د. يوبي أمين

د. يوبي أمين

لا توجد تقييمات
التقييم
كليز، شارع طارق بن زياد، إقامة الفتح 38، شقة رقم 3, مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يوبي أمين
د. يوبي أمين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. يوبي أمين جراح الفم والأسنان من الأطباء المتميزين في مجال طبي الأسنان في مدينة مراكش بالمغرب، حيث يتميز الطبيب بخبرته الواسعة في مجال جراحة الفم وزراعة الأسنان، وحضر العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في تخصصات طب الأسنان لصقل مهارته.

التخصصات

تشمل تخصصات د. يوبي أمينكل ما يخص مجال علاج وزراعة الأسنان، حيث يجري الطبيب عمليات زراعة الأسنان وتتضمن زراعة الغرسات، تطعيم اللثة، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الأمريكية، زراعة الأسنان السويسرية، زراعة الأسنان بدون ألم.

يقدم الطبيب خدمات تقويم الأسنان والفكين مثل علاج بروز الفك العلوي وإغلاق الفراغات بين الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيب تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تقويم الانفزلاين الشفاف، تقويم الدايمون، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

كما يقدم د. يوبي أمين من خلال عيادته خدمات جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، التقويم المتحرك الشفاف.

تقدم عيادة د. يوبي أمين علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، حشوات الأسنان الضوئية، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين.

الفريق الطبي

أسس د. يوبي أمين عيادته الخاصة في قلب مراكش، حيث تتميز بتوفير كافة الخدمات العلاجية والتجميلية للأسنان، وباستخدام أحدث الأدوات والمعدات الطبية وفقًا لمعايير الجودة العالمية، كما يحرص على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم حرصًا على سلامة العملاء والفريق الطبي.

يحرص الطبيب على متابعة عملاءه منذ الاستشارة الأولى وحتى الانتهاء من العلاج، حيث يتسم بالصبر والاستماع الجيد للعملاء والتعامل المرحب، بالإضافة إلى وضع الخطط العلاجية ومناقشتها مع المريض لضمان الراحة التامة للعملاء خلال فترة العلاج، كما ييسر الدكتور يوبي على العملاء إجراءات الحجز والدفع، كما يتيح إمكانية الاستشارة عن بُعد عن طريق مكالمة فيديو لتحديد الإجراءات اللازمة.

يعرض الدكتور يوبي أمين نتائج الإجراءات المختلفة التي يقوم بها، ويعرض صور قبل وبعد للخدمات المختلفة في مجال جراحة الأسنان التجميلية والعلاجية.

الموقع

تتميز عيادة د. يوبي أمين بموقعها الإستراتيجي، حيث تقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، ويقع في شارع طارق بن زياد، إقامة الفتح 38، شقة رقم 3، مراكش، المغرب، ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج