افضل دكتور تجميل انف في قطر

يعد سؤال من هو افضل دكتور تجميل انف في قطر من بين الأسئلة الأكثر ترديداً بين المقدمين على القيام بهذا الإجراء الطبي، إلا أن الإجابة قد لا تكون يسيرة نظراً لتوافر العديد من الأطباء الأكفاء المشهود لهم بالخبرة والمهارة، الذين كانوا سبباً رئيسياً في رواج عمليات التجميل في قطر وتزايد الإقبال عليها.

ينطبق وصف احسن دكتور تجميل انف في قطر على عدد غير قليل من الأطباء، نظراً لأن المراكز الطبية بها تهتم بالتعاون مع الكوادر الطبية وتسعى استقطاب الخبراء في هذا المجال -من مختلف الجنسيات- ممن يحملون أعلى المؤهلات العلمية والاعتمادات الدولية عبر برامج الأطباء الزائرين.

 

افضل دكتور تجميل انف في قطر

دكتور امير الشهاري
دكتور أمير الشهاري
تجميل الأنف
التقييم 5 / 5 (5)
دكتور حمد الجابر
دكتور حمد الجابر
تجميل الأنف
التقييم 5 / 5 (4)
الدكتور كمال حسين صالح الحسيني
الدكتور كمال حسين صالح الحسيني
تجميل الأنف
التقييم 5 / 5 (4)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معلومات هامة حول اختيار افضل دكتور تجميل انف في قطر

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول احسن دكتور تجميل انف في قطر قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

معايير اختيار احسن دكتور تجميل انف في قطر

يصعب إيجاد إجابة محددة لسؤال من هو افضل دكتور تجميل انف في قطر -كما ذكرنا سابقاً- لكن في المقابل توجد مجموعة من المعايير التي يمكن الاعتماد عليها عند المفاضلة بين الأطباء والتي تتمثل فيما يلي:

  •  شهرة الطبيب وعدد سنوات خبرته في تخصص تجميل الأنف
  • الزمالات وعضويات الجمعيات الطبية الحاصل عليها
  •  المؤهلات العلمية للطبيب و مستوى الجهة المانحة لها
  • مستوى المؤسسات الطبية التي تعاون معها خلال مسيرته المهنية
  •  نسبة النجاح المسجلة للعمليات التي قام بها

يمكن اعتبار تقييمات العملاء السابقين ومراجعاتهم يمكن اعتبارها أيضاً إحدى وسائل معرفة من هو افضل دكتور تجميل انف في قطر شريطة تلقي تلك المعلومات من مصادر موثوقة مثل المواقع الطبية الشهيرة والمعتمدة.

 

معايير اختيار احسن دكتور تجميل انف في قطر

 

1- دكتور كمال حسين صالح

الدكتور كمال حسين صالح استشاري الجراحات التجميلية والذي يحظى بخبرة طويلة في هذا المجال الطبي تتجاوز 30 عاماً، قد شغل خلال مسيرته المهنية والعلمية عدة مناصب أكاديمية من بينها تولي رئاسة الجمعية العراقية للعلوم الطبية في دولة كندا بخلاف عمله السابق كمحاضر في عدد من الجامعات العراقية، مما يجعله افضل دكتور تجميل انف في قطر بنظر الكثيرين، تشمل تخصصاته إلى جانب ذلك العديد من إجراءات حسين مظهر مثل نحت الجسم وإزالة التثدي عند الرجال القوام سواء بالأساليب الجراحية أو اعتماداً على بدائل الجراحة.

حاز دكتور كمال حسين صالح خلال مشواره على عضوية عدة جمعيات طبية مرموقة منها الأكاديمية الأمريكية لطب مكافحة الشيخوخة وجمعية أطباء التجميل العرب، كما أنه يمارس مهامه بصفة طبيب زائر في عدة دول بخلاف بلده الأم منها الإمارات العربية وقطر.

العنوان: مستشفى العمادي، الطريق الدائري الرابع، الهلال غرب، مدينة الدوحة – قطر.

 

دكتور كمال حسين صالح

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- دكتور حمد الجابر

الدكتور حمد الجابر استشاري الجراحات التجميلية والترميمية، حصل على درجة بكالوريوس الطب من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا، ثم قرر التخصص في مجال طب التجميل الذي كان محور رسائل دراساته العليا، يقوم بإجراء مجموعة متنوعة من عمليات التجميل للوجه والجسم مثل عملية شفط الدهون وعملية شد الجفون هذا بخلاف إجراء عملية تجميل الأنف بدون جراحة أو بالأساليب الجراحية.

اكتسب دكتور حمد الجابر خبرته من خلال تعاونه مع العديد من المؤسسات الطبية المرموقة في دولة قطر على مدار سنوات نشاطه المهني، كما حصل على عضوية الجمعية الدولية لجراحي التجميل وعضوية الكلية الملكية للجراحين بالإضافة إلى شهادة البورد العربي.

العنوان: مستشفى عيادة الدوحة، شارع المراقب الجديد، فريج النصر، مدينة الدوحة – قطر.

