دكتور شادي المر

التقييم 4.75 / 5 (4)

دكتور لبناني من العاصمة بيروت، متخصص في الجراحات التجميلية والتقويمية. يقوم بعمليات التجميل المعروفة مثل شد البطن، ونحت الجسم، وشفط الدهون، وشد الفخذين والذراعين، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وإزالة التثدي عند الرجال، وتجميل الذقن، ورفع الجفون، وشد الوجه، وزراعة الشعر، وتجميل الأنف والأذن. كما يقوم بالإجراءات الترميمية والتقويمية مثل إعادة بناء الثدي بعد استئصاله، وعلاج تعجر الأنف، وإصلاح الندوب، وعلاج سرطان الجلد، وترميم تشوهات الوجه، وترميم الشدق.

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب العام من جامعة بيزا الإيطالية.

تخصص الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة سيينا.

عضو في الجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية.

عضو في الجمعية البرازيلية للجراحة التجميلية.

عضو في الجمعية الإيطالية للجراحة التجميلية.

خبرات دكتور شادي المر

  • ولد الدكتور شادي المر في مدينة بيروت في 3 أبريل عام 1980، ونشأ بها ودرس في مدارسها حتى حصل على شهادة البكالوريا الفرنسية واللبنانية من مدرسة ليسيه فرانكو ليبانيز نهر إبراهيم.
  • سافر الدكتور شادي إلى إيطاليا بغرض الدراسة، حيث درس الطب في جامعة بيزا الإيطالية وتخرج منها، وفي ذلك الوقت بدأ اهتمامه بالجراحات الترميمية حيث أعد بحثاً عن “إعادة بناء الثدي بعد استئصاله”.
  • بعد التخرج واصل الدكتور شادي المر دراساته في جامعة سيينا في تخصص الجراحة التجميلية والترميمية، وأنهى دراسته التخصصية تحت إشراف البروفيسور كارلو دانييلو وكان عنوان أطروحته “تشوهات القفص الصدري في متلازمة بولند، حوالي 47 حالة”.
  • بعدها أصبح الدكتور شادي طبيباً مقيماً في الجراحة التجميلية لمدة ثلاث سنوات، يعمل تحت إشراف أستاذه البروفيسور أليساندرو ماسي الذي يعتبر رائد جراحة شقوق الشفة والحنك في إيطاليا، وكذلك المتلازمات الخلقية الأخرى مثل متلازمة بولند، وعلاج المبال التحتاني، والصدر المقعر وغيرها من الجراحات الترميمية المختلفة.
  • بعد ذلك سافر دكتور شادي المر إلى البرازيل قاصداً الجامعة البابوية الكاثوليكية في ولاية ريو غراندي دو سول، وهناك تدرب على يد البروفيسور بيدرو دياسير إسكوبار مارتينز وهو واحد من أبرز جراحي التجميل في البرازيل، كما عمل تحت إشراف البروفيسور جيفرسون سيلفا براغا وتعلم منه بعض المهارات الخاصة بجراحة اليد والجراحة الميكروسكوبية. 
  • أكمل الدكتور شادي تدريبه في نوفو هامبورغ في الجراحة التجميلية بعد أن عمل مع الدكتور كليبير فيش، وبعدها قام بزيارة العديد من عيادات التجميل في أنحاء البرازيل من أهمهم معهد البروفيسور إيفو بيتانغي.
  • عاد الدكتور شادي المر إلى إيطاليا حيث حصل على تدريب ما بعد التخرج في وحدة الثدي بمستشفى بيزا مع الدكتور مانويلا رونسيلا.
  • سافر الدكتور شادي مجدداً إلى البرازيل قاصداً مدينة ريو ديجينيرو حيث مستشفى “أوسبيتال دي بلاستيكا”، حيث أكمل درجة الزمالة مع البروفيسور فاريد حاكمي والبروفيسور ليسير ريبايرو ثم عاد أخيراً إلى وطنه لبنان.
  • حصل دكتور شادي المر على عضوية عدد من الجمعيات الطبية المحلية والعالمية الخاصة بجراحات التجميل مثل الجمعية اللبنانية والإيطالية، بالإضافة إلى مشاركاته المستمرة في المؤتمرات الطبية المختلفة.

عناوين عيادات ومستشفيات دكتور شادي المر

  • المركز الطبي في الجامعة الأمريكية بلبنان – بيروت – لبنان.
  • المستشفى العسكري المركزي – بيروت – لبنان.
  • كلينيك دو ليفانت – سن الفيل – لبنان.
  • معهد الشرق الأوسط للصحة – بصاليم – لبنان.
  • هوبيتال نوتردام دو ليبان – جونيه – لبنان.
  • هوبيتال سانت لويس – جونيه – لبنان.
  • هوبيتال سانت جورج – عجلتون – لبنان.

التخصصات

عملية تجميل الأنف في لبنان

تجميل الوجه في لبنان

زراعة الشعر في لبنان

عملية شفط الدهون في لبنان

زراعة الشعر في بيروت

العنوان

عيادة الدكتور شادي المر - جادة سامي الصلح - مقابل مصرف بيبلوس – بدارو – بيروت – لبنان.

اتصل الآن


التقييم

كنت محظوظة بمقابلة شخص محترف وذكي مثل دكتور شادي جئت إلى عيادته بمشكلة في ساقي فقد زرعت هلام بولي أكريلاميد في ساقي مدته 19 عامًا وقد تعرض للتلوث وكان هناك دكتور آخر قد قام بتنظيف ساقي من الهلام والعدوى لكن لم يقم بعمله جيدًا ولم تعالج ساقي لمدة 3 أشهر وتلفت الأنسجة. أتيت لدكتور شادي أبكي طلبًا للمساعدة وقد قابلني بابتسامة وقال إن المشكلة بسيطة ويمكن علاجها وقد قام بإزالة كل الأنسجة التالفة وقام بعمل رقع جلدية لأنني لم يكن لدي جلد كثير صحيح، تعافت الرقعة الجلدية بسهولة وأصبحت ممتازة وتعافت ساقي وأصبحت طبيعية وقام دكتور شادي بإزالة الزرعة من الساق الأخرى وعمل ترميم شامل. ساقي تبدو جميلة وصحية وأنا سعيدة بالنتائج شكرا لك دكتور شادي

قمت بعمل عملية تصغير الثدي مع دكتور شادي المر وقد اخترته بعدما شاهدت الآراء الجيدة عنه على الإنترنت. لم أحصل على النتيجة التي أردتها لكنه قام بتصغير الثدي كان الفريق الطبي ممتاز ويساعدني على الانتقال من مكان لآخر لأن العيادة كانت في مدينة مختلفة. العيادة كانت جميلة ونظيفة وكان الناس ودودين. المشكلة الوحيدة أن النتيجة ليست كما توقعت

قمت بعلاج التثدي مع دكتور شادي مر. النتيجة كانت مدهشة وقام بعمل رائع

قمت بعملية تجميل الأنف مع دكتور شادي مر. وكان خبيرا ومتفهما لما كنت أريد عمله. كان لطيفًا ومحترفًا وشرح لي العملية بالتفصيل. شعرت أنني بين أيدي أمينة. أصبحت أنفي أفضل مما كنت أتوقع. أنا سعيدة جدا أنني أجريت العملية مع دكتور شادي وأوصي به لأي أحد