوتاثيون من خلال التأثير على مادة الميلانين عن طريق تحويل اليوميلان إلى فيوميلانين بحيث يتم الحصول على بشرة أفتح درجة أو درجتين، بالإضافة إلى تأثيره على إيقاف انزيم Tyrosinase.

تتوافر في مصر بشكل عام 4 أنواع من حقن التفتيح ويكمن الاختلاف بينها في اختلاف تركيز مادة الجلوتاثيون وجميعها مستوردة ولكن من 4 دول وهي: أمريكا، اليابان، أسبانيا، وإيطاليا، حيث تختلف درجات تركيز الجلوتاثيون ما بين 600 mg 900،  mg، أو1200 mg. علماً بأن الحقن الأمريكية تعتبر هي الأعلى من حيث التركيز والتأثير وبالطبع في السعر كذلك.

عادةً ما تحتاج كل حالة إلى عدد من حقن تفتيح البشرة جلوتاثيون لتحقيق النتيجة المرغوبة والتي تتراوح ما بين 6 إلى 12 حقنة عن طريق الوريد، على أن تتم عملية الحقن مرة كل أسبوع لحين اكتمال الكورس إلا أن النتائج لا تبدأ في الظهور إلا بعد الحقنة الرابعة أو الخامسة.

ما تحتاجي أن تعرفيه عن حقن تفتيح البشرة في الاسكندرية 

حقن تفتيح الجسم واسعارها بالإسكندرية

يعتقد البعض أن هناك مغالاة في حقن تفتيح الجسم واسعارها بالإسكندرية إلا أنها في الحقيقة مشابهة لنفس تكلفتها في القاهرة وإن كانت الحقنة الواحدة مرتفعة التكلفة فيرجع هذا إلى ارتفاع فارق العملة بين الجنيه المصري والدولار الأمريكي الذي يتم استيراد تلك الحقن باستعماله، حيث أن الدولار الواحد يساوي 15.7 جنيه مصرياً.

يتراوح سعر الحقنة الواحدة من حقن تفتيح البشرة جلوتاثيون من 250 إلى 400 جنيه حسب نوع الحقنة ودرجة التركيز بها، مما يعني أن كورس الحقن بالكامل يتراوح سعره من 1500 جنيه على أقل تقدير إلى 4800 جنيه على أقصى تقدير في حالة شراء 12 حقنة من النوع الغالي، أي ما يعادل حوالي 100: 300 دولار أمريكي.

لكن نادراً ما تقوم أي من الحالات بشراء حقنة أو حقنتين فقط، إنما عادةً ما يتم شراء كورس حقن كامل يتراوح سعره ما بين 3500 جنيه إلى 6000 جنيه مصري، أي ما يعادل 200 إلى 350 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب استخدام حقن تفتيح البشرة جلوتاثيون في الإسكندرية

من أهم مميزات اللجوء إلى حقن تفتيح البشرة :

  1.  توافرها في عدة أماكن، حيث يمكن شراء حقنة تفتيح لون البشرة من الصيدلية واستخدامها بشكل منزلي، بخلاف توافرها في مراكز التجميل والعناية بالبشرة الكبيرة.
  2. قلة سعر حقنة تفتيح لون البشرة في مصر عامة مقارنةً بتكلفتها في بعض الدول الأوروبية أو العربية حتى لو كانت من نفس العلامة التجارية.

 بينما من أهم عيوب التجربة أن هناك بعض المتاجر أونلاين التي توفر حقن تفتيح البشرة بمادة فعالة قليلة وتدعي أنها أفضل منتج وهي على عكس ذلك وهؤلاء يصعب كشفهم إلا على المتخصصين، كما أن مراكز التجميل في مصر تفتقد للإشراف الطبي أو الرقابة الحكومية إلى حد ما.