 

دكتور حمد الجابر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- دكتور أحمد مكي

الدكتور أحمد مكي استشاري جراحات التجميل، حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة القاهرة المصرية ومن ثم قرر الاتجاه إلى مجال طب التجميل، قد حاز خلال سنوات نشاطه على عدة زمالات دولية أبرزها زمالة كلية الجراحين الملكية في ايرلندا وكذلك زمالة جامعة إلينوي الأمريكية في تخصص الجراحة التجميلية وزمالة مستشفى تشارينج كروس البريطانية في ذات التخصص، هذا إلى جانب عضويته في الجمعية الدولية لجراحة التجميل، تلك المؤهلات كانت سبباً في اعتباره افضل دكتور تجميل انف في قطر بالنسبة للكثيرين.

يقوم دكتور أحمد مكي بإجراء مجموعة واسعة من جراحات التجميل منها عملية تجميل الأنف وشد الجفون وإعادة تشكيل الذقن بالإضافة إلى عدد من عمليات تنسيق القوام، هذا بالإضافة إلى عدد من الجراحات الترميمية للأطفال مثل علاج الأذن الوطواطية أو الشفة الأرنبية.

العنوان: شارع نجمة، منطقة الهلال (ص.ب: 3304)، مدينة الدوحة – قطر

 

دكتور أحمد مكي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتور فادي الجيز

يتمتع الدكتور فادي الجيز بخبرة طويلة في مجال طب التجميل تتجاوز 20 عاماً؛ حيث حصل على بكالوريوس الجراحة التجميلية والترميمية من الجامعة الأمريكية في بيروت عام 1990، ثم سافر إلى فرنسا حيث عمل ضمن الطاقم الطبي لمستشفى سانت لويس في باريس مما ساعده على تنمية مهاراته واكتساب المزيد من الخبرة، كما حصل خلال مسيرته على زمالة العديد من الجامعات والمؤسسات الطبية المرموقة في فرنسا والولايات المتحدة.

يقوم الدكتور فادي الجيز بإجراء عدد كبير من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية كما يعد من أكثر الأطباء حرصاً على مواكبة التطور التقني في مجال تخصصه؛ إذ كان من أوائل أطباء التجميل في لبنان الذين أجروا عمليات شفط الدهون بتقنية حقن السوائل، هذا بجانب إجرائه عدد كبير من عمليات تجميل الأنف الناجحة. ابتداءً من عام 2004 بات الدكتور فادي الجيز يتعاون مع عدة مؤسسات طبية في منطقة الخليج العربي.

العنوان: مركز رويال ميديكال سنتر، طريق المنتزه، غرب الهلال، مدينة الدوحة – قطر.

 

دكتور فادي الجيز

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

5- دكتورة نوارة العنيد

الدكتورة نوارة العنيد هي طبيبة سورية حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة دمشق، ثم نالت درجة الماجستير في تخصص الأمراض الجلدية والزهرية ومن ثم قررت التخصص في مجال طب التجميل، تتضمن قائمة تخصصاتها القيام بالعديد من إجراءات العناية بالبشرة والتجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس وجلسات تقشير البشرة وتجميل الأنف بالفيلر.

تتضمن تخصصات دكتورة نوارة العنيد إلى جانب ذلك علاج حالات تساقط الشعر بالإضافة إلى مجموعة علاجات الليزر، هي تتعاون مع عدة مراكز طبية خارج دولة سوريا من خلال برامج الطبيب الزائر.

العنوان: مجمع لولوه الطبي، مبنى رقم (120)، مدينة الخور – قطر.

دكتورة نوارة العنيد افضل دكتور تجميل انف في قطر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- دكتور محمد علي الإبراهيم

الدكتور محمد علي الإبراهيم استشاري الجراحات التجميلية، تخرج من كلية الطب البشري بجامعة حلب السورية ثم نال درجة الماجستير في تخصص الجراحات التجميلية والترميمية من جامعة دمشق، ثم حاز على شهادة البورد السوري في ذات التخصص الطبي بجانب حصوله على عضوية الجمعية السورية لجراحي التجميل والترميم.

يصنف دكتور محمد علي الإبراهيم احسن دكتور تجميل انف في قطر وحاز على تقييمات مرتفعة بفضل إجرائه عدد كبير من العمليات الناجحة، كما تتضمن تخصصاته أيضاً العديد من جراحات تحسين مظهر القوام مثل تكبير الثدي وعلاج التثدي للرجال وعملية شفط الدهون ونحت الجسم.

العنوان: مركز الدكتور كلداري للفنون الجراحية، ص.ب: 31431، مدينة الدوحة – قطر.

 

دكتور محمد علي الإبراهيم

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

7- دكتور جهاد خوري

الدكتور جهاد خوري هو استشاري لبناني متخصص في جراحات الوجه التجميلية، حصل على درجة البكالوريوس من جامعة أيكس مارسيليا في فرنسا، كما شغل عدد من المناصب الأكاديمية المرموقة مثل رئاسة الجمعية اللبنانية للأنف والأذن والحنجرة وجراحات الوجه بالإضافة إلى كونه أستاذ مشارك في تخصص جراحة الرأس والعنق بكلية الطب في جامعة البلمند اللبنانية.

