مركز هليوبوليس

مركز هليوبوليس

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
فرع مدينة نصر: (56) شارع أحمد حسن الزيات - حي السفارات ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
مركز هليوبوليس
مركز هليوبوليس
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

تضم القاهرة عدداً كبيراً من مراكز وعيادات الأسنان المشهورة والمعروفة بخدماتها العلاجية والتجميلية المختلفة ومن بين هذه المراكز العريقة مركز هليوبوليس لطب الأسنان، يقدم مركز هليوبوليس لطب الاسنان بفروعه المختلفة بجمهورية مصر العربية داخل العديد من المحافظات والتي منها محافظة القاهرة والقاهرة الجديدة والقليوبية خدمات طب وتجميل الأسنان، وذلك تحت إشراف طاقم طبي مميز وأخصائيين مدربين على أعلى مستوى في جميع التخصصات.

يعتمد المركز أيضاً على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة للوصول إلى أفضل نتيجة مُرضية، بالإضافة لتقديم تسهيلات سداد على العديد من الخدمات وتحرص على استعادة المريض الثقة في شكل أسنانه وابتسامته الجميلة، كما تحرص على كسب ثقة المريض ليعاود الزيارة مرة أخرى.

التخصصات

يعتمد مركز هليوبوليس على تقديم كافة التخصصات مثل تخصص الأسنان العلاجي والتجميلي وطب أسنان الأطفال، وتسعى إلى تقديم كافة الخدمات ومنها زراعة الأسنان بالطرق المتعددة مثل الزراعة الألمانية والسوسرية والزراعة الفورية للأسنان باستخدام غرسات التيتانيوم وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة والتركيبات الزيركون والبورسلين وحشوات الأسنان العادية والتجميلية، وعلاج اصفرار وتصبغات الأسنان وإزالة الجير بجلسات التنظيف وتلميع الأسنان.

كما يقدم المركز تركيبات الطربوش الزيركون والإيماكس وتركيب الجسور والتيجان وعلاج مشكلة فراغات الأسنان وتركيب التقويمات المختلفة الشفافة والمعدنية وتركيب القشور السنية مثل الفينير واللومينير وتصميم ابتسامة هوليوود بتقنية الزووم وتقنية سناب اون سمايل وعلاج مشكلات اللثة وإزالة التصبغات وعلاج أسنان الأطفال والخلع الجراحي للأسنان والضروس وحشو العصب وعلاج العضة المعكوسة والعضة المفتوحة.

الطاقم الطبي

يتميز مركز هليوبوليس بوجود نخبة كبيرة من الأطباء والكوادر المؤهلة كما تحرص على تعقيم الأدوات والأجهزة بشكل يومي وبعد كل عملية كشف اعتماداً على أحدث أدوات وأجهزة التعقيم العالمية وتنظيم المواعيد بشكل جيد لتقليل مدة الانتظار في العيادة وتقديم نصائح توعوية للحفاظ على صحة الفم والأسنان كما تسعى إلى تقديم تسهيلات للدفع وتقديم خدمات التقسيط المميزة وتقديم خصومات وعروض مميزة.

الموقع

يتميز مركز هليوبوليس بمواقع فروعه المتعددة، حيث تقع في عدة أماكن متميزة في عدة محافظات ومن هذه الفروع فرع مدينة نصر بحي السفارات حيث تتميز مدينة نصر بانتشار المحلات والكافيهات والمطاعم والبنوك فهي من المناطق الحيوية بمحافظة القاهرة وتتوافر بها كافة وسائل المواصلات المريحة.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

كنت أشكوا من ضرس يؤلمني ونصحني الأطباء بخلعه لأنه لم يكن له حل آخر، لكن د. محمد عبد الله ساعدني وحاول كثيراً حتى حافظ على الضرس بدون خلع وعاد كما كان.

المكان مدهش والتعامل مهذب والأطباء محترفون.

المركز رائع ونظيف والاستقبال والمعاملة راقية وخدمات الأسنان ممتازة وكذلك الأطباء بارعون في عملهم.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع مركز هليوبوليس بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!