حقن الخلايا الجذعية في مصر

حقن الخلايا الجذعية في مصر

يستمر العلم في إبهار البشرية بإمكانات متطورة ومتجددة كل يوم خاصة في عالم التجميل؛ إذ ازداد الاهتمام مؤخراً بتقنية حقن الخلايا الجذعية في مصر على وجه الخصوص، باعتبارها ثورة علمية يتنامى الاهتمام بها في السنوات القليلة الماضية.

لا يقتصر دور هذه التقنية على معالجة الأمراض المزمنة وآثار الحروق فحسب؛ بل يمتد إلى محاربة الشيخوخة وآثار التقدم في السن أيضا للدرجة التي جعلت خبراء التجميل يصفون هذه التقنية بأنها أشبه ب”ينبوع الشباب”.

انتشرت مؤخرا تقنية حقن الخلايا الجذعية للشعر في مصر كذلك اتنشرت لعلاج البشرة أيضا؛ إذ لاقت اهتماماً ملحوظاً من السيدات باختلاف فئاتهم العمرية، نظراً لما حققته من نتائج ملحوظة ولكونها تتسم بالأمان والفعالية، فهي بديل غير جراحي مثالي.

 

كيف يتم حقن الخلايا الجذعية في مصر؟

تحتوي الخلايا الجذعية على البروتينات وعوامل النمو التي تلعب دوراً هاماً في نمو خلايا جديدة وإنتاج الكولاجين والإيلاستين المهمان لعلاج تجاعيد البشرة والهالات السوداء وآثار الجروح والندوب.

تُستخلص الخلايا الجذعية من عدة مصادر؛ كالدم أو النخاع العظمي لكن المصدر الأشهر هو الخلايا الدهنية؛ إذ يتم شفط الدهون من البطن مثلاً واستخلاصها بتقنيات حديثة ليُعاد حقنها في الأماكن المطلوبة لإضفاء نضارة على البشرة وعلاج تساقط الشعر.

حقن الخلايا الجذعية

 

تكلفة حقن الخلايا الجذعية في مصر

يبدأ سعر حقن الخلايا الجذعية للشعر حسب عدد الجلسات المطلوبة للوصول للنتائج المتوقعة، وتبلغ تكلفة حقنة الخلايا نحو 100 دولار مايعادل 1900 جنيه، إلا إن التكلفة تختلف حسب المركز والتقنيات المُستخدمة 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن

 

مميزات حقن الخلايا الجذعية في مصر وعيوبها

تتضمن مميزات إجراء الحقن في مصر ما يلي:

  1. وجود نخبة من الأطباء المصريين الأكفاء المُدربين على أعلى مستوى
  2. تحدّث معظم الفرق الطبية في مصر اللغة العربية والإنجليزية معاَ مما يسهل التواصل مع مختلف المرضى
  3. انخفاض التكلفة مقارنةً بدول أخرى نتيجة انخفاض قيمة الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريكي
  4. تُعد مصر بلد سياحي متميز لما بها من مزارات تاريخية وترفيهية؛ لذلك هي من أفضل الخيارات للاستمتاع بسياحة ترفيهية وعلاجية في آن واحد وبتكلفة أقل.

أما عيوب إجراء حقن الخلايا الجذعية في مصر تتلخص في الآتي:

  1. قلة عدد العيادات والمراكز التجميلية المتخصصة في إجراء حقن الخلايا الجذعية في مصر.
  2. أعراض نادرة الحدوث كالشعور الحكة والاحمرار إلا أنها سرعان ماتزول.

مميزات حقن الخلايا الجذعية في مصر وعيوبها

 

بنك الخلايا الجذعية فى مصر

يوجد في مصر بنك للخلايا الجذعية وهو أول بنك من نوعه في مصر والشرق الأوسط مصرح من وزارة الصحة كما تم اعتماده من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، صرحت منظمة الصحة العالمية أن العلاج بالخلايا الجذعية هو الطريق لعلاج أكثر من 90 مرضاً بشكل ناجح، لذلك وجود هذا الصرح في مصر هو نوع من التفرد والسبق في مجال الرعاية الصحية، حصل البنك على الاعتماد الدولي من الجمعية الأمريكية لبنوك الدم (AABB).

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن

 

أماكن الإقامة في مصر

تتنوع أماكن الإقامة في مصر إذ تتوافر أماكن مختلفة تناسب جميع المستويات بدء من فنادق من فئة ثلاثة وأربعة نجوم بتكلفة منخفضة أو متوسطة وصولاَ إلى الفنادق الفاخرة من فئة خمسة وسبعة نجوم.

تتراوح الأسعار لتبدأ من 20 دولار أمريكي لليلة الواحدة للإقامة الاقتصادية، وقد تصل إلى 1000 دولار أمريكي للإقامة الفاخرة.

وسائل المواصلات في مصر

تتمتع مصر بشبكة مواصلات متنوعة لتشمل سيارات الأجرة والحافلات العامة ومترو الأنفاق، كذلك توجد إمكانية تأجير سيارات خاصة من خلال مكاتب التأجير، وظهر مؤخرا إمكانية الحصول على خدمات سيارات خاصة للتنقل وبأسعار قريبة من سيارات الأجرة من خلال تطبيقات خاصة على الهاتف المحمول.

وسائل المواصلات في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن

 

الأماكن السياحية في مصر

تنفرد مصر بمعالمها السياحية والتاريخية؛ إذ تحتوي مدينة الأقصر وحدها على ثلث آثار العالم، كما يمكن زيارة أهرامات الجيزة وقلعة صلاح الدين الأيوبي وبرج القاهرة والمتحف المصري وغيره. تتوافر أيضا الشواطئ الخلابة في مدينة الغردقة وشرم الشيخ ودهب ومرسى علم للاسترخاء وممارسة الغوص والاستمتاع بالشعاب المرجانية الفريدة من نوعها.

Travelling 8 Days in ANCIENT EGYPT

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

سعر حقن بلازما الشعر في مصر

اسعار حقن البوتکس فى مصر

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

افضل عيادات الليزر في مصر

شد الوجه بالخيوط في مصر