فيلر الشعر بجدة

يسعى خبراء التجميل في الوقت الحالي للاستفادة من كل اكتشاف يتم الوصول إليه في أكثر من مجال، فبعدما أثبتت حقن الفيلر قدرتها على ملء الفراغات وإخفاء التجاعيد، ظهر اقتراح استغلال نفس التقنية في علاج جلد فروة الرأس والاستفادة من المواد الموجودة بحقن فيلر الشعر والتي تعمل على تحفيز خلايا جلد الرأس والمساعدة في إعادة نمو الشعر وعلاج مشكلة تساقط الشعر التي يشتكي منها النساء والرجال.

ظهرت تقنية فيلر الشعر بجدة منذ فترة بسيطة ولكن سرعان ما عُرفت نتائجها الجيدة للحالات التي قامت بتجربتها حتى زد معدل الإقبال عليها وإن كان عدد مراكز التجميل الذي يعتمد على تقنية فيلر الشعر ليس كبيراً بعد إلا أنه في تزايد مستمر.

مدينة جدة

 

ما يجب أن تعرفه عن فيلر الشعر بجدة

تحرص عيادات ومراكز التجميل في جدة على توفير أفضل أنواع الفيلر لضمان تحقيق أفضل نتائج بعد استخدامه، حيث تختلف المادة الموجودة بحقن الفيلر حسب نوعها سواء كانت: كولاجين، الهيالويورنيك، الكيراتين، الزانثان، أو زيت الأرجان، وأحياناً ما تحتوي الحقنة الواحدة على أكثر من مادة بنسب محددة.

يعتبر دور الطبيب المتخصص في فيلر الشعر بجدة مؤثراً جداً في تحديد نوعية المادة التي تحتويها حقن الفيلر قبل إجراء جلسة الحقن لكل حالة، كما أن عدد الجلسات كذلك يختلف من حالة للثانية، فبعض الحالات لا تحتاج أكثر من جلستين أو ثلاثة لتبدأ في ملاحظة نتائج الفيلر في تقوية بصيلات الشعر وكثافته، بينما هناك حالات أخرى تحتاج لحوالي 15 جلسة.

 

لا يوجد عدد كبير من مراكز الشعر في جدة التي تطبق طريقة حقن الفيلر في علاج تساقط الشعر إلا أن المراكز التي تتبع تلك التقنية عادة ما تكون متمكنة منها وتحقق بها نتائج جيدة.

فيلر الشعر بجدة

 

تكلفة فيلر الشعر بجدة

تتراوح تكلفة فيلر الشعر بجدة  عادةً ما بين 50 دولارإلى  200 دولار للحقنة الواحدة، ويرجع هذا الاختلاف لعدة عوامل، أهمها:

  • طبيعة المادة التي تضمنها حقن الفيلر
  •  مدى شهرة الطبيب أو المركز الطبي الذي يجري الجلسات
  • عدد الجلسات التي تحتاجها كل حالة

يذكر أن عدد الجلسات المطلوب إجراؤها يختلف من حالة لأخرى، حيث يتراوح ما بين 2 إلى  15 جلسة، لذا تتراوح تكلفة علاج الشعر بتقنية فيلر الشعر بجدة عادةً من 100 إلى 3000 دولار أمريكي.

تكلفة فيلر الشعر بجدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب  فيلر الشعر بجدة

تمتاز تجربة فيلر الشعر بجدة بأن نتائجها غالباً تكون مضمونة لخبرة الأطباء في استخدام أنسب نوع من الفيلر بحسب طبيعة كل فروة رأس، كما أن الخدمات الطبية المقدمة في مراكز التجميل بجدة تعتبر ممتازة.

أما عيوب فيلر الشعر بجدة فيمكن اقتصارها على قلة أعداد مراكز التجميل ومراكز زراعة الشعر في جدة التي توفر تلك التقنية، إضافة إلى ارتفاع تكلفة حقن الفيلر في جدة في حالة مقارنتها بتكلفتها في بعض الدول الأخرى.

حقن فيلر الشعر بجدة

 

مراكز توفر جلسات فيلر الشعر بجدة

تتمتع جدة بعدد كبير من مراكز التجميل ومراكز زراعة الشعر إلا أن القليل منها الذي يقدم تقنية حقن الشعر بالفيلر لأن هذا الحل ليس منتشراً بدرجة كبيرة بعد، ومن أبرز مراكز التجميل التي توفر تلك التقنية:

  • عيادة بيوتي إليمنتس مركز الجلدية والتجميل والشعر، والتي تقدم خدمات تجميلية مختلفة بما فيها فيلر الشعر بجدة وتقع في طريق الملك عبد العزيز، مركز بوقنفيليا، الدور الثاني.
  • مركز دكتور ستايل  والذي يضم عيادات جلدية وعلاج بالليزر وكذلك علاج السمنة، ويقع في طريق الأمير سلطان مقابل مستشفى السلام، مركز رومن سنتر.
  • مركز أبولو للعناية بالشعر والذي يقدم كافة علاجات تساقط الشعر وتقويته للنساء والرجال. يقع مركز أبولو في شارع صاري بجدة

مراكز توفر جلسات فيلر الشعر بجده

 

أماكن الإقامة

تتوافر العديد من خيارات الإقامة داخل مدينة جدة باعتبارها من أهم مدن السعودية السياحية، فإن كانت فترة إقامتك بها سوف تطول يمكنك الاعتماد على تأجير إحدى الشقق الفندقية والتي يتراوح سعرها الشهري ما بين 900 إلى 2000 دولار أمريكي.

أما من حيث الفنادق، فهي مختلفة المستويات، منها الفنادق منخفضة التكلفة ذات النجمتين أو الثلاث ويتراوح سعر قضاء ليلة واحدة في حداها ما بين 90 إلى 170 دولار.

بينما فيما يخص الفنادق الفاخرة فتكلفة  قضاء ليلة فيها 200 إلى 400 دولار أمريكي مقابل الخدمات التي توفرها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

وسائل النقل

يمكنك الاعتماد على أكثر من وسيلة للتنقل بين أحياء جدة، أوفرهم في التكلفة هي حافلات النقل العام الحكومية، أو سيارات الأجرة أو تلك السيارات التي يمكن طلبها عن طريق تطبيقات الجوال وهي أيضاً منتشرة في جدة.

أما فور وصولك إلى مطار جدة، فستجد سيارات الليموزين في خدمتك تنقلك إلى أي مكان، وخلال فترة إقامتك بالمدينة من الممكن أن تقوم بتأجير سيارة خاصة من أحد مكاتب تأجير السيارات المنتشرة هناك.

 

خدمات الترجمة

تعتبر اللغة العربية الفصحى هي اللغة الرسمية في جدة وإن كانت اللهجة المحلية هي الخليجية السعودية التي تعتبر مفهومة لأغلب أبناء الوطن العربي، إن وجدت هناك مشكلة في التواصل مع أهل المدينة أو مع الطاقم الطبي يمكنك الاعتماد على العربية الفصحى أو حتى الاستعانة بلغتك الإنجليزية لكونها اللغة الثانية في جدة، مع العلم أن هناك العديد من مكاتب الترجمة في جدة التي يمكنك الاستعانة بأي من أفرادها إن تطلب الأمر.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في جدة

عملية شفط الدهون في جدة

شفط الدهون بالليزر في جدة

عملية نحت الجسم في جدة

عملية زراعة الأسنان في جدة

عملية زراعة الذقن في جدة