د. حبيب البسطي

د. حبيب البسطي

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
حي السد , الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حبيب البسطي
د. حبيب البسطي
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور حبيب البسطي جراح تجميل قطري شهير ويعتبر أول دكتور في هذا التخصص في دولة قطر. أجرى أول عملية جراحة تجميلية بعد عودته من بريطانيا وكانت عملية علاج الشفة الأرنبية لطفل، ومنذ ذلك الحين يقوم بإجراء أنواع العمليات الجراحية التجميلية والترميمية المعروفة، حصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة عين شمس.

حصل كذلك على زمالة الكلية الملكية للجراحين من بريطانيا غلاسكو وعضو في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية والترميمية وهو عضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل الجمالي وعضو أيضاً في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وفي الرابطة العربية لجراحي التجميل والحروق كما أنه عضو في جمعية دول مجلس التعاون الخليجي لجراحي التجميل.

التخصصات

تميز الدكتور حبيب البسطي في شتى المجالات التي تخص جراحات التجميل إذ برع في إجراء عمليات مثل تجميل الأنف، وتجميل الأذن، وشفط الدهون، وشد الجلد، وإزالة التثدي عند الرجال، وتجميل الثدي، وإعادة زراعة الثدي بعد استئصاله بسبب الأورام السرطانية، وعلاج آثار الحروق، وتوصيل الأطراف المبتورة باستخدام الميكروسكوب وشد البطن وشفط الدهون من الذراعين والأرداف ونحت الوجه وشد ترهلات الجفون بالإضافة إلى استخدامه لتقنيات التجميل غير الجراحي مثل الليزر بأنواعه المختلفة، وحقن البوتكس والفيلر والميزوثيرابي لإعادة شباب ونضارة البشرة وغيرهم.

عيادتنا

تنوعت رغبات دكتور حبيب بين دراسة الطب أو دراسة هندسة الطيران أو الهندسة الميكانيكية، إلا أنه استقر في النهاية على دراسة الطب وسافر إلى مصر للالتحاق بكلية الطب في جامعة عين شمس.

أمضى دكتور حبيب البسطي سبع سنوات في القاهرة لدراسة الطب، وتخرج في شهر ديسمبر من عام 1981م بعد أن قضى عام الامتياز في مستشفيات جامعة عين شمس وعاد إلى وطنه في نفس العام.

بعد عودته إلى الدوحة، التحق دكتور حبيب البسطي بمستشفى الرميلة قبل أن يلتحق بمستشفى حمد العام فور افتتاحه في 22 فبراير من عام 1982، حيث التحق بقسم الجراحة العامة كأخصائي.

بعد مرور أربعة أعوام على عمل دكتور حبيب في قسم الجراحة العامة بمستشفى حمد العام، حصل على فرصة ابتعاث إلى لندن لدراسة الجراحة التجميلية في بريطانيا والتدريب على هذا التخصص وبالفعل سافر إلى هناك في عام 1989م وحصل على تدريب أولي لمدة ثلاث سنوات ثم أعقبها بتدريب مدته عامين حتى أنهى دراسة التخصص في عام 1994م.

عاد دكتور حبيب البسطي إلى الدوحة أخيراً واستقر بها، وعمل كأخصائي جراحة تجميل في مستشفى الرميلة حيث كان أول طبيب قطري مبتعث في هذا التخصص.

افتتح الدكتور حبيب البسطي المركز الطبي الخاص به "مجمع الدكتور حبيب البسطي" وهو مركز طبي متخصص في الجراحات التجميلية والترميمية والتجميل غير الجراحي، ومازال يعمل به حتى الآن.

ظهر الدكتور حبيب البسطي في أكثر من لقاء تليفزيوني وحوار صحفي تحدث فيهم عن واقع ومستقبل عمليات التجميل في قطر وأجاب عن أهم أسئلة المشاهدين.

الموقع

أسس الدكتور حبيب البسطي مركزه الشهير في موقع غاية في الرقي والهدوء إذ يقع المركز في السد بالدوحة في قطر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

بعد معاناة الم شديد لمدة تتجاوز العشرين عام رغم الخضوع لجميع العقاقير والادوية المفترضة لعلاج الحالة اجرى الدكتور حبيب جزاه الله خير الجزاء عمليات رفع اجزاء الجلد الملتهبة بكل حرفية ودقة وتعويض الجلد المصاب بجلد سليم من مناطق محيطة، وانا الان انعم بص...أظهر المزيد

دكتور حبيب البسطي عنده ممرضات بيعملوا تنظيف بشرة جميييل وإذا كانت البشرة محتاجة هو بيعمل تقشير بشرة وبنات كتير بيروحوا له

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أسئلة مجابة

علاج التعرق الزائد باليدين
رد العيادة · 19 أغسطس 2023
يكن اخذ ادويه لتخفض التوتر مع استعمال البودره لتجفيف الاطراف كما يمكن حقن البوتوكس في اليدين و الابطين و القدمين و هذا يعطي راحه و تحسن كبيرين لفترة قد تصل الى سنه
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج