فيلر الشعر في قطر

فيلر الشعر في قطر

يسعى الجميع للحصول على شعر كثيف ولامع ينبض بالحيوية بأبسط وأمن وسائل ويا حبذا إن كان من دون الاضطرار للخضوع لعمليات زراعة شعر، ويبدو أن هذه هي الميزة التي أدت لانتشار ونجاح تقنية حقن فيلر الشعر في قطر التي تعمل على تقويته وعلاجه من الجفاف والتقصف.

انتشرت تقنية فيلر الشعر في العالم منذ عام 2010 تقريباً إلا أنه لم يتم تطبيقها في مراكز علاج الشعر في قطر إلا خلال السنوات الماضية بعدما أثبتت فعاليتها عالمياً، حتى أصبحت تجتذب حالياً النساء والرجال كذلك لعلاج الكثير من مشاكل الشعر المتعارف عليها.

 

ما تحتاج أن تعرفه عن فيلر الشعر في قطر

تحرص حالياً بعض مراكز التجميل وزراعة الشعر في قطر على توفير حقن فيلر الشعر لإسهامه في علاج مشاكل: (جفاف الشعر، التقصف، التساقط، الترقق، والتلف العام).

تتكون حقن الفيلر من مواد مختلفة أو من نتاج تركيب عدة مواد مع بعضها البعض وإن كان أهمها: (حمض الهيالورونيك، زيت الأرجان، الكيراتين، الزانثالين) وبذلك تكون فكرة حقن الفيلر بديلاً مناسباً لاستخدام العديد من المستحضرات الطبية والكيميائية التي تعمل على علاج تقصف وضعف الشعر على المدى الطويل غير مضمون النتائج، خاصةً أن كل المواد التي تحتويها حقن فيلر الشعر مصرح بها ومعتمدة من جهات عالمية.

كما يعتبره البعض هو البديل العلاجي المثالي لجلسات فرد وتشكيل الشعر لأي شخص يعاني من حساسية لمنتجات البوتوكس والبروتين لفرد الشعر، كما يظهر الفرق بين فيلر الشعر وحقن البلازما في اختلاف السعر وطريقة الحقن لكل منهما.

لا تعد هذه التقنية منتشرة بدرجة كبيرة بعد بحكم أن عدد الذين خضعوا إليها ليس كبيراً، إلا أن نتائجها الإيجابية تشير إلى أنه سيزيد انتشارها والطلب عليها خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن عملية حقن الفيلر تحتاج لأكثر من جلسة حقن ويختلف عدد تلك الجلسات باختلاف طبيعة كل حالة ودرجة التلف أو التساقط التي يعاني منها الشعر.

فيلر الشعر

 

أفضل مراكز توفر فيلر الشعر في  قطر

يوجد العديد من المراكز الطبية التي توفر علاجات لتساقط الشعر ولكن جلسات فيلر الشعر لا تعد من العلاجات المتوفرة في أغلب مراكز التجميل ولا في جميع مراكز زراعة الشعر في قطر حيث يجريها عدد قليل من الأطباء لقلة الطلب عليها، من أبرز المراكز الطبية التي من الممكن أن تتوافر بها هذه التقنية داخل قطر وتحديداً داخل العاصمة الدوحة ما يلي:

دكتور خالد منصور

مركز فوكس الطبي – FOCUS MEDICAL CENTRE

مجمع الوحدة الطبي

مركز الجزيرة الطبي (قطر)

 

أفضل مراكز توفر فيلر الشعر قطر

 

تكلفة فيلر الشعر في قطر

تعد تكلفة حقن الفيلر من أقل الأسعار الممكن دفعها في رحلة علاج تساقط الشعر حيث تعد تكلفة جلسات حقن الفيلر أقل بكثير من تكلفة عمليات زراعة الشعر الطبيعي أو زراعة الشعر الصناعي أو حتى علاج تساقط الشعر بحقن البلازما.

تتراوح التكلفة من 1500 إلى 4000 دولار أمريكي، ويأتي هذا التباين لاختلاف عدد الحقن المطلوبة وكذلك عدد الجلسات التي ستخضع إليها كل حالة حيث أن هذا أمر يختلف من شخص لآخر حتى يصل الشعر للحالة المطلوبة.

فيما يرى الكثيرون أن تكلفة حقن فيلر الشعر في قطر مغالى فيها إذا ما قورنت بتكاليف نفس الجلسات في أي دولة عربية أخرى مجاورة أو حتى بعض الدول الأوروبية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب تجربة حقن الفيلر للشعر في قطر

من الطبيعي أن لأي تقنية طبية مهما كانت بسيطة أو صغيرة مميزات ويقابلها بعض العيوب أو المخاطر أو الأعراض الجانبية التي يحتمل مواجهتها في بعض الأحيان، وهذا الإجراء الطبي لا يخرج عن هذه القاعدة.

المميزات:
  • يزيد من كثافة وغزارة الشعر
  • يعالج مشاكل تساقط وترقق الشعر
  • يعالج جفاف وتقصف الشعر
  • تستمر النتائج لفترات طويلة
  • يوجد العديد من أنواع الفيلر التي بإمكانك مع طبيبك الاختيار من بينها حسب المناسب لك
العيوب:
  • احتمالية حدوث رد فعل تحسسي من الجسم للفيلر ويمكن تجنب ذلك باختبار حساسية بسيط قبل البدء بالحقن للتأكد من أنك لا تعاني من حساسية
  • احتمالية حدوث عدوى أو نزيف إلا أن ذلك نادرًا ما يحدث في العيادات المتخصصة وإنما ينتشر في مراكز التجميل التي لا تتبع المعايير الطبية في التعقيم والنظافة
  • قد يحدث تورم واحمرار في أماكن الحقن إلا أنه يختفي بعد عدة أيام وهو رد فعل طبيعي جدا من الجسم لا يدعو للقلق
  • ارتفاع تكلفة حقن الفيلر في دولة قطر بالمقارنة بأسعارها الموجودة في الدول العربية الأخرى، وعلَ هذا يرجع لارتفاع مستوى الخدمة الطبية المقدمة في المستشفيات والمراكز القطرية

مميزات وعيوب تجربة فيلر الشعر في قطر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في قطر

تكلفة زراعة الشعر في قطر

زراعة الشعر في قطر

حقن البلازما للشعر في قطر

زراعة الشعر في الدوحة

زراعة الذقن في الدوحة

عيادات تجميل في قطر

ابتسامة هوليود في قطر

تجميل الانف بدون جراحة في قطر

تكميم المعدة في قطر

زراعة الشعر في الدوحة

بالون المعدة في قطر

عملية تجميل الأنف في قطر

شد الوجه بالخيط في قطر

شفط الدهون بالليزر في قطر

نحت الجسم بالليزر في قطر

شفط الدهون في قطر