مميزات وعيوب استخدام حقن تفتيح البشرة جلوتاثيون في الإسكندرية

 

أفضل مراكز توفر حقنة تفتيح البشرة في الإسكندرية

هناك العديد من مراكز العناية بالبشرة التي توفر حقن التفتيح في الإسكندرية، ومن بينها:

  1. مركز الدكتورة راندا سعد التجميلي للشعر والبشرة، والذي يوفر كافة أنواع الإجراءات غير التجميلية المتعلقة بالبشرة والشعر باستخدام أحدث تقنيات متعارف عليها، وتقع عيادتها في: 456  طريق الحريه رشدي، امام بوتيك حسام للملابس، وكذلك فرع آخر في عيادات الفورسيزون بسان ستيفانو.
  2. يعد مركز الإسكندرية للتجميل ALEX COSMETIC CENTER، والذي يعد من أشهر مراكز تجميل بالاسكندرية ويضم قسماً خاصاً بالحقن التجميلي بكل أنواعه سواء المتعلق بعلاج مشاكل البشرة، التفتيح، تجديد النضارة وغيرها من الإجراءات غير الجراحية. يقع المركز في منطقة لوران بشرق الإسكندرية.
  3. عيادة سكين آرت، التي تشتهر بأنها تتمتع بأحدث الأجهزة المتعارف عليها في التجميل غير الجراحي خاصةً أجهزة ليزر إزالة الشعر وليزر تفتيح البشرة، وتوفر حقن الجلوتاثيون مضمونة المصدر بخلاف باقي أنواع الحقن التجميلي المتعارف عليها، وتقع بطريق الحرية أمام محطة قطار سيدي جابر الرئيسية.
  4. عيادة نوفا، والتي تضم قسم خاص بالحقن التجميلي بما في ذلك حقن تفتيح البشرة وحقن نضارة البشرة تحت إشراف أطباء متخصصين، بخلاف أنها تضم أقسام أخرى لعلاج تساقط الشعر وتنسيق القوام وجراحة العيون. تقع عيادة نوفا بشارع فوزي معاذ بمنطقة سموحة، الإسكندرية.
  5. عيادة د . إيمان عثمان إستشاري الأمراض جلدية والتجميل بالليزر، وقد سبق وتقلدت منصب المدير الطبي لعيادات For You التخصصية كما سبق وعملت في مركز عناية ونضارة الطبي بالرياض، وتوفر حالياً من خلال عيادتها كافة أنواع الحقن التجميلي بما في ذلك حقن تفتيح لون البشرة، وتقع في: شارع ٧ الصفا متفرع من ادمون فريمون، سموحة.

أفضل مراكز توفر حقنة تفتيح البشرة في الإسكندرية

سبل الإقامة والانتقالات

في حالة الحصول على كورس كامل من حقن تفتيح البشرة  فهذا يعني أنك في حاجة إلى الإقامة لعدة أسابيع قد تصل إلى 4 أشهر كاملة، ولكن لا يوجد مشكلة في هذا حيث تتوافر في الإسكندرية العديد من الفنادق متعددة المستويات والتي يتراوح سعر المبيت في إحداها ما بين 400: 2500 جنيه في الليلة الواحدة، أي ما يعادل 25: 150 دولار بحسب مستواها والخدمات المتوفرة.

كما يمكنك تأجير إحدى الشقق الفندقية في مكان قريب من مكان العيادة أو مركز التجميل الذي تتعامل معه والتي تكون تكلفتها منخفضة خلال أشهر الشتاء.

أما من حيث التنقلات، فهناك العديد من الخيارات المتوفرة للانتقال داخل الإسكندرية مثل سيارات الأجرة العادية أو سيارات الأجرة المرتبطة بتطبيق على الهاتف المحمول، بخلاف إمكانية تأجير سيارة من أحد مكاتب تأجير السيارات المنتشرة طوال فترة إقامتك.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

كيف تستغل وجودك في الإسكندرية؟

تعد الإسكندرية واحدة من أجمل الوجهات السياحية في جمهورية مصر العربية، ليس فقط لأنها مدينة ساحلية تقع على البحر الأبيض المتوسط، ومن أشهر مزاراتها السياحية:

  • قلعة قايتباي.
  • متحف الأحياء المائية.
  • قصر المنتزه.
  • المتحف اليوناني الروماني.
  • عمود السواري.
  • مكتبة الإسكندرية.
Travelling 8 Days in ANCIENT EGYPT

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ المزيد

أسعار إزالة الشعر بالليزر في الاسكندرية

أسعار تقويم الأسنان في الاسكندرية

افضل دكتورة جلدية في الاسكندرية

تكلفة عملية تكميم المعدة في الاسكندرية

شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية