د. نجلاء فتحي

د. نجلاء فتحي

لا توجد تقييمات
التقييم
(116) شارع محي الدين أبو العز، متفرع من شارع جامعة الدول العربية، أمام نادي الصيد، بوابة (4)، الدور الأول، المهندسين, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نجلاء فتحي
د. نجلاء فتحي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد الدكتورة نجلاء فتحي من أشهر أطباء الجلدية والتجميل في القاهرة، وهي استشاري الأمراض الجلدية والتجميل بجامعة عين شمس وعضو الجمعية الأفرو آسيوية لتجميل الجلد والليزر.

حصلت الدكتورة نجلاء فتحي على درجة الماجستير في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة عين شمس، وحصلت أيضاً على دراسات عليا في تطبيقات الليزر من جامعة القاهرة.

تمتلك الدكتورة نجلاء فتحي خبرة كبيرة في مجال الجلدية والتجميل تصل إلى أكثر من (16) عاماً، واكتسبت هذه الخبرة من خلال سفرها المستمر وحضورها العديد من المؤتمرات العلمية داخل مصر وخارجها، وهي استشاري زائر في جميع دول الوطن العربي.

تتميز الدكتورة نجلاء فتحي بدقة نتائجها فهي تختار ما يتناسب مع كل شخص ويعطيه مظهراً طبيعياً، ويوجد لديها مئات من الصور قبل وبعد العلاج أو الحقن، وحصلت على تقييم جيد على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة العملاء بها.

توجد فروع عيادة الدكتورة نجلاء فتحي الخاصة (بيوتي كير كلينيك)، في المهندسين بالقاهرة وفي الأقصر، والدخول إلى الطبيبة بحجز مسبق.

التخصصات

تُقدم الدكتورة نجلاء فتحي العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أبرزها خدمات التجميل بالليزر والتي تشمل ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، علاج ندبات حب الشباب بالليزر، إزالة آثار الحروق والجروح بالليزر، علاج تصبغات البشرة بالليزر والتقشير بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: فيلر الشفايف الروسي، فيلر تحت العين لعلاج الهالات السوداء، فيلر الخدود، تكساس فيلر، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج فرط التعرق، البوتكس لتضييق الجبهة، إزالة الابتسامة اللثوية بالفيلر، حقن الميزوفيلر، حقن البلازما للوجه وإبر الجلوتاثيون.

تتميز الدكتورة نجلاء فتحي بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: علاج التجاعيد وشد البشرة، علاج الكلف، جلسات التقشير الكيميائي، التقشير الكريستالي، التقشير البارد، التقشير بأحماض الفواكه، إبرة النضارة للوجه، جلسات تنظيف البشرة، الكاربوكسي، الديرما بن، الهيدرافيشل وتوحيد لون البشرة.

ومن أهم خدمات تجميل الشعر التي تقدمها الدكتورة نجلاء فتحي: زراعة الشعر، زراعة الحواجب، علاج فراغات الشعر، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي وحقن الخلايا الجذعية.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج الإكزيما، التينيا، البهاق، الصدفية، الثعلبة وإزالة الزوائد الجلدية.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة نجلاء فتحي مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

تمتلك الدكتورة نجلاء فتحي فرعين لعيادتها، فرع القاهرة: (116) شارع محي الدين أبو العز، متفرع من شارع جامعة الدول العربية، أمام نادي الصيد، بوابة (4)، الدور الأول، المهندسين، الجيزة، مصر، فرع الأقصر: محطة القطارات، أمام شرطة السياحة وموقف أتوبيسات السوبر جيت، الأقصر، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج