تكلفة عملية تكميم المعدة في الاسكندرية

تكلفة عملية تكميم المعدة في الاسكندرية
تكلفة عملية تكميم المعدة في الاسكندرية

اجتزت العديد من الدورات التدريبية في مجال تأهيل حالات الأعصاب وحالات الإصابات الرياضية، أعمل في مستشفى القصر العيني، بالإضافة إلى عملي في مركز طبي متخصص في حالات الأعصاب والشلل الدماغي

إنشاء: 26 سبتمبر 2022 · تحديث: 26 سبتمبر 2022

تكلفة عملية تكميم المعدة في الاسكندرية

تكلفة عملية تكميم المعدة في الاسكندرية

تجتذب عمليات تكميم المعدة في الاسكندرية ومصر عموماً أعداد كبيرة سنوياً من الأشخاص الراغبين في الحصول على قوام ممشوق، حيث يُعتبر الانخفاض النسبي في تكلفة عملية تكميم المعدة في الاسكندرية من أهم العوامل الجاذبة للعديد من الأشخاص الباحثين عن إجراء مثل هذا النوع من العمليات.

دعونا نتطرق أولاً فيما يلي لنبذة مختصرة عن هذا النوع من العمليات في الإسكندرية، لنتعرف سوياً عقب ذلك على أهم النقاط المتعلقة بالتكلفة.

نبذة عن عمليات تكميم المعدة في الاسكندرية

تُعتبر الاسكندرية أحد المدن الرئيسية في جمهورية مصر العربية، ولذلك فإنها تمتلئ بالعديد من المراكز المتميزة في إجراء عمليات تكميم المعدة Sleeve Gastrectomy وشفط الدهون.

تمكنت العديد من المراكز الطبية في مدينة الاسكندرية عبر السنوات القليلة الماضية من تحقيق مرتبة متقدمة في مستوى إجراءات نحت القوام الجراحية وغير الجراحية، يُعتبر المستوى المتميز لأطباء عمليات السمنة في مدينة الاسكندرية أحد أهم السمات الأساسية، وذلك نظراً لوجود العديد من الأطباء أصحاب الخبرات الدولية والشهادات المعتمدة.

نبذة عن عمليات تكميم المعدة في الاسكندرية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أبرز أماكن إجراء عملية تكميم المعدة في الاسكندرية:  

  1. الدكتور محمد هاني عاشور: يُعتبر الدكتور محمد أحد أشهر أطباء جراحات السمنة في مدينة الاسكندرية، كما تتميز نتائج عملياته في تكميم المعدة بالتحديد.
  2.  الدكتور أحمد زعلوك: يتخصص الدكتور أحمد في مجال التجميل الجراحي، كما يرتبط اسمه بإجراء العديد من عمليات نحت القوام المتميزة وعلى رأسها عملية تكميم المعدة.
  3. الدكتور أحمد السبكي: استشاري جراحات السمنة ويُعتبر أحد أمهر الأطباء المصريين في إجراء عملية تكميم المعدة بالمنظار
  4. الدكتور مصطفى جمال: يمتلك الدكتور مصطفى أحد أكثر المراكز تميزاً في إجراء عمليات السمنة بمختلف أنواعها، ولذلك فقد حصل على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل عملائه.
أبرز أماكن إجراء عملية تكميم المعدة في الاسكندرية

أهم العوامل التي تحدد سعر عملية تكميم المعدة في مصر:

من تجاربكم مع تكميم المعدة، تتحدد التكلفة الكلية لهذا النوع من العمليات في الاسكندرية طبقاً للعديد من العوامل، فبالرغم من كون تكلفة إجراءها منخفضة بشكل عام إلا أنه من الممكن وجود فروقات ملحوظة في التكلفة بين بعض المراكز.

فيما يلي نذكر أهم تلك العوامل:

  1. يعتمد سعر عملية تكميم المعدة في الاسكندرية بشكل أساسي على خبرة الطبيب وتمكنه من إجراء هذا النوع من العمليات.
  2. يؤثر مستوى تجهيز المركز الطبي أو العيادة الخاصة بالطبيب في التكلفة الكلية لعملية تكميم المعدة.
  3. يُعتبر توفير المركز الطبي للخدمات المتعلقة بالسفر والإقامة للأشخاص القادمين من الخارج أحد العوامل التي ترفع من التكلفة بشكل ملحوظ.
  4. تُؤثر أنواع الفحوصات الطبية التي يطلبها الطبيب قبل إجراء عمليات تكميم المعدة في التكلفة الكلية، وتختلف هذه الفحوصات وفقاً للحالة الصحية العامة للشخص.
  5. تختلف التكلفة أيضاً باختلاف نوع عملية تكميم المعدة التي سوف يتم إجرائها، حيث تختلف تكلفة العملية الجراحية عن تكميم المعدة بالمنظار.
علاج البدانة وتكميم المعدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أسعار عملية تكميم المعدة في الاسكندرية:

تختلف اسعار عملية تكميم المعدة في الاسكندرية كما ذكرنا في الفقرة السابقة وفقاً لنوع العملية التي سوف يجريها الشخص، وفيما يلي سوف نذكر لكم متوسط أسعار هذه الأنواع علماً بأنها قد تتغير وفقاً للعوامل السابقة. 

نوع العملية التكلفة التقريبية
تكميم المعدة الجراحي 2500 – 5000 دولار أمريكي
تكميم المعدة بالمنظار 3000 – 6000 دولار أمريكي

يمكنكم أيضاً الاطلاع على المزيد من مقالات تجميلي للإجابة على سؤال ما هي تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر، ولكي تتمكنوا من مقارنة أسعار هذا النوع من العمليات في مختلف محافظات مصر قبل التخطيط للسفر والعلاج.

أسعار عملية تكميم المعدة في الاسكندرية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية

مراكز تجميل بالاسكندرية

نحت الجسم في الاسكندرية

بالون المعدة في الاسكندرية

نحت الجسم بالليزر في القاهرة

تكثيف شعر الذقن في القاهرة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...