اسعار حقن البوتکس فى مصر

اسعار حقن البوتکس فى مصر
اسعار حقن البوتکس فى مصر
بواسطة Tajmeeli
Aug 25, 2022

اسعار حقن البوتکس فى مصر

اسعار حقن البوتکس فى مصر

ازداد معدل إقبال النساء في مصر على إجراء جلسات حقن البوتكس في الوجه بهدف مكافحة التجاعيد والحصول على مظهر شاب من جديد خاصةً بعد زيادة نسب النجاح والآراء الإيجابية حول حقن البوتكس في إزالة تجاعيد الوجه، ومؤخراً استطاعت مصر جذب العديد من سيدات العالم العربي لإجراء نفس العملية بأسعار أقل بكثير من الموجودة في بلادهن.

تطور الأمر خلال السنوات الأخيرة وأصبح استخدام حقن البوتكس غير مقتصر على تجميل الوجه فقط وإنما كذلك في علاج السمنة ومكافحة العرق، كيف زاد الإقبال على جلسات حقن البوتكس؟ ما اسعار حقن البوتكس في مصر ؟ وما أشهر المراكز التي تُجرى بها الجلسات؟ هذا ما سنعرفه في المقال التالي من تجميلي.

ما يجب أن تعرفه عن حقن البوتکس فى مصر

تعد حقن البوتكس نوع من أنواع السموم التي تفرزها بكتيريا يُطلق عليها اسم "كولستريديام بوتلينيوم" وقد توصل الأطباء لإمكانية استخدام هذا السُم في إرخاء العضلات وتعطيل وصول النبضات العصبية بين الجهاز العصبي وعضلات الجسم المختلفة، ومن هنا جاءت فكرة الاستفادة من البوتكس لتقليل شكل التجاعيد والخطوط الموجودة في الوجه مما يساهم في مكافحة آثار الشيخوخة.

تزداد حالياً عدد الحالات التي تسعى لإجراء جلسات حقن البوتكس في مصر خاصةً في مناطق ما بين الحاجبين والجبهة وكذلك حول العينين والفم وأحياناً الرقبة، لتنتهي الجلسة بالتخلص من التجاعيد البارزة في أغلب مناطق الوجه وترى الحالة نفسها وقد عادت 10 سنوات للوراء بمفعول السحر.

كما تُستخدم حقن البوتكس في مصر مؤخراً في استخدامات أخرى منها استغلال حقن البوتكس في علاج السمنة، حيث تساهم مادة البوتكس في تقليل انقباض عضلات الجهاز الهضمي وبذلك تصبح عملية الهضم أبطأ من المعتاد، فتطول فترة إحساس الشخص بالشبع مما يساعد على تقليل كمية الطعام وإنقاص الوزن .

وقد بدأ الخبراء في بعض مراكز التجميل في مصر استخدام البوتكس لعلاج التعرق الزائد حيث يتم حقن منطقة تحت الإبط لتقليل نسبة إفراز العرق بتلك المنطقة بشكل آمن وغير ضار للجسم فهي لا تمنعها تماماً وإنما تقللها فقط. لكن تأثير إبر البوتكس لعلاج التعرق الزائد يعد تأثيراً مؤقتاً؛ لأن نتائجها تدوم ما بين ستة أشهر وحتى عام على الأكثر فقط لتحتاج كل حالة إعادة الحقن مرة أخرى بعد تلك الفترة.

تعرف عن حقن البوتکس فى مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقنطلب عرض سعر

تكلفة حقن البوتکس فى مصر

تبدأ اسعار حقن البوتكس في مصر من 2000 الي 7000 جنيه مصري وهي التكلفة التي تعتبر قليلة في حالة مقارنتها بتكلفة نفس الجلسات في باقي الدول العربية أو الأوروبية مما يمثل عامل جذب للعديد من الباحثين عن هذا الإجراء بأسعار بسيطة.

ويرجع هذا التباين في أسعار حقن البوتکس في مصر إلى عدة عوامل، أهمها:

  1. عدد حقن البوتكس المستخدمة في الجلسات.
  2. عدد الجلسات التي تحتاجها كل حالة لأن هذا الأمر يختلف من شخص لآخر.  
  3. مدى شهرة الطبيب الذي يجري العملية  وما إن كان عضواً في إحدى الجمعيات العالمية لجراحي التجميل أم لا.

أما عن اسعار حقن البوتكس في مصر المستخدمة من أجل إنقاص الوزن فتزيد تكلفتها بالطبع لأنها تحتاج عدد كبير من عبوات البوتكس قد تصل إلى 50 عبوة كما أنها تتضمن تكلفة المنظار الذى يتم إجراء العملية به، لذا تصل التكلفة الإجمالية حوالي 1200 دولار إلى 2000 دولار أمريكي .

