تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

أثبت الليزر تأثيره القوي في حل العديد من مشكلات الجلد وأولها تفتيح لون الجلد ومساعدته في التخلص من الطبقات الميتة وإنتاج طبقات جديدة أكثر نضارة من قبل ، وفي ظل ملل العديد من السيدات من استخدام كريمات تفتيح البشرة المتعارف عليها والتي تحتاج لفترة طويلة لحين تحقيق النتيجة المرجوة منها، ظهرت فكرة الاعتماد على تفتيح البشرة بالليزر.

 

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

بدأ الاعتماد على تقنية الليزر لتفتيح تصبغات الجلد في مصر منذ عدة سنوات وقد أثبتت نتائج فعالة وسريعة جداً وإن كان هذا الحل يعتبر مكلفاً أكثر من الطرق الطبيعية والكريمات الموضعية. نستعرض معكم فيما يلي أهم مميزات وعيوب تفتيح البشرة بالليزر فى مصر وكذلك أهم المراكز التي توفر تلك الجلسات والتكلفة المناسبة .

 

 

ما يجب أن تعرفه عن تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

زادت معدلات الإقبال على تقنية تفتيح البشرة بالليزر في مصر بعد الآراء الإيجابية التي انتشرت عن التجربة بين من خضعن إليها في إزالة البقعات الصبغية والحبوب وآثار الحروق القديمة، كما وساعدت في تبييض الجسم بشكل عام، وظلت مراكز التجميل والعناية بالبشرة تستحدث تلك الطريقة خاصة تلك التي تملك قسماً خاصة بالتجميل بالليزر.

 

تتم عملية تفتيح البشرة بالليزر في مصر عن طريق تسليط أشعة الليزر المركزة قصيرة المدى على هيئة نبضات على المنطقة المراد تفتيحها من الوجه أو الجسم، بما فيها النمش والكلف كما يستعمل لتفتيح مناطق معينة تًعرف بكونها غامقة عن بقية أجزاء الجسم.

تفتيح البشرة بالليزر

هناك نوعان من الليزر المستخدم في تفتيح تصبغات الجلد، النوع الأول والأشهر الذي يخترق طبقات الجلد لإزالة المشكلة من الجذور، حيث يقوم بإزالة طبقات الجلد طبقة تلو الأخرى حتى يقلل من الأعراض الجانبية وخاصة البقع الفاتحة ويكشف الطبقات الداخلية من الجلد وبعدها يحفز نمو طبقات جديدة. أما النوع الثاني فهو الذي يستهدف البقع الداكنة من الجلد ويزيلها، كما يحفز بناء الكولاجين ليستعيد الجلد نضارته وحيويته.

عادةً ما يتم تفتيح البشرة بالليزر في مصر على مدار جلسة واحدة أو اثنتين وأكثرعلى حسب مساحة الجسم المراد تفتيحها ومدى عمق تصبغات الجلد فكلما كان لون التصبغات أغمق كانت النتائج أسرع وأكثر فاعلية. فيما تبدأ النتائج بالظهور بعد الجلسة الأولى بعدة أيام بحيث تكون آثار الاحمرار قد زالت ويكون لون التصبغات قد فتح ويظل يفتح تدريجياً حتى يختفي تماماً، مع العلم أن هناك بعض الأشخاص قد يحتاجون أكثر من جلسة للحصول على النتيجة المطلوبة.

 

تكلفة جلسات تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

تتراوح تكلفة عملية تفتيح البشرة بالليزر في مصر ما بين 500 إلى 1500 دولار أمريكي ويرجع هذا التباين لعدة عوامل، أهمها:

  • حجم المنطقة التي يتم تسليط الليزر عليها
  • طبيعة جهاز الليزر المستخدم في الجلسات
  • حالة المريض ودرجة لون بشرته
  • مدى شهرة الطبيب أو المركز الطبي الذي تجرى به الجلسات، وبالتأكيد يرتفع السعر بزيادة عدد الجلسات التي يتم إجراؤها.

 

تكلفة جلسات تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

تعد مميزات تجربة تفتيح البشرة بالليزر في مصر أكثر من عيوبها، خاصة أن سعر تلك الجلسات في مصر يعتبر أقل من جميع دول الخليج وكذلك الدول الأوروبية، إضافة إلى توافر تلك التقنية بالعديد من مراكز وعيادات التجميل خاصة بالعاصمة القاهرة.

كما تمتاز عيادات ومراكز عمليات التجميل في مصر بضمها العديد من الكوادر الطبية المؤهلة والخبيرة في استخدام أجهزة الليزر في علاج كافة المشاكل الجلدية بمهارة ونتائج مضمونة.