يتخصص دكتور جهاد خوري في إجراء مختلف أنماط عمليات تجميل الوجه سواء الدقيقة مثل عملية تجميل الأنف وعملية تجميل الأذن وجراحات الفكين أو الإجراءات الأقل تعقيداً مثل زراعة الشعر وحقن الدهون الذاتية، هو يقيم حالياً بصورة كاملة في دولة قطر ويقدم خدماته من خلال مؤسساتها الطبية.

العنوان: مركز رويال ميديكال سنتر، طريق المنتزه، غرب الهلال، مدينة الدوحة – قطر.

 

دكتور جهاد خوري افضل دكتور تجميل انف في قطر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8- الدكتور علي بيراقدار

دكتور علي بيراقدار -طبيب عراقي- استشاري الجراحات التجميلية والترميمية وهو يتمتع بخبرة طويلة في ذلك التخصص؛ حيث تعاون على مدار مسيرته الطبية مع العديد من المؤسسات الطبية الكبرى داخل العراق وخارجه، كما أجرى خلال تلك السنوات مجموعة كبيرة ومتنوعة من جراحات التجميل بما في ذلك ما يصنف ضمن الجراحات المجهرية بالغة الدقة والحساسية.

الدكتور علي بيراقدار حاصل على عضوية جمعية الجراحين الأمريكية في تخصص جراحات التجميل، قد انتقل قبل سنوات إلى العاصمة القطرية الدوحة حيث انضم إلى الطاقم الطبي لدى مجمع الدكتور إياد الشكرجي، كما يوصف بأنه افضل دكتور تجميل انف في قطر لتمكنه من إجراء العمليات المعقدة مثل إعادة هيكلة الأنف وعلاج الانحرافات الحادة.

العنوان: مجمع الدكتور إياد الشكرجي الطبي، فيلا رقم (46) شارع الغديريات، منطقة أم لخيا، مدينة الدوحة – قطر.

 

الدكتور علي بيراقدار

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

9- دكتور سومر عطاف

الدكتور سومر عطاف طبيب سوري بعد حصوله على درجة بكالوريوس الطب استكمل دراسته في مجال طب التجميل في كلية الطب جامعة دمشق، تتضمن قائمة تخصصاته باقة متنوعة من الإجراءات التجميلية في مقدمتها تجميل الأنف بالإضافة إلى مجموعة عمليات تنسيق القوام مثل شد البطن وشفط الدهون ونحت الجسم، هذا بجانب زراعة الشعر بتقنية DHI، هذا بالإضافة إلى الإجراءات الترميمية مثل علاج آثار الحروق وجراحة اليد وعلاج التشوهات الخلقية لدى الأطفال.

يشارك الدكتور سومر عطاف بصفة مستمرة بالمؤتمرات الطبية الدولية كما قام بكتابة المقالات بعدد من المجلات العلمية العربية، قد تعاون خلال مسيرته مع عدة مراكز وعيادات طبية في أكثر من بلد عربي منها سوريا وعمان وقطر.

العنوان: المركز الطبي السوري الأمريكي، مبنى رقم (147) مول قطر “الرقم البريدي: 8992″، مدينة الدوحة – قطر.

 

دكتور سومر عطاف افضل دكتور تجميل انف في قطر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

10- دكتور هشام معلم

الدكتور هشام معلم استشاري الجراحات التجميلية والترميمية، درس الطب في إيطاليا حيث تخرج من جامعة أنكونا عام 1990 ثم استكمل دراساته العليا في تخصص الجراحة التجميلية من خلال ذات الجامعة، ثم سافر في وقت لاحق إلى البرازيل حيث التحق هناك بمدرسة الجراحة التجميلية في ريو دي جانيرو، مما أتاح له فرصة التعاون مع كبرى خبراء التجميل في العالم الأمر الذي ساهم في تنمية مهاراته وإكسابه المزيد من الخبرة.

تشمل تخصصات دكتور هشام معلم مجموعة متنوعة من عمليات التجميل للوجه والجسم بالأساليب الجراحية وغير الجراحية، قد حصل على العديد من الزمالات والعضويات الدولية من بينها عضوية الجمعية الأوروبية للتجميل وزمالة الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا وكان ذلك سبباً في اعتباره افضل دكتور تجميل انف في قطر وفق ما ورد بالعديد من المراجعات، وهو يتعاون حالياً مع أكثر من مؤسسة طبية في دولة مختلفة منها لبنان وإنجلترا والسعودية بالإضافة إلى قطر.

العنوان: مركز رويال ميديكال سنتر، طريق المنتزه، غرب الهلال، مدينة الدوحة – قطر.

 

دكتور هشام معلم

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

فيلر الشعر في قطر

عيادات تجميل في الدوحة

زراعة الحواجب في قطر

زراعة شعر الذقن في قطر

زراعة الأسنان في قطر