تكلفة حقن البوتکس فى مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقنطلب عرض سعر

مميزات وعيوب حقن البوتکس فى مصر

تمتاز جلسات حقن البوتکس فى مصر بوجود العديد من مراكز التجميل والعيادات المتخصصة في هذا النوع من تجميل الوجه مما يجعل الخيارات متاحة، إضافة إلى تمتع تلك المراكز بعدد كبير من الكوادر الطبية المدربة وصاحبة الخبرة في المجال، بخلاف انخفاض اسعار حقن البوتكس في مصر التي تعتبر الميزة الأهم للعديد من الوافدين إلى مصر.

يعيب هذه الطريقة وجود أنواع عديدة من حقن البوتكس مايجعل الاختيار بينها صعب، لذلك يفضل دائما الرجوع للطبيب لإختيار النوع لحالتك.

مميزات وعيوب حقن البوتکس فى مصر

أشهر مراكز توفر حقن البوتکس فى مصر

تتوفر جلسات حقن البوتكس في أغلب عيادات ومراكز عمليات التجميل في مصر باعتبارها واحدة من أسهل الإجراءات التجميلية وأكثرها طلباً، فلن تجد مركز تجميل كبير أو عيادة مختصة بتجميل الوجه والعناية بالبشرة إلا وبها قسم متخصص في حقن الوجه سواء بالبوتكس أو الفيلر.

فيما يلي قائمة بأفضل عيادات التجميل التي توفر حقن البوتكس في مصر وتحقق من خلالها نتائج مشهود لها:

لا توجد تقييمات
إسطنبول, تركيا
لا توجد تقييمات
دبي, الإمارات
إسطنبول, تركيا
بيروت, لبنان

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

سبل الإقامة

إن  قررتِ الخضوع لجلسات حقن البوتكس في أي من عيادات أو مراكز التجميل بالقاهرة، فلن تجدِ أي مشكلة في العثور على مكان إقامة مناسب لكِ حيث يتوافر في القاهرة باعتبارها العاصمة أكثر من 700 فندق مختلفة المستويات والخدمات.

يتراوح سعر الإقامة في أحد فنادق القاهرة المرتفعة التكلفة ما بين 100 إلى 250 دولار أمريكي ومن أشهرها فندق:

  • جراند نايل تاور
  • Heliopolis Towers
  • مينا هاوس
  • راديسون بلو هليوبوليس
  • فيرمونت نايل سيتي

بينما يوجد فنادق أخرى أقل في التكلفة تناسب أصحاب الميزانيات المحدودة يتراوح سعر المبيت فيها من 20 إلى 50 دولار في الليلة، ومنها فندق:

  • سويس إن النيل
  • توليب فاميلي بارك
  • جراند بيراميدز
  • جراند رويال
  • Marvel Stone

سبل الإقامة في مصر

وسائل المواصلات

تتنوع وسائل المواصلات في مصر لتناسب الجميع، وإن كانت سيارات الأجرة هي وسيلة المواصلات الأكثر تفضيلاً عن السياح، سواء سيارات التاكسي العادية أو المرتبطة بتطبيقات على الهواتف المحمولة.

أما إن كنتِ تفضلين تأجير سيارة خاصة بتنقلاتك يمكنك تأجير سيارة من الفندق الذي تقيمين به أو من أحد مكاتب تأجير السيارات المنتشرة بالعاصمة.

وسائل المواصلات في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقنطلب عرض سعر

كيف تستغل رحلتك إلى مصر؟

لا يمكن تفويت فرصة زيارة أهم البلدان السياحية في العالم دون استغلال الفرصة لقضاء أجازة لا تُنسى وزيارة أكبر وأقدم المعالم التاريخية في العالم، فحتى إن كانت زيارتك إلى مصر ستكون مقتصرة على عاصمتها القاهرة يكفي هذا لزيارة العديد من الأماكن الأثرية والتاريخية التي لن ترى مثلها في العالم وأشهرها:

  • أهرامات الجيزة وأبو الهول
  • قلعة صلاح الدين الأيوبي
  • مجمع الأديان السماوية
  • مسجد الحسين
  • خان الخليلي
  • شارع المعز لدين الله الفاطمي
  • المتحف المصري بكل ما يحتويه من كنوز مصرية قديمة

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقنطلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

زراعة الأسنان فى مصر

لومينير الأسنان في مصر

عملية تكميم المعدة بالمنظار فى مصر

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

عملية تجميل الأذن البارزة في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...