مركز الرشدان

مركز الرشدان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
دوار القبة، مجمع عبد الوهاب الشيخ سالم، الدور الأول, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الرشدان
مركز الرشدان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الرشدان لطب وزراعة الأسنان، أحد المراكز الطبية المتخصصة في طب وزراعة الأسنان، والذي يمتد تاريخه وخبرته الطبية لما يزيد عن 40 عاماً في مجال طب وجراحة الفم والأسنان، ويضم المركز سبع عيادات من كافة الاختصاصات كالجراحة والتقويم والمعالجات اللبية واللثة والأطفال.

يحتوي المركز على مختبر لصناعة تركيبات الأسنان، بالإضافة إلى غرفة أشعة مجهزة لتصوير البانوراما، لضمان دقة النتائج وفعالية خطط العلاج، حيث يستعين المركز بأحدث الأدوات والمواد والمستلزمات الطبية المعتمدة عالميًا.

نال مركز الرشدان ثقة الآلاف من العملاء بعد نجاح المركز على مدار 40 عامًا من رسم الابتسامة وعلاج الحالات الصعبة والمعقدة، والفضل في هذا يعود إلى طاقمه الطبي المتميز، بالإضافة إلى العروض الموسمية المُغرية التي يقوم بها المركز من فترة لأخرى؛ مما يتيح الحصول على الخدمات الطبية للعديد من المرضى بتكلفة اقتصادية.

يحرص المركز على تطبيق أعلى معايير الجودة المتعارف عليها من قبل هيئات مُراقبة الجودة والمعايير، إلى جانب معايير مكافحة العدوى، كما يلتزم بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نجح مركز الرشدان لطب وزراعة الأسنان في منح الابتسامة لألاف المرضى، من خلال باقة من إجراءات تجميل الأسنان، ولكل ما سبق حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تتوسع تخصصات مركز الرشدان، لتشمل تركيب كافة التقويمات وإجراءات تجميل الأسنان، وجراحات الفم والأسنان، وإجراء عمليات زراعة الأسنان.

يقدم مركز الرشدان مجموعةً متميزةً من الخدمات الطبية المتميزة، ومن أبرزها خدمات تقويم الأسنان، التقويم الشفاف، ترميم وعلاج تآكل الأسنان، إجراء عمليات زراعة الأسنان التعويضية، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، وخدمات توريد اللثة بالليزر، وعلاج جيوب الأسنان، بالإضافة إلى توريد الشفايف بالليزر، وحشوات الأسنان التجميلية.

يتيح المركز علاج خراج الأسنان واللثة، وعلاج أمراض اللثة المختلفة، جراحات اللثة التجميلية، توريد اللثة بالليزر، بالإضافة إلى تركيب التيجان الخزفية، جسور الأسنان، اللومينير والفينير، وابتسامة هوليوود، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات، التركيبات الثابتة والمتحركة، تركيبات الزركون والإيماكس.

يتميز مركز الرشدان بتقدم خدمات علاج تزاحم الأسنان عن طريق تقويم الأسنان بدون خلع وبدون استخدام جهاز توسعة، جلسة تبييض الأسنان في 10 دقائق فقط، علاج تراجع الفك علوي في الأطفال، توسعة الفك باستخدام جهاز تقويم دايمون، علاج فراغات الأسنان لمعالجة الاسنان، علاج عدم الإطباق، تصحيح مشاكل الفكين.

الفريق الطبي

يضم مركز الرشدان لطب الأسنان نُخبةً متميزةً من أطباء الأسنان والطاقم الطبي المُساعد، وعلى رأسهم د. حاتم وصفي الرشدان، وهو مدير المركز وحاصل على ماجستير جراحة الفم والفكين من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، كما حصل على البورد الأردني في طب وجراحة الأسنان، ويُشرف على كافة الأمور الإدارية بالمركز.

يعمل بالمركز كذلك د. ميمنة وصفي الرشدان، الحاصلة على شهادة الماجستير في تقويم الأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وزميلة الكلية الملكية للجراحين بإيرلندا.

كما تضم العيادة عدداً من طاقم التمريض المسئولين عن توفير كافة سبل الراحة للمرضى، بالإضافة إلى تنظيم المواعيد الطبية والعناية بكافة ملفات المرضى والتواصل الدائم معهم من أجل الوقوف على كافة نتائج العلاج، والاستماع إلى ملاحظاتهم.

​​الموقع

تقع مركز الرشدان لطب وزراعة الأسنان، في دوار القبة، مجمع عبد الوهاب الشيخ سالم، الدور الأول، إربد، الأردن،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

من أفضل المراكز التي تقدم عناية فائقة، أما بالنسبة للأطباء فبارعون خاصةً دكتور حاتم ودكتور سامي، أتابع مع هذا المركز مذ صغري.

مركز جيد وأسعار الخدمات جيدة.

زراعة الشعر

من خلال تجربتي الشخصية بعد إجراء الزراعة هناك، المركز رائع وخدماته مثالية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج