عيادات الجودة لطب وتقويم الأسنان

التقييم 5 / 5 (3)

عيادات الجودة هي واحدة من العيادات الرائدة في مجال طب الأسنان في المملكة العربية السعودية والتي تسعى منذ بداية نشأتها لرسم ابتسامة صحية على وجوه المرضى بإشراف الاستشاري الدكتور محمد باغريب وبخبرة أكثر من 20 عاماً.

 تسعى عيادات الجودة لتقديم كافة خدمات طب وتجميل الأسنان بأفضل الإمكانيات المتاحة  وعلى يد طاقم من أمهر الأطباء المتخصصين وتعتبر عيادات الجودة هي العيادات رقم (1) في تقويم الانفزلاين في المملكة العربية السعودية.

 كما يعتبر الدكتور محمد باغريب أحد رواد تقويم الأسنان في المملكة العربية السعودية نظراً لما يمتلكه من خبرة تزيد عن 20 عام في مجال تقويم الأسنان لجميع الأعمار . حصل الدكتور على البورد الألماني في طب الأسنان عام 1992 وحصل أيضا على البورد الألماني في تقويم الأسنان في 1998.

 

الفريق الطبي لعيادات الجودة 

  1. د. أحمد حسن صبحي صبح: تخصص سريري في تقويم الأسنان من جامعة بيير وماري كوري الموجودة في فرنسا وصاحب خبرة طويلة في مجال تقويم الأسنان ، وصاحب خبرة طويلة كذلك في التقويم الجراحي التجميلي وعلاج اضطرابات مفصل الفكين بأحدث التقنيات التقويمية العالمية .
  2. د. أسامة حسن عاشور: بكالوريوس من جامعة العلوم والتكنولوجيا الطبية دفعة ٢٠٠٧م، حاصل على شهادة من الأكاديمية الأمريكية لزراعة الأسنان AAID وعضو في الجمعية السعودية لطب الأسنان وعضو في الأكاديمية الأمريكية لزراعة الأسنان، خبرة في جراحة الفكين من مستشفى النور التخصصي.
  3. أ.د. خلدون محمد درويش: استشاري جراحة الوجه والفكين وحاصل على دكتوراة في جراحة الوجه والفكين من جامعة هامبورج في ألمانيا وعضو نادي شمال ألمانيا  لزراعة الأسنان، أيضاً عضو نقابة أطباء أسنان هامبورج  وعضو الجمعية العالمية للزرع الفموي.
  4. د. محمد باغريب: حاصل على البورد الألماني في طب الأسنان عام 1992 م، حاصل على البورد الألماني في تقويم الأسنان عام 1998 م ولديه خبرة أكثر من 20 عاما في مجال تقويم الأسنان بكل أنواعه ولكل الأعمار.

 

أهم الخدمات التي تقدمها عيادات الجودة

  1. تقويم الاسنان الشفاف ( انفزلاين )
  2. تقويم الأسنان التقليدي
  3. تبييض الأسنان بالليزر
  4. تنظيف الأسنان وإزالة الجير
  5. علاج أسنان الأطفال
  6. علاج أمراض اللثة 
  7. تيجان الأسنان 
  8. ابتسامة هوليود
  9. علاج ضروس العقل المدفونة

العنوان

المملكة العربية السعودية - مكة المكرمة - طريق جدة مكة القديم – شارع الضيافة

اتصل الآن


التقييم

أفضل عياده في مكه.