بينما يعيب تفتيح البشرة بالليزر في مصر نفس ما يعيبها في أي دولة أخرى وهي الأعراض الجانبية التي تظهر على الحالة بعد الانتهاء من الجلسات، والتي تتمثل في الشعور بالحكة والتورمات والإحمرار أحياناً، كما أن العدوى البكتيرية أو الفيروسية قد تصيب الجلد بعد جلسة الليزر ومن أهمها عدوى فيروس الهيربس الذي يسبب تقرحات جلدية.

 

مميزات وعيوب تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

 

أفضل مراكز تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

تتوفر العديد من مراكز وعيادات التجميل التي تُجري جلسات تفتيح البشرة بالليزر في مصر باعتبارها من الإجراءات الطبية البسيطة التي يستطيع أي طبيب جلدية متخصص في استخدامات الليزر قادراً على إجراء الجلسات بسهولة وتمكُن.

ومن بين أشهر تلك العيادات الطبية الواقعة في القاهرة:

  • عيادة د. أحمد مكاوي استشاري جراحة التجميل والسمنة
  • عيادة دكتورة الشيماء حسنى ابو المعاطى، استشارى الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر
  • دكتور محمد السيد حسن، استشارى أمراض الجلدية والتناسلية والتجميل والليزر
  • عيادة دكتورة أمانى عبد الهادى، المتخصصة في الأمراض الجلدية والتجميل
  • مركز غزالة للجلدية والتجميل دكتور السيد غزالة

 

أفضل مراكز تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

 

أماكن الإقامة

تتنوع أماكن الإقامة في مصر لتناسب جميع السياح والوافدين إليها وتعتبر تكاليف الإقامة بها بشكل عام من أقل تكاليف المعيشة بين الدول العربية، سواء فيما يخص حجوزات الفنادق أو المواصلات أو حتى مصاريف الوجبات والجولات الترفيهية.

حيث يتراوح سعر الإقامة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة ما بين 10إلى 30 دولار فقط في اليوم، بينما يصل سعر الإقامة في أحد الفنادق الفاخرة من 50  إلى 250 دولار أمريكي فقط شاملة كافة الخدمات.

 

وسائل النقل

تتوفر في مصر العديد من وسائل المواصلات التي يمكنك الاعتماد عليها خلال الذهاب والإياب من مركز التجميل أو حتى لإنجاز مشاويرك الخاصة، وأهمها:

  • خطوط مترو الأنفاق بالقاهرة والجيزة وحلوان
  • سيارات الأجرة العادية
  • سيارات الأجرة التي يمكن طلبها عبر تطبيقات الهواتف المحمولة
  • خدمات الليموزين وتأجير السيارات الخاصة من مكاتب تأجير السيارات أو من الفندق الذي تقيمين فيه
  • قطارات السكك الحديدية للسفر بين المحافظات
  • حافلات النقل الجماعي للتنقل بين المحافظات

 

وسائل النقل في مصر

 

خدمات الترجمة

اللغة العربية هي اللغة الرسمية لجمهورية مصر العربية وتأتي بعدها اللغة الإنجليزية التي يتقنها جميع العاملين في القطاع الطبي، ولكنك لن تحتاجِ للاعتماد عليها نظراً لكون اللهجة المصرية العامية مفهومة لأغلب العرب بحكم انتشار الأفلام والأعمال الدرامية المصرية منذ سنوات طويلة.

أما إن كنتِ في حاجة إلى مترجم مصاحب لكِ طوال رحلتك داخل مصر فيمكنك العثور على مترجم من أحد مكاتب الترجمة الموجودة في القاهرة بمقابل غير مغالى فيه.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كيفية الاستفادة من الرحلة سياحياً

تعتبر مصر بلداً سياحياً من الطراز الأول حيث تمتاز بوفرة المعالم الأثرية والمزارات السياحية متعددة الأنواع، مما يضمن أن تكون فترة الإقامة بها فريدة وذكرى لا تنسى. من أبرز المعالم والأماكن الجاذبة للسياحة في العاصمة القاهرة والمدن المصرية الأخرى الآتي:

  • أهرام الجيزة
  • المعابد والآثار الفرعونية
  • المساجد الأثرية
  • المتاحف المتنوعة
  • المنتجعات السياحية والشواطئ الخلابة
  • مراكز التسوق والمنشآت الترفيهية

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

فينير الأسنان في مصر

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة فى مصر

زراعة الأسنان فى مصر

لومينير الأسنان في مصر

عملية تكميم المعدة بالمنظار فى مصر

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

عملية تجميل الأذن البارزة في مصر